اكاديمية ايجيبت رايت الادبية

مسابقة مصر بتكتب ايه

أدب الأطفال

أحلام مجنونة

نقد فنى ومقالات

هى دى مصر؟

كلام فى الحب

قصص قصيرة

خواطر

أشعار عامية

أشعار فصحى

روايات

الدعايا والإعلان

مراسلة الأكاديمية

انضم للأكاديمية

فكرة المسابقة

جوائز المسابقة

قائمة الأقسام

الصفحة الرئيسية

لوحة شرف أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

لوحة شرف ايجيبت رايت

 

اضغط هنا لعرض لوحة الشرف

 


الإنضمام للجنة التحكيم


 

للراغبين فى الإنضمام للجنة تحكيم

مسابقة مصر بتكتب إيه؟ اضغط هنا

 


إعلانات


 




 

أهداف أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

 

 

egypt write sign

(أكاديمية ايجيبت رايت) هى مؤسسة أدبية تهدف إلى اعادة اعتبار ومكانة الكتابة العربية كوسيلة للتعبير و الإبداع, بين فئة الشباب خاصة وبين كل فئات المصريين و الأشقاء العرب بوجه عام, تهدف الأكاديمية إلى تحويل الكتابة من مجرد هواية يكون مكانها دفتر الخواطر الذى يطويه النسيان غالبا, إلى مشروع قومى ومسابقة سنوية ذات جوائز مالية لايقصد بها معناها المادى, بقدر ماننشد منها تشجيع كل من يمتلك موهبة أدبية على عرضها واظهارها وصقلها, وعلى التنافس الشريف والفوز بجوائز مستحقة بعيدا عن ضربات الحظ أو مسابقات بلا هدف.

مسابقة (مصر بتكتب إيه...؟) هى مشروع قومى ثقافى مفاده...الكتابة للجميع, ونقصد بالكتابة هنا كل أنواع الكتابة...أدبية كانت او صحفية أو علمية وحتى أدب الأطفال...باختصار فإن موقع ايجيبت رايت يشمل فى أهدافه تشجيع كل مجالات الكتابة من قصص قصيرة وأشعار حتى الروايات والمقالات الصحفيه والأدبية والمواضيع النقاشية.

كذلك, فالأكاديمية من بين أهدافها, توصيل أعمال الكتاب إلى الناشرين الذين يبحثون عن كتاب فى مجال معين, أو ربما من يحتاج إلى موهبة أدبية تفيد فى عالم الفن والصحافة والإعلام بوجه عام, وهنا هو المكان الأمثل لوجود تلك المواهب, والبحث عنها فى أقسام الأكاديمية المختلفة.

يمكن لأى شخص الأشتراك فى ايجيبت رايت, أيا كانت ميوله الكتابية, أيا كانت خبرته فى الكتابة, حتى المبتدئين فى الكتابة يمكنهم الأشتراك وخط أول سطورهم الأدبية هنا, الأختلاف والتباين بين المواهب الأدبية فى مجتمع كتابى واحد يؤدى إلى تطوير كل من يسعى إلى صقل موهبته وتنميتها, وبهذا تدور دائرة الإبداع التى ننشدها, ونأمل أن تحقق الأهداف المرجوة, من تطوير الكتابة وخلق جيل جديد من الكتاب و المبدعين, وجمع باقة من أجمل الشخصيات فى عائلة واحدة, عائلة أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية.

فريق إدارة الأكاديمية
 

   |   جوائز المسابقة   |   فكرة المسابقة   |   انضم للأكاديمية   |  

 

___________________________

جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

أى نسخ أو إقتباس أو إستخدام فنى أو تجارى بالعرض أو النشر لأعمال أدبية وكتابية داخل الموقع يعرض صاحبه للمسائلة القانونية, ويحظر على مسئولى أى موقع أو مدونة نقل الأعمال الأدبية للأعضاء دون إذن شخصى من العضو بعرض عمله على موقع أخر, فنحن كما لانسمح بإقتباس أو نقل أى عمل أدبى إلى داخل الأكاديمية, لانسمح أبداً بسرفة أعمال الأعضاء ونشرها خارجها,لما فى ذلك من إختراق وعدم إحترام لقوانين الملكية الفكرية والأدبية و التعرض للمسائلة القانونية. لذا وجب التنويه.

إدارة الأكاديمية

 

 

 All rights reserved COPYRIGHT - EGYPT WRITE - Designed by Magical Touch, CA

Contact Us / Advertise / XML Sitemap

cool hit counter