المواضيع التى لم يرد عليها | عرض المواضيع النشطة التوقيت الحالى 15 ديسمبر 2018, 3:50 pm

لقد وجد البحث 776 نتيجة
ابحث في هذه النتائج:

بحث 
الكاتب رسالة

 قسم: إهداء إلى...   موضوع: كل عام أنتم بخير

 عنوان المشاركة: كل عام أنتم بخير
كُتب: 10 أغسطس 2010, 10:54 pm 

الردود: 3
مشاهدات: 2288

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام انتم جميعاً بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات اللهم أعد علينا رمضان أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ، اللهم بلغنا رمضان وعلمنا فيه القرآن واجعلنا من المقبولين بالصيام والقيام كل عام انتم جميعاً ب...

 قسم: التدريب على المسابقة   موضوع: لا تعطينى سمكة و.... كيف أصطاد السمك-تدريب المسابقة-المهاجر

كُتب: 07 يوليو 2010, 1:45 pm 

الردود: 4
مشاهدات: 5550

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير بمناسبة انتهاء العام الدراسى الحالى يقول المثل الشعبى الصينى لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد السمك ، هذا المثل ربما فى ظاهره مجرد كلمات ولكن حينما نرى أن تطبيق هذا المثل هو السبب الرئيسى فيما وصلت له الصين الآن ، فأصبحت أحد القوى القادمة أو ربما...

 قسم: التدريب على المسابقة   موضوع: تدريب قسم المناقشات العامة

كُتب: 07 يوليو 2010, 1:19 pm 

الردود: 15
مشاهدات: 11452

الله ينور يا متر وإن شاء الرحمن أكون اول من يتقدم للتدريب

بالتوفيق للجميع


ولكن اخيراً يسمحلى اخى محمد بأنى اقول ان فيه مفاجأة تانية للفائز الأول فى التدريب

 قسم: النقد الفنى والمقالات العامة   موضوع: لماذا ... ؟

 عنوان المشاركة: لماذا ... ؟
كُتب: 06 يوليو 2010, 9:45 am 

الردود: 1
مشاهدات: 2435

لماذا ...؟ هو عنوان ولكن تندرج تحته الكثير من الأسئلة فلربما يسأل سائل لماذا نحن هنا ... ؟ ، وقد يسأل أخر لماذا تقدمت الكثير من الدول وبقيت مصر فى المؤخرة ..؟ ، لماذا الكثير من الشعب يواجه ظروفاً معيشية صعبة فى الوقت الذى فيه غيلان المال يستولون على كل شئ ..؟ ، وأكثر ما أدهشنى هو ما سمعته أمس على إ...

 قسم: صور و كتابات   موضوع: حيرة ...و قرار !

 عنوان المشاركة: Re: حيرة ...و قرار !
كُتب: 04 يوليو 2010, 2:04 pm 

الردود: 6
مشاهدات: 2509



انا شايف ان الصورة دى لا تستحق غير اننا نقول فيها صورة وكلمة


صورة ... وكلمة

أما الصورة فهى أمامكم

اما الكلمة فهى

ياربى آلامى وأحزانى ..

 قسم: هى دى مصر؟   موضوع: هى دى مصر .... مبارك فى الجزائر لتقديم واجب العزا

كُتب: 04 يوليو 2010, 1:54 pm 

الردود: 2
مشاهدات: 12881

الخبر نقلاً عن جريدة الدستور غادر الرئيس حسنى مبارك القاهرة صباح اليوم متوجها إلى الجزائر لتقديم واجب العزاء ، للرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة فى وفاة شقيقة الدكتور مصطفى بوتفليقة. يرافق الرئيس مبارك وفد يضم احمد ابو الغيط وزير الخارجية والدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية. بعد الأزمة ا...

 قسم: إهداء إلى...   موضوع: يارب تكونوا بخير

 عنوان المشاركة: Re: يارب تكونوا بخير
كُتب: 04 يوليو 2010, 1:46 pm 

الردود: 5
مشاهدات: 2550

صباحو فل يا جماعة

هى العملية بقت كحل ليه كدا


طيب العمل

 قسم: إهداء إلى...   موضوع: انا لله و انا اليه راجعون

 عنوان المشاركة: Re: انا لله و انا اليه راجعون
كُتب: 08 أبريل 2010, 10:47 pm 

الردود: 14
مشاهدات: 6322

البقاء لله يا نهاد وربنا يصبركم

اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال

 قسم: إهداء إلى...   موضوع: انا نجحت؟؟؟؟ مش ممكن

 عنوان المشاركة: Re: انا نجحت؟؟؟؟ مش ممكن
كُتب: 28 مارس 2010, 5:47 pm 

الردود: 11
مشاهدات: 6514

الله يبارك فيك يا تنهيدة روحى يا شيخة الله يستر طريقك وما يوقعكيش فى ضيقة قادر يا كريم بصراحة وقع الخبر عليا كان شديد انا فضلت اضرب كف على كف ، ورّيتها لأبويا على النت فضلت يضحك ضحك هستيرى ومش مصدق ولكن اول ما عرفت النتيجة وبعد الصدمة روحت اول حاجة متوضى ومصلى ركعتين شكر ومصور شاشة الكمبيوتر بالنتيج...

 قسم: إهداء إلى...   موضوع: انا نجحت؟؟؟؟ مش ممكن

 عنوان المشاركة: انا نجحت؟؟؟؟ مش ممكن
كُتب: 28 مارس 2010, 5:24 pm 

الردود: 11
مشاهدات: 6514

السلام عليكم يا شباب بما انكم من اقرب الناس ليا فأنا جاى احتفل معاكم بمناسبة عظيمة عليا اوى اوى اوى المناسبة هى انى نجحت بتقدير جيد وبينى وبين الجيد جداً 3 درجات بعد ما كنت باخد السنة فى اتنين بمعنى انا المفروض اتخرجت ولكن علشان فشلت سنتين ، قاعد وكنت باخد كل تيرم 4 مواد اقل واجب وعلشان التيرم دا ع...
مرتبة بواسطة:  
صفحة 1 من 78 [ لقد وجد البحث 776 نتيجة ]



الإنتقال إلى:  
cron
Powered by phpBB © phpBB Group, Almsamim WYSIWYG
Style by ST Software for PTF.
Translated by http://EgyptWrite.com

All Rights Reserved.
Copyright © 2008-2009 - EgyptWrite.com


cool hit counter