مش عايزة غيرك انت ج1

المشرف: الأمير الحائر

الزهراء
مشرفة قسم النقد الفنى و المقالات
Real Name: سليمة مشري
Favorite Quote: الشكوى انحناء و أنا نبض عروقي الكبرياء ...
فالشكوى لغير الله مذلة
verification: ID verified and trusted writer
مكان: بلد الأحرار

Re: مش عايزة غيرك انت ج1

مشاركة بواسطة الزهراء »

الأمير الحائر كتب:أهلا يا زهراء صورة منذ أول موضوع لكى فى الأكاديمية وتحدثتى عن السيناريوهات التى كتبتبها باللغة المصرية وأنا منتظر لها ومتشوق لقرائتها.. وزاد ذلك عندما قرأت أشعارك العامية الجميلة ورأيت المزيج من البساطة والتلقائية الجميلة فى المعانى..وكان ما توقعت..فالعمل هنا رائع حقا..بداية من إهدائه المفعم بحب الصداقة..وكيف أن الصداقة تصنع فوارق فى حياتنا حتى لو تفرق الأصدقاء فى الدنيا والمشاغل..ومرورا بالمقدمة التى أحسست منها مبدأيا جو الرواية الرومانسى..وهذه الرومانسية رأيتها فى وصفك الرائع للشخصيات ومشاعرها وربطك بين الأجواء المحيطة من تفاصيل دقيقة مثل الفستان الأسود للزفاف..ومشاعر أيضا الصديقة سارة وخصوصا عند العودة للماضى..ورغم تفصيلك لأبعاد الشخصيات إلا أن ذلك كان مناسب جدا لجو السيناريو الرائع الذى أردتيه..وبالفعل لم أشعر بالملل عند أى سطر..بل تابعت حتى أخر سطر..مع مزيد من التشوق للجزء القادم...
بالتوفيق يازهراء..وأتمنى لكى التوفيق فى كل ما تكتبين..وخصوصا السيناريو صورةصورة

أهلا بيك.. و ايه الغيبة دي.. و الله ليك وحشة صورة
انا جد سعيدة بردك عليا و اهتمامك و انا باعتز كثيرا برأيك صورة.

و انا فعلا احب الاسلوب البسيط و غير المتكلف في سرد الاحداث و الحمد لله انه اوصل الفكرة و نال الاعجاب .

بالنسبة لموضوع القصة فقد احببت أن أحدث تمازج بين عدة مواضيع أحسها مهمة و تتناسب في قصة واحدة .
فالصداقة بالنسبة لي من أهم الأشياء في حياتنا و هي فعلا تحدث الفوارق في حياتنا ، كذلك الحب الأول و الرومانسية التي تصحبه .

سررت كثيرا بمرورك المميز كالعادة على الموضوع ، و أتمنى أن أسمع رأيك أيضا في الجزء 2 .

بالتوفيق لك أيضا صورة
جوا العين و ساكنة القلب
نحبك يا بلادي
......................
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”روايات“