الإدارة: ترشيحات لمشرفين على أقسام الأكاديمية

هذا القسم خاص بإدارة الأكاديمية لعرض إرشادات خاصة بالموقع أو إعلانات إدارية أخرى.
Egypt Write
إدارة الأكاديمية
Favorite Quote: الكلمة...حياة

الإدارة: ترشيحات لمشرفين على أقسام الأكاديمية

مشاركة بواسطة Egypt Write »

مرحبا بكل أعضاء الأكاديمية,
رغبة من إدارة أكاديمية ايجيبت رايت فى تقدير الأعضاء الذين دعموا الأكاديمية منذ بدايتها حتى الأن, فقد رشحت إدارة الأكاديمية عدد من الأعضاء للإشراف على أقسام الأكاديمية المختلفة, ونقصد بالإشراف, تعديل أو إلغاء مشاركات منافية لقوانين الأكاديمية, نقل موضوع غير مناسب فى القسم إلى قسم أخر, تنشيط هذا القسم, وهكذا, مهمة الإشراف هى مهمة شرفية للأعضاء الذين دعمو الأكاديمية وإعطائهم الفرصة للمشاركة الفعلية فى إدارة الأكاديمية, سيظل المرشحين للإشراف كمتسابقين فى المسابقة دون أن تغيير ماعدا المرشح للإشراف العام على قسم الكتابة ستكون كتاباته خارج ترشيحات المسابقة فى حالة موافقته على الإشراف,
الترشيحات التالية جائت بناءا على عدة عوامل أهمها: نشاط العضو, ترحيبه بالأعضاء الجدد ومشاركته بالقراءة والتعليق الفعال والمؤثرعلى الأعمال المقدمة, تخصيص مشرف لقسم معين ليس معناه حصره فى هذا القسم أو أنه يكتب فيه أكثر من غيره ولانود أن يكون هذا أبدا اتجاه المشرفين فيجب أن يكون المشرف ذو نشاط ف كل الأقسام, بل التقسيم جاء فقط على أساس أنشط الأعضاء لتكريمهم, كل من الأعضاء التالى أسمائهم يمكنهم قبول أو رفض الإشراف إذا كانت ظروفهم لن تسمح بالتواجد الدائم فى الأكاديمية ومتابعتها على الأقل ساعتين يوميا لمتابعة أى مشاركات وأعمال جديدة. ولكن على أى حال بالتعاون الذى لمسناه فى المرشحين هنا خلال مواضيع الأكاديمية وخلال التدريب على المسابقة يمكن للمشرفين دائما التنسيق لضمان المتابعة الدائمة للأكاديمية.
وإليكم الترشيحات:
1 - أحمد الصياد: مشرف على قسم المقالات والنقد الفنى.

2 - همسه: مشرفة عامة على قسم الشعر وقسم المناقشات ( كلام فى الحب )

3 - تنهيدة: مشرفة عامة على قسم الخواطر.

4 - قلب حزين: مشرفة قسم المناقشات العامة.

5 - خالد: مشرف عام على قسم القصص.

6 - Egypt Write Lawyer : مشرف قسم المناقشات (هى دى مصر).

7 - نأتى إلى الترشيح السابع والأهم, نظرا لنشاطه الدائم فى قسم الروايات تحديدا وأقسام الأكاديمية كلها بوجه عام منذ بداية الأكاديمية, واهتمامه دائما بتشجيع الأعضاء الجدد ونقد كتاباتهم بكل اهتمام بإعتباره أول عضو فى الأكاديمية, نرشح الأمير الحائر للإشراف العام على قسم الكتابة, ولكن نظرا لحساسية الإشراف العام على أهم قسم فى الأكاديمية, فيشترط عدم الإشتراك فى المسابقة, بمعنى أن الأعمال الأدبية الخاصة بالأمير الحائر ستكون خارج ترشيحات المسابقة بمجرد موافقته على الإشراف,
ككل الأعضاء المرشحين بالأعلى يمكن للأمير الحائر القبول أو الرفض دون أن نقاش أو سؤال من الإدارة, فالمهمة كما أسلفنا مهمة شرفية وليست إلزامية.
لن يتم منح صلاحيات الإشراف إلا عند موافقة الأعضاء المرشحين هنا بالرد فى هذا الموضوع,
يمكن لكل أعضاء الأكاديمية الحاليين تولى مهمة الإشراف فى حالة عطائهم ونشاطهم فى أقسام الأكاديمية المختلفة, ومراعاة دائما العطاء والأخذ, الكتابة والقراءة والتعليق, فكما تحب وتسعد بتعليق الأعضاء على أعمالك يجب دائما متابعة أعمال الأعضاء المختلفة والتعليق عليها تعليقا بناءا يتعدى كلمات الشكر فقط, بل يتطرق إلى النقد فى حالة رؤية أى أخطاء فى العمل, ومناقشة تلك الأخطاء, لكن نصل جميعا إلى الإفادة و الإستفادة من الأكاديمية.
مع أطيب تمنياتنا لجميع الأعضاء بالتوفيق.
إدارة الأكاديمية.
المهاجر
مشرف قسم المقالات و النقد الفنى
Real Name: أحمد جمال الدين أحمد
Favorite Quote: دائما إفعل ما تحب ان يراك الناس عليه
دائماً لا تفعل ما يحب الناس ان يروك عليه
verification: ID verified and trusted writer
مكان: مصر
اتصال:

Re: الإدارة: ترشيحات لمشرفين على أقسام الأكاديمية

مشاركة بواسطة المهاجر »

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا انا عاجز عن الشكر للثقة دى وانا كدا بتحمل مسئولية قسم المقالات والنقد الفنى بالرغم من ان ليس لي اى خبرة فيه ولكن ارادة منى فى خدمة الاكاديمية فلا يسعنى الا القبول لو ان الاكاديمية تحتاجنى اما اذا كان مجرد تكريم فدعونى اعمل فى صمت تحياتى لكم
Egypt Write
إدارة الأكاديمية
Favorite Quote: الكلمة...حياة

مشاركة بواسطة Egypt Write »

تم اعتماد أول مشرف: أحمد الصياد, مشرفا لقسم المقالات العامة, نقدر لك تحملك لأمانة الإشراف ونتمنى لك التوفيق. برغبتك الدائمة فى تطوير الأكاديمية.
وفى انتظار باقى المرشحين,
إدارة الأكاديمية.
خالد
أكاديمى فعال
أكاديمى فعال
Favorite Quote: اذا لم تستطع الامتناع عن خطأ فلا تمتنع عن صواب

مشاركة بواسطة خالد »

انا باشكر ادارة الاكاديميه على الثقة الكبيره
وعلى تقديرهم لمجهودى المتواضع فى الاكاديميه
وانا مأقدرش اتأخر عن الاكاديميه فى اى حاجه
وسعيد بترشيحى واتمنى اقدر اضيف حاجة
خالد محمد عزب
الأمير الحائر
مشرف قسم الروايات
Real Name: وليد توفيق
Favorite Quote: و تبقى الكلمات...

مشاركة بواسطة الأمير الحائر »

مبروك لكل زمايلى فى الأكاديمية اللى ترشحوا للاشراف لأنهم بجد يستحقوا التكريم واكيد كلهم محل ثقة وامانة..
وبالنسبالى فأنا بجد بشكر إدارة الأكاديمية على ترشيحة وتكريمى بالإشراف ده.. والقرار فعلا صعب.. مش عشان انى هأبقى بره المسابقة لكن عشان انا اصلا مش بحب الأشراف أو كده...يعنى باحب ابقى عضو عادى...بس مادام فى سبيل تطوير الأكاديمية ودعمها أنا موافق طبعا و كمان عشان احصل على شرف المشاركة فى إدارة موقع أنا بنتبأله كل خير ان شاء الله فى المستقبل..وأنا عارف ان الأكاديمية والمسابقة لسه فى أولها وأكيد فيه دعايا وتطوير هيحصل لحد ما نشوف موقعنا ومسابقتنا كل مصر تعرف عنها....وانا بجد عمرى مافكرت فى فوز بمسابقة, ولا كان ردى على كل الأعضاء فى كل الأقسام رغبة منى فى اشراف ولكن كل ده كان عشان أستفيد وأفيد وأنقل خبرتى المتواضعة فى الكتابة لكل الأعضاء...وهما كمان يشاركونى بنصايحهم...وده أعتقد هو هدف الأكاديمية الأساسى.
تحياتى لأدارة الأكاديمية وشكرا جزيلا على تكريمى بالإشراف.صورة
ومبروك لأحمد وخالد وتنهيدة وأية ومريم و lawyer صورة صورة
ثمة أسماء و ألقاب تبقى..بقاء الأرض..بقاء السماء..و بقاء الكلمات...
ثمة أشياء تتعلق حياتها بأماكنها..بتوابيت مغلقة تخشى الإبتعاد عنها...
رغم أن الحياة..قد تكمن فى هذا البعد...

.....

...:: و تبقى الكلمات ::...

...... صفحتى فى الأكاديمية ......
همسه
مشرفة قسمى الشعر, كلام فى الحب
Real Name: آيه الشحات أحمد
Favorite Quote: اطلبوا اللعلم من المهد الى اللحد

مشاركة بواسطة همسه »

انا بشكر الاكاديميه على الثقه واتمنى انى اكون عند حسن الظن دائما صورة وسوف اقوم بكل جهودى لخدمة الاكاديميه
همسه
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Real Name: نهاد نعمان
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
مكان: بنت مصر

مشاركة بواسطة تنهيدة »

صورةأنا سعيدة جدا لثقة الأكاديمية فى اعضاءه وسعيد بجد لكل زملائى الا ترشحوا وبشكر الأكاديمية على الجهد الابتقوم بيه من اجل البحث عن شباب موهوبين فانتم اعطيتون الحرية فى أبداء رأينا وتحمل المسوءلية ومشاركتنا معكم فى تطوير الاكاديمية وأنا أتمنى أن أضيف شىء لهذا المكان وأتمنى أن أفيد زملائى فأنا معكم فى التطوير.صورة
صورة
محمد محمود
مشرف قسم الأشعار
Real Name: محمد محمود حسن
Favorite Quote: إلهــــي لا تعذبني فإني
مقر ٌ بالذي قد كان مني
مكان: الإسكندرية
اتصال:

مشاركة بواسطة محمد محمود »

أتقدم بخالص التهنئة إلى كل زملائي المشرفين و أحيي إدارة الأكاديمية على حسن إختيارها . وننتظر من زملائنا المشرفين أن يوجهوا لأعمالنا النقد البناء الذي يحملنا من أحسن لأحسن دائما .
تواضع تكن كالبدر لاح لناظر ٍ على صفحات الماء وهو رفيع ُ
ولا تك كالدخان يعلو بنفســه إلى طبقات الجو وهو وضيـــع ُ

صورة

صفحتي الشخصية
ابن مصر
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط

مشاركة بواسطة ابن مصر »

اشكر الاكاديمية على هذه الثقة الغالية بىصورة وارجوا ان اكون عند حسن اختيارهمصورة وبجد بالنسبة لجميع الاقسام بجد ونعمة الاختيارصورة.. المشرف السليم فى المكان السليمصورة و بالذات اختيار الامير لما له من دور كبير وخبرة فى مجال الكتابة والنقض و احساسه العالى بالكتابة و بالكلمات بجد ونعمة الاختيارصورة واشكر الاكاديمية على هذا الاختيار الصحيح 100فى100 صورة
تحية منى للادارة ولكل الاعضاءصورة
ابن مصر
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء
بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
وبحبها وهي مرمية جريحة حرب
بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء
واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء
----------------------------------------
يالا يا مصرى نشترى المنتج المصرى
--------------------------------

صورة
قلب حزين
مشرفة قسم المناقشات
Favorite Quote: الحب هى النار الوحيدة التى تحب أن تحرق منها!

مشاركة بواسطة قلب حزين »

شكرا لادارة الاكاديمية على تنبيهى بخصوص الموضوع ده لانى بجد ماكنتش اعرف عنه حاجة وحاولت كذا مرة تنهيدة تقولى عن الموضوع بس انا مافهمتش انه موضوع فى المنتدى....انا فكرت رسالة خاصة وفكرت انها اتمسحت عشان ماكنتش موجودة....وبجد مش عارفة اشكر الادارة ازاى على اهتمامها وتنبيهى للموضوع رغم اللى حصل انهارده وده بيبين ان الادارة فاهمة انى عملت اللى عملته ده عشان بحب الاكاديمية مش اكتر وده يسعدنى جدا....ومرة تانية انا اسفة على اللى حصل انهارده منى
بالنسبة للإشراف فدى حاجة تشرفنى وثقة انا بفخر بيها انى اكون جزء من إدارة الأكاديمية اللى بحبها وبعتز بيها جدا صورة
وبتمنى انى اكون على قدر المسئولية واقدر احافظ على الاكاديمية صورة وشكرا جزيلا للإدارة وكل الأعضاء اللى عنونى فوق وكمان بشكر تنهيدة بالذات عشان حاولت تقولى كذا مرة وانا مافهمتش صورةويارب دايما الاكاديمية تبقى متميزة بإذن اللهصورة
صورة
لو ماقدرتش تضحك ماتدمعش وماتبكيش وان مافضلش معاك غير قلبك مش هتموت هتعيش
أضف رد جديد

العودة إلى ”الإعلانات والإرشادات الإدارية“