مناقشة (أسبوع خاص بالردود) و (تأكيد الهويات فى الأكاديمية)

لعرض شكاوى واقتراحات الأعضاء بالنسبة للموقع أو المسابقة.
محمد محمود
مشرف قسم الأشعار
Real Name: محمد محمود حسن
Favorite Quote: إلهــــي لا تعذبني فإني
مقر ٌ بالذي قد كان مني
verification: ID verified and trusted writer
مكان: الإسكندرية
اتصال:

Re: مناقشة (أسبوع خاص بالردود) و (تأكيد الهويات فى الأكاديمية)

مشاركة بواسطة محمد محمود »

إدارتنا الكريمة
كل عام وأنتم بخير
سعدت كثيرا ً من أول يوم لي في الأكاديمية بأن من الله علينا بإدارة حريصة على حفظ عاداتنا وتقاليدنا الغالية والتي كنا على وشك فقدانها وسط فوضى الإنترنت ، لكن ولله الحمد أن ذلك لم ولن يحدث في أكاديميتنا التي نعتز جميعا ً بالإنتماء لها وسط هذه الكوكبة من إدارة واعية ، ومشرفين متعاونين ، وزملاء كرام حريصين على نقاء هذا الجو الأدبي الرائع
لذلك فنحن دائما على ثقة بأن يبقى بيتنا الأدبي طاردا ً للعابثين بثوابتنا الأخلاقية ، وأنه لن يبقى بيننا سوى كل مخلص حريص على مصلحة هذا المكان الذي نتشرف جميعنا بالإنتماء إليه
وفقكم الله دائما ً لكل ما فيه خير هذا الصرح الرائع .
تواضع تكن كالبدر لاح لناظر ٍ على صفحات الماء وهو رفيع ُ
ولا تك كالدخان يعلو بنفســه إلى طبقات الجو وهو وضيـــع ُ

صورة

صفحتي الشخصية
Egypt Write
إدارة الأكاديمية
Favorite Quote: الكلمة...حياة

مشاركة بواسطة Egypt Write »

إيناس حليم كتب:إدارة الأكاديمية الحميمة.. واسمحولي أقول حميمة لأن دي اكتر حاجة حستها من اول يوم اشتركت فيه هنا.. واسمحولي كمان اكتب رأيي بالعاميه مش بالفصحى عشان أعرف أقول اللي في قلبي كويس :)

اولا بجد عايزة اقول اني بحب المكان ده جدا عشان لما اشتركت فيه كنت بمر بأزمة ثقة جامدة جدا والاكاديمة بكل اعضائها الرائعين بمعنى الكلمة،هي اللي خرجتني منها وهي اللي خلتني اكتب واثق في اللي بكتبه.. أنا ده أول موقع أدبي أشترك فيه وأول مكان أدخل فيه مسابقة في حياتي وبصراحة مكنتش فاكرة انكم على قدر كبير من الاهتمام والجدية والتعاون للدرجة دي.. أنا مش عايزة اطول عليكم بس بجد حبيت أشكركم من قلبي على انكم سمحتولي أبقى معاكم، وكمان حبيت أعتذرلكم عن عدم نشاطي وتواجدي بصورة كبيرة.. أنا عارفة انكم ادتوني كتير وانا مش عارفة ادي حاجة بس فعلا والله غصب عني.. انا ظروف شغلي صعبة شوية ومش بينفع ادخل النت كتير ولو دخلت بدخل في الشغل سرقة زي دلوقتي :) :oops:

بالنسبة للاقتراح الاول أنا شايفاه كويس جدا لمنع اي مشاكل او اهدار لوقت الاكاديمة.. وشايفه انه زي ما قال السيد فهيم ان اجمل احساس للكاتب لما يلاقي عمله مكتوب عليه اسمه الحقيقي.. انا موافقة على الاقتراح رغم ان صورتي في البطاقة وحشة اوي شبه ريا وسكينة :oops: :oops:

أما الاقتراح الثاني.. بصراحة ضايقني واثر فيا اوي وحسسني قد ايه معنديش دم عشان متفاعلة معاكم زي ما المفروض اعمل.. بس هرجع تاني واقول غصب عني واوعدكم اني اكون اكثر نشاطا من انهاردة..
انا شايفاه اقتراح مناسب جدا خصوصا ان فعلا كثرة الاعمال بتخلي الواحد محتار يقرا ايه في وقته الصغير ده وخصوصا ان معظم الاعمال بجد بتبقى جيدة جدا.. بس فيه مشكلة ان ممكن الاسبوع اللي يتحدد ده ممكن يبقى وقته مناسب لحد وحد تاني لا.. يعني دلوقتي احنا ممكن نعلق في اي وقت،هل الخاصية دي هتروح؟ ولا الهدف ان الاعمال تقل في الشهر؟ معلش اذا كان سؤال عبيط اصل الصيام بيخلي الواحد مش مركز :)

وفي الختام احب اشكركم بجد على النشاط والروح الحلوة دي وكل سنة وانتم طيبين وبخير وسعادة
وآسفة جدا على الإطالةflower1
الزميلة العزيزة,
بداية, نشكركِ على اطرائك و كلماتك الصادرة من القلب نحو الأكاديمية, و هذا فى الحقيقة أكثر ما يسعدنا أن نرى هذا الإهتمام و الود المتبادل بين الأكاديمية و أعضائها, كما نقدر تماماً ظروف عملك التى تمنعك من التواصل مع الأكاديمية, فهذه الظروف العملية أو الدراسية هى ما تفرض دائماً على أعضاء كثيرين فى الأكاديمية الإبتعاد عنها لفترات طويلة, و رغم إفتقاد الأكاديمية لأى عضو حين غيابه, إلا إننا نقدر تماماً الظروف التى تحول دون ذلك, و نتمنى لكِ و لكل أعضاء الأكاديمية التوفيق فى حياتهم العملية بجانب حياتهم الأدبية.

بالفعل سيوفر هذا الإقتراح بإذن الله الكثير من الوقت و المجهود الإشرافى, بقطع الطريق أمام أى عابث أو متلاعب من دخول الأكاديمية, كما أن الإسم الحقيقى يظل هو الإسم الأدبى الذى سيتم التعامل به فى الحياة الأدبية, و لذلك فإن فكرة خانة الإسم الحقيقى ستتيح لكل الأعضاء وجود اسمهم الحقيقى بجوار أعمالهم مع وجود الإسم الرمزى أو إسم المستخدم المفضل, فالبعض يعتقد أن الأسماء الرمزية تكون عادة فى المواقع ستاراً لإخفاء الشخصية, وهو عكس الحقيقة هنا فى الأكاديمية التى أساسها الإحترام و الإلتزام, فلا يوجد ما يمنع من عرض الإسم الحقيقى, بل هو أدعى لأن يكون الإسم الحقيقى للكاتب متصدراً كل أعماله داخل الأكاديمية.

نحييكِ على التطرق ببساطة و تلقائية إلى نقطة هامة بالتأكيد, وهى نقطة الصورة, فنحن نعرف تماماً أن الصورة الإلكترونية التى تحملها بطاقة الرقم القومى تكون فى العادة غريبة الشكل و داكنة أكثر من اللازم, و من الطبيعى أن قد لا يرغب أحد فى عرضها لهذا السبب أو لأى سبب آخر, و لهذا فقد جاء ذلك النص فى موضوع نظام المسابقة الجديد والبدائل المتاحة به:
2 - أن يقوم المتسابق بإرفاق صورة بطاقة الهوية الخاصة به و إرسالها فى أول إشتراك فى المسابقة إلى إدارة الأكاديمية ليتم تأكيد اسمه و هويته و إتاحة إشتراكه فى هذا الشهر و باقى الشهور الثلاثة من المسابقة (مع إمكانية إخفاء صورة الشخص على البطاقة بإستخدام أى محرر صور فى حالة الرغبة فى ذلك, رفعاً لأى حرج أو خجل من عرض الصورة الشخصية).
لهذا فحجب الصورة من بطاقة الهوية بإستخدام أى محرر صور أو حتى بوضع ورقة صغيرة على الصورة عند تصوير البطاقة هو شئ متاح و لا يوجد أى مانع منه, فما يهمنا فى بطاقة الهوية هو تأكيد الإسم المدون بها فقط, و ليس هناك أى ضرورة لوجود الصورة الشخصية و لا أى مانع من إخفائها حال الرغبة فى ذلك.

بالنسبة للإقتراح الثانى, هدفنا من هذا الإقتراح هو إتاحة الفرصة للمزيد من التفاعل و الرد على الأعمال بشكل لائق دون ضغط وجود المزيد و المزيد من الأعمال الجديدة, فقد لاحظنا بعد فترة الإختبارات و عودة الكثير من أعضاء الأكاديمية الغائبين إليها, عدم إمكانية المتابعة للأعمال الجديدة مع الرغبة الواضحة فى التعليق على الأعمال القديمة الفائتة أيضاً, و هذه حالة بديهية يمكن أن يمر بها أى شخص غائب عن الأكاديمية ثم يعود إليها راغباً فى قراءة ما فاته من أعمال و التعليق عليها, و من ثم يتيح أسبوع الردود لهؤلاء الأعضاء الغائبين وكل أعضاء الأكاديمية بشكل عام التواصل مع الأعمال القديمة و قرائتها, أيضاً فهذا الإقتراح سيكون مفيداً لمتابعة أى عمل تم نشره فى وقت لم يكن هناك تفاعل كبير داخل الأكاديمية مثل وقت الإختبارات الجامعية أو ماشابه.

لهذا فكما هو واضح, ليس المقصود أن تقل الأعمال فى الشهر, بل المقصود هو وضع نقطة قبل البدء فى أسبوع الردود, و بدء التعليق على الأعمال القديمة بشكل متنوع داخل الأكاديمية, ثم بعد انتهاء أسبوع الردود بداية سطر جديد, حيث يمكن للأعضاء كتابة أعمال أو مناقشات جديدة و التعليق عليها بشكل طبيعى و أيضا حرية التعليق على الأعمال القديمة متروكة, فليس المقصود بأسبوع الردود حصر وقت الرد فى هذا الأسبوع, بل المقصود إعطاء المزيد من الوقت و الإهتمام لعملية الردود, فهناك أسبوع كامل سيكون الغرض من دخول الأكاديمية فيه محدد و واضح دون تشتيت, و هو قراءة أى أعمال فائتة فى أى مجال مفضل أو مجالات متنوعة و التعليق عليها بالتحليل و النقد الموضوعى, و نعتقد أنه من الممكن خلال ساعة واحدة على الأقل يومياً خلال هذا الأسبوع الذى يتكرر شهرياً التعليق على عدد مناسب من الأعمال, هذا إن كان الوقت غير متاح أو غير مناسب لبعض الأعضاء كما ذكرتِ, وهو ما لايمكن تفاديه بالطبع, فمن الصعب إختيار وقت مناسب تماماً لجميع أعضاء الأكاديمية, أما فى حالة وجود وقت كافى لدى بعض الأعضاء فسيكون الوقت المخصص يومياً أكثر وبالتالى قراءة و تقييم عدد أكبر من الأعمال, وسيتم توضيح تلك الآلية أكثر فى إعلان بدء أسبوع الردود الأول بإذن الله تعالى.

نشكرك على الرد الذى لم يكن طويلاً أبداً, بل سلط الضوء على نقاط كثيرة كان من الضرورى توضيحها و بيان أهميتها, و كل عام و أنتِ و كل كتاب الأكاديمية بخير و سعادة بإذن الله.

أطيب تمنياتنا بالتوفيق,
فريق الأكاديمية.
Egypt Write
إدارة الأكاديمية

محمد محمود كتب:إدارتنا الكريمة
كل عام وأنتم بخير
سعدت كثيرا ً من أول يوم لي في الأكاديمية بأن من الله علينا بإدارة حريصة على حفظ عاداتنا وتقاليدنا الغالية والتي كنا على وشك فقدانها وسط فوضى الإنترنت ، لكن ولله الحمد أن ذلك لم ولن يحدث في أكاديميتنا التي نعتز جميعا ً بالإنتماء لها وسط هذه الكوكبة من إدارة واعية ، ومشرفين متعاونين ، وزملاء كرام حريصين على نقاء هذا الجو الأدبي الرائع
لذلك فنحن دائما على ثقة بأن يبقى بيتنا الأدبي طاردا ً للعابثين بثوابتنا الأخلاقية ، وأنه لن يبقى بيننا سوى كل مخلص حريص على مصلحة هذا المكان الذي نتشرف جميعنا بالإنتماء إليه
وفقكم الله دائما ً لكل ما فيه خير هذا الصرح الرائع .
الزميل العزيز,
كل عام و أنت و كل أعضاء الأكاديمية الأعزاء بخير و سعادة بإذن الله.
نشكرك على كلماتك المشجعة و التى نسعد بها دائماً, و الشكر الجزيل لك أيضاً لأنك واحد من هؤلاء الأعضاء و المشرفين المتعاونين الحريصين على إحترام الأكاديمية و أخلاقها, و كانت آرائك و مقترحاتك دائماً خير دافع للأكاديمية نحو الأفضل و الأصلح لأعضائها الأعزاء.
و نحن أيضا على ثقة ببقاء الأكاديمية على أخلاقها و إحترامها دون مساس من هؤلاء, ليس فقط لثقتنا فى الأساس الذى بنينا الأكاديمية عليه, بل لثقتنا فيمن ذكرت, كل مخلص وحريص على مصلحة الأكاديمية, فهؤلاء هم من يكملون هذا البناء الذى نتمنى أن يرتفع دائماً على نفس الأساس من الإحترام و الأدب الهادف.
نشكرك على مقترحاتك و مجهودك الدائم و المخلص نحو الأكاديمية, وفقنا الله جميعا إلى ما فيه صالح الأكاديمية و كتابها.
أطيب تمنياتنا بالتوفيق و السداد,
فريق الأكاديمية.
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Real Name: نهاد نعمان
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
verification: ID verified and trusted writer
مكان: بنت مصر

مشاركة بواسطة تنهيدة »

فى البداية أحب اقولكم انى بجد اشتقت كتير للأكاديمية اشتقت لكل قسم ولكل أعمال زملائى واشتقت أكتر لأدارتى العزيزة ولنشاط أكاديمتنا الحبيبة لكن انا طبعا مقدرة ظروف كل الأعضاء وبتمنى ان هما كمان يلتمسولى العذر الخارج اكيد عن ارادتى ... أنا قريت الموضوع من وقت ما اتنشر وسعدت جداااا بالأقتراحات الموجودة فيه وبتأسف جدااااا طبعا على عدم المشاركة من البداية لكن أنا بجد سعيدة بتأيد زملائى الأعزاء للفكرة ..لاننا جميعا بنبحث عن أفضل شكل للأكاديمية بالنسبة لتأكيد الهويات للأكاديمية فالأقتراح ده هيكون أفضل أقتراح فى أننا نحافظ على الأكاديمية من أى غش أو تشكيك وأنا شايفة ان الأقتراح ده هيكون السبب الأول فى ان الأكاديمية تجد مصدقيتها عند كل المشككين الا بيشككوا فى المسابقة اولا وفى الأكاديمية بشكل عام ...الجميل فعلا انى وجدت المشتركين جديد فى الأكاديمية سجلوا بأسمائهم الحقيقية وبعضهم ايد الفكرة وقام بارسال صورة من البطاقة الشخصية ...أنا أؤيد هذا الأقتراح كل التأيد وأتمنى أن يكون السبب فى توقف أى محاولات غش ...
بالنسبة للأقتراح الخاص بأسبوع الردود فأنا بجد قبل أعلان المناقشة فأنا كنت بفكر فى نفس الأقتراح وكنت هشارك بعض زملائى المقربين فى الأكاديمية فى مناقشتة لان بحس ان كل كلمة بيكتبها كاتب فى الأكاديمية تستحق أن تقرأ جيدا ونقوم بناقشتها ولازم كل كاتب عمل يأخد حقه فى التعليق لان أنا بحس ان أى كاتب كتب عمل انه جزء منه بيحتاج من الا حواليه تقديره وتوجيه ...بجد انا حسيت انكم حسيته بالا جوايا والا نفسى يكون فى الأكاديمية انا كنت بفكر انه يكون يوم واحد للردود ...لكن اعتقد أسبوع كامل هيكون كافى اننا نرد على كل المواضيع الا مش أخدت حقها فى التعليق ...بشكركم جدااا جدااا على مشاركتنا الدائمة فى تطوير الأكاديمية بجد انتو أجمل أدارة لأجمل أكاديمية فى الدنيا ...وبتمنى من كل قلبى أن أكاديمتنا الرائعة تحقق كل أهدافها وتكون دايما أروع مكان أدبى على شبكة الأنترنت وعجبتنى جدااا وصفكم للأكاديمية بنادى أدبى يضم كتاب حقيقيون بجد رجعتونى للماضى وخلتونى أحلم أن زى مكان فى النوادى والصالونات الأدبية أيام زمان خرج كُتاب عظماء بنحبهم كلنا ومأثرين في جيلنا كله لحد النهاردة ان فى يوم تخرج أكاديمتنا كُتاب يأثروا فى الجيل الا بعدينا ويكون الفضل الأول هو أكاديمتنا الرائعة الا انا متأكدة انها هيكون لها مستقبل رائع ......بجد نفسى أقول كلام كتير لانى بجد من عشاق الأكاديمية ...
بتمنى انكم تعذرونى على عدم مشاركتى هذه الأيام ودخولى الثابت للأكاديمية
لكن الشهر الكريم فرصة جميلة لينا بنحاول اننا نستفيد بكل لحظة فيه فى التقرب لله ... وبتمنى ان الله سبحانة وتعالى يجعلنا من المقبولين هذا العام ويتقبل صيامنا وصلاتنا وكل عمل صالح نريد ان نتقرب به اليه ...
كل سنة وكل فرد من أفراد أدراتنا العزيزة بخير وكل سنه وكل عضو بيحب أكاديمتنا بألف خير ...
أنا حاسة ان أتكلمت كتير أوى لكن بجد أنا بحب أوى استغل أى فرصة فى الكلام عن الأكاديمية واتكلم واعبر عن حبى للمكان وأعضاءه ... flower1 :) flower1
بتمنى للجميع كل النجاح والتوفيق ورمضان كريم على الجميع flower1
صورة
Egypt Write
إدارة الأكاديمية

تنهيدة كتب:فى البداية أحب اقولكم انى بجد اشتقت كتير للأكاديمية اشتقت لكل قسم ولكل أعمال زملائى واشتقت أكتر لأدارتى العزيزة ولنشاط أكاديمتنا الحبيبة لكن انا طبعا مقدرة ظروف كل الأعضاء وبتمنى ان هما كمان يلتمسولى العذر الخارج اكيد عن ارادتى ... أنا قريت الموضوع من وقت ما اتنشر وسعدت جداااا بالأقتراحات الموجودة فيه وبتأسف جدااااا طبعا على عدم المشاركة من البداية لكن أنا بجد سعيدة بتأيد زملائى الأعزاء للفكرة ..لاننا جميعا بنبحث عن أفضل شكل للأكاديمية بالنسبة لتأكيد الهويات للأكاديمية فالأقتراح ده هيكون أفضل أقتراح فى أننا نحافظ على الأكاديمية من أى غش أو تشكيك وأنا شايفة ان الأقتراح ده هيكون السبب الأول فى ان الأكاديمية تجد مصدقيتها عند كل المشككين الا بيشككوا فى المسابقة اولا وفى الأكاديمية بشكل عام ...الجميل فعلا انى وجدت المشتركين جديد فى الأكاديمية سجلوا بأسمائهم الحقيقية وبعضهم ايد الفكرة وقام بارسال صورة من البطاقة الشخصية ...أنا أؤيد هذا الأقتراح كل التأيد وأتمنى أن يكون السبب فى توقف أى محاولات غش ...
بالنسبة للأقتراح الخاص بأسبوع الردود فأنا بجد قبل أعلان المناقشة فأنا كنت بفكر فى نفس الأقتراح وكنت هشارك بعض زملائى المقربين فى الأكاديمية فى مناقشتة لان بحس ان كل كلمة بيكتبها كاتب فى الأكاديمية تستحق أن تقرأ جيدا ونقوم بناقشتها ولازم كل كاتب عمل يأخد حقه فى التعليق لان أنا بحس ان أى كاتب كتب عمل انه جزء منه بيحتاج من الا حواليه تقديره وتوجيه ...بجد انا حسيت انكم حسيته بالا جوايا والا نفسى يكون فى الأكاديمية انا كنت بفكر انه يكون يوم واحد للردود ...لكن اعتقد أسبوع كامل هيكون كافى اننا نرد على كل المواضيع الا مش أخدت حقها فى التعليق ...بشكركم جدااا جدااا على مشاركتنا الدائمة فى تطوير الأكاديمية بجد انتو أجمل أدارة لأجمل أكاديمية فى الدنيا ...وبتمنى من كل قلبى أن أكاديمتنا الرائعة تحقق كل أهدافها وتكون دايما أروع مكان أدبى على شبكة الأنترنت وعجبتنى جدااا وصفكم للأكاديمية بنادى أدبى يضم كتاب حقيقيون بجد رجعتونى للماضى وخلتونى أحلم أن زى مكان فى النوادى والصالونات الأدبية أيام زمان خرج كُتاب عظماء بنحبهم كلنا ومأثرين في جيلنا كله لحد النهاردة ان فى يوم تخرج أكاديمتنا كُتاب يأثروا فى الجيل الا بعدينا ويكون الفضل الأول هو أكاديمتنا الرائعة الا انا متأكدة انها هيكون لها مستقبل رائع ......بجد نفسى أقول كلام كتير لانى بجد من عشاق الأكاديمية ...
بتمنى انكم تعذرونى على عدم مشاركتى هذه الأيام ودخولى الثابت للأكاديمية
لكن الشهر الكريم فرصة جميلة لينا بنحاول اننا نستفيد بكل لحظة فيه فى التقرب لله ... وبتمنى ان الله سبحانة وتعالى يجعلنا من المقبولين هذا العام ويتقبل صيامنا وصلاتنا وكل عمل صالح نريد ان نتقرب به اليه ...
كل سنة وكل فرد من أفراد أدراتنا العزيزة بخير وكل سنه وكل عضو بيحب أكاديمتنا بألف خير ...
أنا حاسة ان أتكلمت كتير أوى لكن بجد أنا بحب أوى استغل أى فرصة فى الكلام عن الأكاديمية واتكلم واعبر عن حبى للمكان وأعضاءه ... flower1 :) flower1
بتمنى للجميع كل النجاح والتوفيق ورمضان كريم على الجميع flower1
الزميلة العزيزة,
كما أكدنا فى ردودنا السابقة, فإن أغلى وسام تفتخر و تسعد به الأكاديمية دائماً هو كلماتكم المليئة بالحب نحو الأكاديمية, و الواعية بأهدافها و أخلاقها.
نتمنى نحن أيضاً أن يكون إقتراح الهويات نهاية لأى محاولات غش فى الأكاديمية كما انتهت فى المسابقة, و بهذا يصبح كيان الأكاديمية بالكامل ملتزم بالمصداقية و الجدية دون أى عابث به, و بالفعل نشاركك الإعجاب بتأييد الأعضاء الجدد لهذه الخطوة و رغبتهم فى تأكيد أنفسهم بكل مصداقية, ونتمنى أن يستمر هذا الشعور دائماً من كل الأعضاء.
بالنسبة لإقتراح أسبوع الردود, سعداء بتوارد الأفكار حول هذا الإقتراح و بالتأكيد فهناك أعضاء كثيرين فى الأكاديمية قد ورد فى ذهنهم بشكل أو بآخر أفكار بهذا الشأن لأن الردود فى الأكاديمية هى أساس التفاعل و الإنتاج الأدبى, و خلال الشهور الماضية كنا أحياناً أثناء إختيار الأعمال المميزة فى لوحة الشرف نجد أن من أفضل الأعمال التى تم نشرها خلال هذا الشهر أعمال لم تحصل سوى على رد واحد أو حتى دون ردود, و هو بالتأكيد يدل على أن جودة العمل ليست هى السبب, لكن الوقت المتاح للرد من قبل أعضاء الأكاديمية فى ظل ظروف طبيعية دراسية كانت أو عملية أو أسرية هى ما يمكن أن يمنع الرد على كل الأعمال, ونتمنى أن تكون فترة أسبوع واحد شهرياً مخصصة للردود هى فترة كافية للتفاعل مع كل الأعمال الفائتة بشكل منتظم بإذن الله.
أسعدتنا ملحوظتك بشأن النادى الأدبى و أمنيتك المستقبلية للأكاديمية, و بالفعل, كم ستكون سعادتنا حين نرى من بين أعضاء الأكاديمية المتميزين من يُكتب أسمائهم بحروف مضيئة على الساحة الأدبية, فهذه هى رسالة الأكاديمية الأولى و ما تحلم بتحقيقه دائماً.

سعدنا بردك الذى لم يكن طويلاً إطلاقاً, فنحن أيضاً نسعد بكل فرصة نتواصل فيها معكم و نستمع إلى كل آرائكم و إلى مشاعركم الصادقة نحو الأكاديمية, و نتمنى أن يدوم هذا التواصل لتطوير الأكاديمية و تحقيق الأفضل لكتابها.

أطيب تمنياتنا بالتوفيق,
فريق الأكاديمية.
elshahbndr
أكاديمى فعال
أكاديمى فعال
Favorite Quote: لا تعتقد في نفسك الافضليه

مشاركة بواسطة elshahbndr »

معي الكلام ده جدا جدا لاني اظن ان الاكاديميه محتاجه لده خاصه مع ذياده الاقبال ذياده الاعمال الي تستحق التعليق مش ان احنا نعدي عليها بس
أضف رد جديد

العودة إلى ”الشكاوى والإقتراحات“