رسالة _ التدريب الرابع للمسابقة _تنهيدة

هذا القسم مخصص للتدريب على نظام المسابقة والتدريب على الكتابة عن طريق اختيار موضوع والكتابة عنه.

المشرف: فريق المشرفين

تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Real Name: نهاد نعمان
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
verification: ID verified and trusted writer
مكان: بنت مصر

Re: رسالة _ التدريب الرابع للمسابقة _تنهيدة

مشاركة بواسطة تنهيدة »

mona كتب:حرااااااااااااااااااااااام عليكككى يا نهاااااااااااااد والله انا زعلت بجد يعنى مش كفاية حطمت كبريائها من اجله كمان تسافر ومايلحقهاش ..طيب كنتى خلتيه يلحقها في المطار
بجد ماشاء الله والله علي الاحاسيس الرااااائعة بشكل يثير الاعجاب والحزن والشفقة والقوة في نفس الوقت ...لولا تأثري التام بمعاناة البطلين وكأنهما رغم الوصف القصيرقبل الرسالة ولكننى أحسست من جمال الاسلوب اننى اعرفهما منذ زمنطويل لما اردت ان يلحقها يالمطار :cry: :cry: :cry: :cry: ....
...دائما ما تمتعينا حقا بالكلمات الرقيقة والمشاعر الارق .....
لكن بقي اعملي حسابك المرة الجاية huh1 تتأخر شوية ...يلحقها في المطار ....الطيارة بقي تعطل فجأة _ قبل مايركبوا طبعا مش في الجو :lol: _ ..اهو اى حاجة اتصرفي بس مايسبوش بعض...ممكن؟؟؟ رجااااااء :oops: !!!!
....لي اقتراح صغير : تصورت جزء اخر رغم روعة القصة وتكاملها ولكننى فقط اتصور كيف يمكن ان يكون اللقاء بعد تلك الطريقة وذلك الالم للطرفين ..فهل يمكنك كتابة جزء اخر استمتع فيه بتلك اللحظات ...لاننى لا احب الفراق.....
....تحياتى يا من تثيري شجنى دائما و11 .... flower1 flower1 flower1 .
لالا أنا مقدرش أبدا على زعلك يامونى ياحبيبتى ...بس بصراحة أنا كمان أضيقت من النهاية أنا اصلا بكره
كل نهايات الفراق ... :(
لكن إن شاء الله أفكر فى كلام كاتبتنا الجميلة ....لا تتخيلى سعادتى بأعجابك بقصتى
ومثلما قلنا قبل ذلك ...أن صدق الأحساس هو الذى يجعل القصة تصل بسهولة للقارئ وأنا أحاول بقدر الأمكان أن
يصل احساسى إليكم ...تعليقك بديع حقا روحك الجميلة تظهر من بين كلماتك الرقيقة ...
بشكرك على أقتراحاتك بالنسبة للنهاية ممكن نعمل تعديل بسيط ونخليها تنام مثلا فى المطار زى فى فيلم يوم من عمرى بتاع عبد الحليم ايه رايك بئه :lol:
ممكن طبعا أفكر فى موضوع الجزء التانى عشان خاطر مونى حبيبتى ...
بحيكِ يامنى على جمال كلماتك .....عجبتنى أوى كلمة يامن تثيرى شجنى ...بس طبعا أتمنى أن أثير سعادتك ....
بتمنى لك كل الخير والسعادة ياصاحبة الروح الجميلة :) flower1 flower1 flower1 flower1
صورة
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....

مشاركة بواسطة تنهيدة »

donnabella كتب:نهاد رسالتك عبقرية بحق ،و أعترف لك ببراعة النهاية great1 great1 great1
فلقد آمنت بحبها له و لكني بصراحة لم أؤمن لها بتحطم الكبرياء ، شعرت ان الكبرياء هو الذي دفعها ان ترحل ، الا تتوسل ، ان تسافر حتى لا تقابله و هي خاضعة معترفه بحبها و بسطوته على مشاعرها و قلبها.
أشكرك على الرسالة الرائعة...أمتعتنا بحق

clap1 clap1 clap1 clap1 flower1 flower1
شاعرتنا الجميلة بشكرك على مرورك الرائع ....
عجبنى جدااااااا تفسيرك لسفرها رائع بجد انك تنظرى للقصة بوجهة نظر مختلفة ....ولماذا لا يكون صحيحا ماذكرتية
فهل يتغير الأنسان فى لحظة... ولكن أنا قصدت أن تعاقب نفسها بالسفر والبعاد عن حبيبها
وأيضا تحتفظ بأحزانة بعيد عن من جرحتهم ...
أشكرك من قلبى على تعليقك الرائع وسعدت جداااااا أن العمل أمتعك وأثار بداخلكِ التسأل .. :)
أتمنى لك كل التوفيق ... flower1 :) flower1
صورة
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال

مشاركة بواسطة تنهيدة »

Ghadat2009 كتب:جميلة و مؤثرة جدا يا نهاد .. flower1

هي رسالة لكل زوجة لا تقدر زوجها و حبه لها ...لكل من تضع كرامتها قبل كل شيء مهما كلفها الأمر :x

لكن رسالتها - التي تأثرت بكلماتها فعلا- ربما كانت لحظة من لحظات الضعف ..و إلا لما سافرت أم أنها أرادت بالفعل تعذيب نفسها ؟
و أعجبني كثيرا ذلك التساؤل الإنساني للزوج بعد أن رحلت : فهل كان يود مسامحتها أم رؤيتها بعد أن تحطم كبرياؤها العنيد ؟

رسالتك مليئة بفيض من المشاعر و الأحاسيس المتدفقة الراقية ..و لا أنكر أن النهاية قد فاجأتني لكوني توقعت أن تنهي الرسالة الصادقة جوهر خلافهما ..و ليبدآ صفحة جديدة معا ..و لم لا ؟ يظهر أنك ستحتاجين الى كورس تفاؤل مكثف :lol:

صديقتي الرومانسية ذات الإحساس الفيضاني ...الى المزيد من التقدم و الإبداع إن شاء الله :) flower1 flower1 flower1
حبيبتى غادة بشكرك على مرورك الجميل والتى دوما يسعدنى ... :D
وفى قمة سعادتى ان العمل نال اعجابك ....تحليلك دائما عميق ومميز...
من الممكن أن تكون لحظة ضعف مثلما ذكرتى ...أو ربما لحظة صدق حقيقية فى حياتها ...ويكون السفر هو عقابها لنفسها
لكن فى النهاية هى خسرت الكثير ...وهو أيضا خسر فبعادهم هو الثمن لحياة بنيت على أساس غير سليم ...
ومثلما ذكرتى أيضا التساؤل الأنسانى للزوج... فهو بشر وليس ملاك... فبعد سنوات من العذاب يسامحها فى لحظة
كان لابد أن تخلق بداخلة مشاعر متضاربة ...هل يريد أن يرى حبيبة عمرة فى لحظة صدقها أم يتمنى أن يرى من عذبته سنين طوال وهى مهزومة أمام قلبها ..... :) لكن بجد أن محتاجة أوى لكورس تفاؤل مكثف اليومين دول طبعا حروح لميس رحاب أطلب منها تزويد الحصص :D بس بجد أنا أستغربت نفسى وأنا بكتب النهاية لانها بجد خلاف الا كان نفسى فيه لكن انا حبيت أوضح أن
تكبرنا على الا بنحبهم بيكون سبب فى اننا نخسرهم للأبد لكن الدنيا صُغيرة وممكن فى يوم يتقبلوا ويبتدوا حياتهم بصدق حبهم :)
بشكرك ياصديقتى المميزة على وصفى بهذا الوصف الكبير جدااا ذات الأحساس الفيضانى .....
لايوجد كلمات توفيكِ فانت دائما رائعة :) flower1 flower1 flower1 flower1
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”التدريب على المسابقة“