عندما يأتى الحب......

للخواطر والنثر الأدبى باللغة الفصحى.

المشرفون: تنهيدة،سندريلا

أضف رد جديد
فارس معاه جواد
أكاديمى جديد
أكاديمى جديد

عندما يأتى الحب......

مشاركة بواسطة فارس معاه جواد »

مرارا وتكرارا عاهدت قلبى على أن لا اقع فى شرك الحب! على ان اغلق باب قلبى فى وجه كل سحابة حب تحوم حوله..
عاهدت قلبى على ان لااحب, ومااصعبه من عهد, مااصعب ان تأمر قلبك بأن لاينبض, بأن لايشعر, أن تأمر قلبك بأن يكون قلبا ميتا, فى جسد انسان حى!

الحب نار لابد منها, كلمات سمعتها كثيرا من عاشقى الحب, وربما رددتها انا شخصيا, قبل ان احب, وقبل ان اخدع فى من احببتها, قبل أن تتمزق الصورة الوردية للحب فى عيناى, وقبل أن اعرف بأن الحب فى ايامنا هذه اصبح مثل الذنب الذى تقع فيه, وترجو التوبة منه, ترجو التوبة من الجراح, جراح الحب!

لم أعتد أبدا أن أكون ضعيفا, مهما كانت الظروف, لم أعتد أن يجرفنى حبى لأتخلى عن عقلى, وحتى عندما كنت أحب, كنت أعرف قوانين الحب, كنت أحب, ولاأعشق, كنت أبتسم ولاأضحك, كنت أقول أنتى جميلة, ولم أقل أنتى أجمل انسانة على الأرض, نصف حب؟ أعرف, ولكن من يبالى, فجرحك فى نصف الحب لايشبه جرحك عندما تحب بكل كيانك, عندما تعشق من تحب, عندما تعطيه حياتك, روحك, عقلك, وقلبك, وبعد أن تجد مثل هذا الحب وتسعد بكل لحظة فيه, تأتى لحظة واحدة لتدمر حبك ووتعصف بقلبك الذى وهبته لمن أحببت, ألم أقل انى أفضل نصف الحب!

متشائم؟ نعم, فى الحب فقط أنا متشائم, فهذا أفضل من أن تتفائل ثم تتحطم أمالك على جدار الحب المحطم..أفضل من أن تحسب أنك تملك الدنيا بين يديك, ثم تجد أنك تحاول أن تمسك بيديك الهواء, فلا أحد يمكنه أن يكشف أسرار الحب, يائس؟ لا, لم اعتد اليأس, ولم أفقد الأمل أن أجد من تغير قوانين قلبى, من تنقض عهدى مع قلبى بأن لا أحب, من تجعلنى أنسى أنصاف الحب, وأحب ولو مرة, نعم سأحب, عندما يأتى الحب......
فارس معاه جواد! :D
صورة
وجواد مستورد من زينهم كمان!
قلب حزين
مشرفة قسم المناقشات
Favorite Quote: الحب هى النار الوحيدة التى تحب أن تحرق منها!
مكان: مصر

Re: عندما يأتى الحب......

مشاركة بواسطة قلب حزين »

كلماتك حلوة يافارس بجد مش كنت عارفة انك بتعرف تكتب حلو كده صراحة clap1
أسلوبك جميل والمعنى اللى انت عايز توصله ده اغلب الناس الايام دى حاسة بيه كله عايز يحب بس ماينكويش بنار الحب كله عايز يعشق بس من غير ماينجرح وده صعب اوى فى ايامنا دى dream11 اه على فكرة ابقى اقرى الموضوع اللى كتبته فى كلام فى الحب
يلا كويس انك بدأت تكتب ومستنيين نشوف الجديد مادام فارس بقى اديب ( هأعرف كل الجامعة eat1 ) هههههه
صورة
لو ماقدرتش تضحك ماتدمعش وماتبكيش وان مافضلش معاك غير قلبك مش هتموت هتعيش
الأمير الحائر
مشرف قسم الروايات
Real Name: وليد توفيق
Favorite Quote: و تبقى الكلمات...
verification: ID verified and trusted writer

Re: عندما يأتى الحب......

مشاركة بواسطة الأمير الحائر »

خواطر جميلة جدا يافارس ومع انها حزينة أوى بس بتوصف حال الحب دلوقتى فعلا
وزى ماقالت مريم غريبة انك بتعرف تكتب بصراحة مش باين عليك lost1 هههههه انا كمان هأذيع الخبر للكلية كلها
أوكى يافارس بس بجد كويس انك ابتديت تكتب عشان نلاقى منافسين بقى وكده huh1
وطريقتك بجد من غير مجاملة كويسة جدا وواضح انك هتعرف تكتب حلو أوى لو جاتلك أفكار, فكر حلو بقى :) سلام
ثمة أسماء و ألقاب تبقى..بقاء الأرض..بقاء السماء..و بقاء الكلمات...
ثمة أشياء تتعلق حياتها بأماكنها..بتوابيت مغلقة تخشى الإبتعاد عنها...
رغم أن الحياة..قد تكمن فى هذا البعد...

.....

...:: و تبقى الكلمات ::...

...... صفحتى فى الأكاديمية ......
أضف رد جديد

العودة إلى ”خواطر فصحى“