حلم اللقاء

لجميع الكتابات المرتبطة بالصور, كالمقالات المصورة, تحقيق ميدانى مصور, أو عرض مصور لثقافات وحضارات حول العالم, أو أى عمل أدبى متعلق بالصور.

المشرف: Ghadat2009

قوانين المنتدى
لجميع الكتابات المرتبطة بالصور, كالمقالات المصورة, تحقيق ميدانى مصور, أو عرض مصور لثقافات وحضارات حول العالم, أو أى عمل أدبى متعلق بالصور, ممنوع عرض أى صور غير لائقة أو مواد مسيئة لأى جهة أو كيان أو دين.
donnabella
مشرفة قسم الأشعار
Real Name: نورا مجدي
Favorite Quote: إذا لم يكن من الموت بد .. فمن العجز أن تموت جبانا
verification: ID verified and trusted writer

Re: حلم اللقاء

مشاركة بواسطة donnabella »

(هل مازالت تتذكر أشيائي التي أحبها؟... أنا مازالت أذكر كل شيء كنت أنتَ تحبه لأن كل
شىء تحبه كنت أنا أحبه فأذكرك عند ظهور كل قمر جديد أشعر وكأن القمر يحمل روحك الى
يطمئنى إنك مازالت تذكرنى ويجدد وعدك لى ....ولكن لم يكن القمر وحده من يذكرنى فكل شىء
يذكرنى عندما أسمع أغنيتك التى كنت تحبها عندم أطهى الطعام الذى كنت أصنعه فقط من أجلك..كل شى
كل شىء يذكرك ويُذكرنى..... ولكن يسكن بداخلى شىء لا يحتاج لأشياء تذكره بك لانه لم ينساك لحظة
كنت معه دائما فى كل لحظاته هو الذى آتى بى اليوم وهو الذى منحنى الأمل فى لقائك وانا طاوعتها لاننى
دوما أعيش على حلم لقائك)

صديقتي العزيزة نهاد.. كنت أتصفح بريدي الالكتروني فوجدت رسالة تخبرني برد جديد علي موضوعك الجميل هذا، بالصدفة البحته فإن كلماتك هذه قد مست جزءا عزيزا بداخلي قد ضج اليوم بالحنين ، ربما ليس لشخص بعينه و لكن لأشياء كثيرة و أحداث و أيام كنت بها سعيدة أو علي الأقل أكثر سعاده .
أحييكِ علي احساسك الرائع المرهف الذي رسم صورة مجسدة للحنين و الحلم .
ثم تواليت في القراءة فوجدت كلمات محمد قد حملت معني مماثل مس قلبي ووصف وصفا مفصلا لمشاعري الآن
(حلم ٌ ستحمله الرياح
تلقيه بين ضلوعنا ....
ولو مضى سحر النسيم
فالحلم يسكن نبضنا ....
غير الهوى ما نبتغي
عهد ٌ قطعناه هنا ....)
أشكرك يا نهاد علي الصور الجميلة التي تجعلنا جميعا نبدع و لازلت أذكر( زهرة العمر).
ومـا مــِن كاتبٍ إلا سيبلى ....... ويُبقي الدهر مــا كتبت يـداهُ
فلا تكتُب بخطِك غير شيءٍ ....... يسُــرك في القيامةٍ أن تـراهُ
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Real Name: نهاد نعمان
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
مكان: بنت مصر

مشاركة بواسطة تنهيدة »

donnabella كتب:

يوما ما ستلقاني .. ستعشقني .. ستدمنني
سيسري عطري في دمِك و رغما عنك تتبعني
ستترك عالم العزلة و تنشد عالمي الصاخب
و تمدح ثوبي الأحمروتعلن قلبي الغالب
بيوم ما سأقنعك .. بأن تعبر حدود اليأس
وتترك عالم الأقمار،أن تنظر بوجه الشمس
وتتخطي جبال الخوف من أجلي
وتكسر حاجز الأحزان في سحري

و تنسى عمرَكَ المختنقُ في الذكري
و تستنشق عبير الآتي في عمري

أحبك.... رغم العزلةِ الحمقاءِ أهواك
و أكره كوخَك المغلق وأعشقُ فيه مرآك
وأرسم كل أحلامي و أنظر يوم ألقاك
بنظرات سأرسلها لعينيكَ..سأدعوك
ودمعٍ قد أراقه داعيَّ الأشواقِ..أرجوك
سأرجوك و أنتظرك
ويوما ما ستتحرك
و تهجر كوخك الأحمق
وتأتيني لتلقاني .. فتعشقني وتدمنني
ويسري عطري في دمِك
فرغما عنك....... تتبعني
نورا الجميلة الشاعرة الرائعة التى تبدع دائما فى كل كلمة يخطها قلمها ... clap1 clap1 clap1
عندما قرأت أحساسك بالصورة شعرت أنى عجزت عن التعبير باأعجابى بكلماتك وبتصوراتك فانتِ بالفعل رائعة تمتلكِ أحساس وتصور دائما مختلف
فعندما رأبت الصورة من خلال كلماتك أحسست وكاننى اراه لاول مره وقد زاد أعجابى بها بفضل كلماتك فقد أبدعتى فى كل كلمة
وجعلتينى استمتع بمعناها الرائع فجميعا شعر من خلال الصورة بالحنين للحظات اللقاء والأمل فى رجوعها ولكنك رأيتِ الصورة بأحساس مختلف
وبتعبيرات قمة فى الروعة كم كان رائع وصفك لأحساس الحبيبة الواثق فى حبها لدرجة تقنعها بأن حبيبها سيشعر بحيها وسيأتى للقائها ويعشقها
مثلما هى تعشقة ولكنى واثقة انه يوما بالفعل سيتبعها ويترك كوخه الأحمق ولكنه ليس رغما عنه سيتبعها لان مثل هذا الحب لا يقابل الا بكل الحب ... :)
كم عشقت كلماتك يانورا فأنتِ بالفعل مبدعة تستحق كلماتك دائما كل الأعجاب والتقدير
أحيكِ بشدة وسعيدة لأختيارى لهذه الصورة التى جعلتنى أقرأ سحر كلماتك ... :)
أتمنى لكِ ياصدقتى الرقيقة المزيد من التميز والأبداع :) flower1 :) flower1
صورة
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....

مشاركة بواسطة تنهيدة »

donnabella كتب:
(هل مازالت تتذكر أشيائي التي أحبها؟... أنا مازالت أذكر كل شيء كنت أنتَ تحبه لأن كل
شىء تحبه كنت أنا أحبه فأذكرك عند ظهور كل قمر جديد أشعر وكأن القمر يحمل روحك الى
يطمئنى إنك مازالت تذكرنى ويجدد وعدك لى ....ولكن لم يكن القمر وحده من يذكرنى فكل شىء
يذكرنى عندما أسمع أغنيتك التى كنت تحبها عندم أطهى الطعام الذى كنت أصنعه فقط من أجلك..كل شى
كل شىء يذكرك ويُذكرنى..... ولكن يسكن بداخلى شىء لا يحتاج لأشياء تذكره بك لانه لم ينساك لحظة
كنت معه دائما فى كل لحظاته هو الذى آتى بى اليوم وهو الذى منحنى الأمل فى لقائك وانا طاوعتها لاننى
دوما أعيش على حلم لقائك)

صديقتي العزيزة نهاد.. كنت أتصفح بريدي الالكتروني فوجدت رسالة تخبرني برد جديد علي موضوعك الجميل هذا، بالصدفة البحته فإن كلماتك هذه قد مست جزءا عزيزا بداخلي قد ضج اليوم بالحنين ، ربما ليس لشخص بعينه و لكن لأشياء كثيرة و أحداث و أيام كنت بها سعيدة أو علي الأقل أكثر سعاده .
أحييكِ علي احساسك الرائع المرهف الذي رسم صورة مجسدة للحنين و الحلم .
ثم تواليت في القراءة فوجدت كلمات محمد قد حملت معني مماثل مس قلبي ووصف وصفا مفصلا لمشاعري الآن
(حلم ٌ ستحمله الرياح
تلقيه بين ضلوعنا ....
ولو مضى سحر النسيم
فالحلم يسكن نبضنا ....
غير الهوى ما نبتغي
عهد ٌ قطعناه هنا ....)
أشكرك يا نهاد علي الصور الجميلة التي تجعلنا جميعا نبدع و لازلت أذكر( زهرة العمر).
م11 نورا بجد أنا سعيدة جدااااااااا بتعليقك وحسيته بجد أنه خارج أوى من قلبك وسعادتى بجد زادت ان دى تانى مرة تنورينى بتوقيعك الجميل
على العمل مره بقصيدتك الرائعة ومره أخرى بأحساسك الرقيق بكلماتنا متشكرة اوى يانورا لانك بجد أسعدتينى اوى لان انا دايما حلمِ فى كلماتى
انها تمس احساسكم وانتِ بجد حققت لى الحلم بتعليقك الرقيق والمشجع جداااا .وفعلا يانورا كتير بنحس فعلا بحنين كبير لأيام جميلة عشناها
فنتذكر كل ذكرياتنا فيها ونبتسم لحزنها مثلما نبتسم لفرحها لانها بالتاكيد كانت تشعرنا بالسعادة أكثر من اليوم :)
بشكرك كل الشكر يانورا وبجد شرف كبير بالنسبالى انك مازالتى تذكرى زهرة العمر وبجد يانورتى الأبداع هو فى وجودك ووجود زملائى الأعزاء بتمنالك كل الخير والتوفيق وان أيامك القادمة تكون مليئه بالسعادة وكم أتمنى من الله ان يديم بيننا دائما صدق الأحساس :) flower1 :) flower1
آخر تعديل بواسطة تنهيدة في 07 يناير 2010, 5:52 pm، تم التعديل مرة واحدة.
صورة
mony
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Real Name: منى متولى
Favorite Quote: انتظار الفرج عبادة

حلم اللقاء

مشاركة بواسطة mony »

اصدقائى الاعزاء انتم حيرتونى بجد كقارئة thi1

ثلاث مواضيع رائعة فى موضوع واحد
قاعدة افكر مين الافضل ومين الاكثر احساسا تنهيدة ولا محمد ولا دونا ومش قادرة اقرر

كل منكم ابدع بطريقة اروع من الاخرى وكل منكم اصدق من الاخر

وعشان كدة مش هأقول غير كلمة بسيطة عن رأى المتواضع فى كل منكم : eat1

تنهيدة كاتبة رائعة ولديها اسلوبها الادبى المميز clap1

ومحمد شاعر بالفطرة ولا يحتاج لشئ ليصير محترفا فهو بالفعل يملك كل ادواته happy11

ودونا افضل شئ هو قوة احساسهاوبساطته :D

بالتوفيق انشاء الله ب11
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال

مشاركة بواسطة تنهيدة »

mony كتب:اصدقائى الاعزاء انتم حيرتونى بجد كقارئة thi1

ثلاث مواضيع رائعة فى موضوع واحد
قاعدة افكر مين الافضل ومين الاكثر احساسا تنهيدة ولا محمد ولا دونا ومش قادرة اقرر

كل منكم ابدع بطريقة اروع من الاخرى وكل منكم اصدق من الاخر

وعشان كدة مش هأقول غير كلمة بسيطة عن رأى المتواضع فى كل منكم : eat1

تنهيدة كاتبة رائعة ولديها اسلوبها الادبى المميز clap1

ومحمد شاعر بالفطرة ولا يحتاج لشئ ليصير محترفا فهو بالفعل يملك كل ادواته happy11

ودونا افضل شئ هو قوة احساسهاوبساطته :D

بالتوفيق انشاء الله ب11
وانتِ يامنى كمان حيرتنى فى أنى اجد كلام جميل عشان أشكرك بيه م11
أنا سعيدة بجد بتواجدك معانا وبتفاعلك الواضح فى الأكاديمية كلها ومع كل الأعضاء وطبعا زادت سعادتى
لما كلماتنا نالت أعجابك وصدقها وصلك ولانى أؤمن ان الكلام الصادق لا يصل الا أصحاب القلوب التى يملئها
الصدق وانتِ بالتأكيد من أصحاب هذه القلوب ولهذا وصلك أحساسنا...
بشكرك بجد على وصفك الجميل ليا ولزملائى الأعزاء الا فعلا يستحقوا كل التقدير والأحترام ... :)
بس يامنى فى شىء مهم جداااااااا :? وهو ان دخول القسم دا مش سهل كدا لازم تجيبى معاكى خاطرة او قصيدة او شعر او حتى قصة
عشان تشاركينا الحالة الجميلة :D
بتمنى فعلا يامونى انك تنورينا وتمتعينا باأحساسك بالصورة ... :)
بتمنالك كل التوفيق والنجاح :) flower1
صورة
نبضة...
مشرفة قسم القصص القصيرة
Real Name: سارة صادق
Favorite Quote: النعم الكبرى لا تُظهرها إلا.. الفجائع الكبرى !
مكان: no where but my imaginary world

مشاركة بواسطة نبضة... »

طبعا منى سبقتني في البوح عن حيرتها..اللي اصابتني انا كمان لما قريت الموضوع اكتر من مرة...
بس حيرة جميلة كلها فخر وحب وأمل... لاني شايفة كم الابداع اللي تميز بيه شعراء من اجمل شعراء الاكاديمية
نورا واستاذ محمد...حقيقي ابداعكو ملوش حدود..
بجد كلامكو هزني جدا.. وقصائدكو محتاجة فعلا تتحط في مواضيع منفردة عشان نرد عليها جملة وتفصيلا :mrgreen:
كلامك يا نهاد والصورة الرائعة اللي حطيتيها حركت اقلام جميلة كتبت كلام يهز المشاعر فعلا...
بجد مكنتش مصدقة التفاعل الهايل اللي اظهروه مع الصورة..
أدام الله ابداعكم فعلا.. :)
وربنا ما يحرمنا من الاقلام الجميلة دي ابدااااااا flower1
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال

مشاركة بواسطة تنهيدة »

ماتت الكلمات حزنا كتب:طبعا منى سبقتني في البوح عن حيرتها..اللي اصابتني انا كمان لما قريت الموضوع اكتر من مرة...
بس حيرة جميلة كلها فخر وحب وأمل... لاني شايفة كم الابداع اللي تميز بيه شعراء من اجمل شعراء الاكاديمية
نورا واستاذ محمد...حقيقي ابداعكو ملوش حدود..
بجد كلامكو هزني جدا.. وقصائدكو محتاجة فعلا تتحط في مواضيع منفردة عشان نرد عليها جملة وتفصيلا :mrgreen:
كلامك يا نهاد والصورة الرائعة اللي حطيتيها حركت اقلام جميلة كتبت كلام يهز المشاعر فعلا...
بجد مكنتش مصدقة التفاعل الهايل اللي اظهروه مع الصورة..
أدام الله ابداعكم فعلا.. :)
وربنا ما يحرمنا من الاقلام الجميلة دي ابدااااااا flower1
ولا يحرمنا ابدا من تعليقاتك الجميلة ياسارتى م11
وانا كمان سعيدة جداااااا بالتفاعل الرائع الا حصل وبكلماتكم الجميلة الا حقيقى جعلت الصورة تتكلم وتقول أجمل المعانى
كلمات جوجو وكلماتك وكلمات محمد محمود ونورا حقيقى رسمت لنا لوحة رائعة فيها كل الألوان الجميلة
وانا بجد سعيدة جداااااا إنى كنت السبب فى التفاعل الرائع الا جعلنا نستمتع بروعة صدق الأحساس :)
يشكرك ياسارتى على تشجيعك الجميل وبتمنا دايما اننا نتفاعل مع بعض ونكون دائما روح واحدة بتحمل كل هذه المشاعر الصادقة :)
بتمنالك كل النجاح والتوفيق ياصديقتى العزيزة :) flower1 :)
صورة
هبة خميس
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Real Name: هبة محمود خميس
Favorite Quote: قل لي من تعاشر اقل لك من انت فان من يقضي الليل في المستنقع استيقظ صديقا للضفدع

مشاركة بواسطة هبة خميس »

و الله نفسي اجاري ابداعكم
بس مش دلوقتي
:D
اصلي بتفرج عالماتش
تسلمموا
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال

مشاركة بواسطة تنهيدة »

هبة خميس كتب:و الله نفسي اجاري ابداعكم
بس مش دلوقتي
:D
اصلي بتفرج عالماتش
تسلمموا
خلاص ياهوبة انا مستنياكى بعده
لانى انا كمان بتفرج عالماتش :)
ميرسى ياقمر على مرورك وفى انتظار ابداعك :) flower1