المواضيع التى لم يرد عليها | عرض المواضيع النشطة التوقيت الحالى 15 ديسمبر 2017, 10:18 am



قوانين القسم


هذا القسم مخصص لعرض إعلانات و فعاليات المسابقة الحالية, للعام الثانى 2010 , يمكن تصفح فعاليات مسابقات الأعوام الماضية فى سجل إعلانات المسابقة أعلى هذا القسم.



الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الذهاب للصفحة 1, 2  التالى

Share |


إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى 
الكاتب رسالة
إدارة الأكاديمية

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
223
الحكمة المفضلة:
الكلمة...حياة
مشاركة إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


الزملاء الأعزاء,

لم يكن أكثرنا تشاؤماً يتخيل حين قررنا المضى قدماً و بدء مسابقة العام الثانى أن يأتى مشهد نهاية المسابقة الأن بعد شهرين من بدايتها, و لم نتخيل أيضاً أن سبب إتخاذ قرار بصعوبة إلغاء المسابقة هو نفسه السبب الذى أرهقنا دائماً طوال مسابقة العام الأول و كان سبب الرئيسى فى التردد فى إكمالها, لجنة التحكيم.

لحظة كتابة هذه السطور, نحن على مشارف الشهر الثالث تقريباً من المسابقة, و المفترض أن يتم إعلان مسابقة الشهر الجديد, لكن الغريب و المحبط فى الأمر, و الذى لم يحدث أبداً حتى فى أكثر أوقات تأخير فى التحكيم و نتيجة المسابقة, أن مسابقة الشهر الأول ذاتها لم يتم إجراء أى تقييم أو تحكيم بها حتى الأن, و هو ما يعنى أن مسابقة الشهر الأول لن يتم إعلان نتيجتها قريباً, و لا الشهر الثانى, و لا الشهر الثالث إذا كنا التزمنا بكلمتنا و بدأناه فى موعده بإعتبار أن هذا دورنا الذى نحاول جاهدين الإلتزام بموعده, و هذا معناه سلسلة طويلة من التأخير الغير مقبول فى إعلان النتائج و خاصة فى ظل البدء بالتحكيم لتصفيات مسابقة العام الأول الجارية حالياً.

لا نستطيع إلقاء اللوم على أى من الأساتذة أعضاء لجنة التحكيم الحاليين و الذين نصحونا دائماً بمحاولة زيادة أعضاء لجنة التحكيم لضمان سرعة التحكيم, و بذلوا طوال عام كامل مجهوداً تطوعياً خالصاً و وقتاً نقدره و نحترمه كوننا رأينا مع بداية العام الجديد كيف يكون عدم التقدير أو الإهتمام بالتطوع و الدعم للأدباء الشباب, و كيف بذلنا منذ بداية مسابقة العام الثانى الكثير من الوقت و المجهود المعنوى و المادى لمحاولة دعوة و زيادة أعضاء لجنة التحكيم, كل ذلك دون أن يضاف أى عضو جديد إلى لجنة التحكيم على الإطلاق.

و لأننا لم نعد على إستعداد لأى استجداء أخر للدعم, و لأن المسابقة التى شغلتنا عن الأساس و هو الأكاديمية, و أبعدتنا عن التطوير المستحق و التحديث لها لمدة طويلة صارت تشكل مظهراً سلبياً على الأكاديمية بهذا التأخير, و تأخذ كامل وقتنا دون أى جدوى مؤخراً, فنعلن بلا أى تردد هذه المرة, و بكل الأسف رغم ذلك, إلغاء مسابقة العام الثانى من عمر مسابقة (مصر بتكتب إيه؟).

نعتذر بشدة لكل الزملاء الذين اشتركوا فى الشهرين الماضيين, و سيتم بإذن الله فى وقت لاحق إعلان نتيجة شرفية لهما, كما نعتذر على المجهود الذى بذله كل الزملاء فى إيداع إشتراكات المسابقة, و سيتم رد كل الإشتراكات المودعة فى الصندوق الزجاجى إلى أصحابها, مع كامل أسفنا و تقديرنا لهم, و معرفتنا التامة بأن هناك زملاء أعزاء فى الأكاديمية اشتركوا فى المسابقة بحب للأكاديمية فقط و رغبة فى المشاركة فى أحد الفعاليات المتعلقة بها, و لهؤلاء نقدم كل التحية و التقدير, و الإعتذار على وقتهم, فقرار إلغاء المسابقة لم يكن أبداً فى حساباتنا حين بدأناها بشكل منظم بكل أمل أن تختفى منها سلبيات العام الأول.

للتوضيح للزملاء الذين لم يشتركوا فى المسابقة بعد, يرجى عدم دفع أى إشتراكات لاحقة, الإشتراكات كانت للمسابقة فقط و ليس لها اى علاقة بالأكاديمية, و لهذا مع إلغاء المسابقة لم يعد هناك أى وجود للإشتراك, و سنقوم بغلق الصندوق الزجاجى و أرشفته فور رد كل الإشتراكات الواردة فيه.

أهم ما يجب ذكره أن إلغاء مسابقة العام الثانى ليس معناه إلغاء فكرة مسابقة (مصر بتكتب إيه) بالكامل, ربما تعود المسابقة فى وقت لاحق بشكل مختلف, لكن ذلك لن يكون قريباً أبداً بكل تأكيد, فالفترة القادمة و بعد انتهاء تصفيات المسابقة قريباً بإذن الله سيكون كامل وقتنا مخصصاُ للأكاديمية فقط, سنعمل على كثير من التطورات و الأفكار التى تم تأجيلها طويلاً جداًَ بسبب المسابقة, و فوق هذا و ذاك ستكون هناك عودة لأنشطة و تدريبات الأكاديمية المختلفة, و التى كانت لكثير من الزملاء الأعزاء فى الأكاديمية أكثر أهمية بكثير من المسابقة و بعيدة عن جوها التنافسى الذى فرضه للأسف بعض المتسابقين الذين لم يتفهموا فكرة المسابقة و أهدافها, لهذا فعزائنا الوحيد و ما سنربحه أيضاً من خسارة المسابقة هو التركيز على الأكاديمية و الأكاديمية فقط طوال الفترة القادمة بإذن الله تعالى.

هذا يقودنا إلى رسالة شكر صادقة نود توجيهها إلى كل الزملاء الأعزاء الذين تفهموا طوال العام الأول من المسابقة طبيعتها و علاقتها بالأكاديمية, و هم الفوز الحقيقى للمسابقة طوال شهورها, و هم من كنا دوماً نتمنى فوزهم لأنه فوز للأكاديمية و كتابها, و لهؤلاء الكتاب الرائعون حقاً, نقدم كل تحيتنا و تقديرنا,و مجهودنا المتواضع الذى سنبذله بكل حب نحو الأكاديمية فى الأيام القادمة.

و أخيراً, و رغم كل ما واجهناه منذ بدء المسابقة من رفض للمجهود التطوعى, إلا أننا لم و لن نفقد أبداً إيماننا بوجود أشخاص يعرفون كيفية التطوع و البذل بحب من أجل فكرة و مبدأ أو الرغبة فى الإفادة, و من هؤلاء كل الأساتذة الأعزاء الذين دعمونا بالتطوع الخالص ولا زالوا, و من هؤلاء أيضاً فريق إشراف الأكاديمية الذى مثل لنا دائماً صورة رائعة من التطوع بحب نحو الأكاديمية و الحفاظ على إحترامها دوماً, و المثال المتميز و الأقرب هو فريق اللغات الذى اجتمع بكل حب و تعاون برغبة صادقة و خالصة فى إفادة كل الزملاء فى الأكاديمية, و مع هؤلاء الرائعون جميعاً, لا يمكن أن ندع رفض بعض الأدباء أو الأساتذة يثنينا و يبعدنا عن مجهودنا التطوعى, فإن استطاعوا اليوم المساهمة فى إلغاء المسابقة مؤقتاً, سيظل هناك دائماً بإذن الله مالا يستطيعون أبداً مهما حاولوا إلغائه أو إحباط مجهودنا نحوه و نحو كل من كتب حرفاً بين سطوره, أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية.

....

فريق الأكاديمية.


28 فبراير 2010, 12:38 am
الملف الشخصى
مشرفة قسم أدب الأطفال

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
1291
مكان:
بنت مصر
الإسم الحقيقى:
نهاد نعمان
الحكمة المفضلة:
لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


:) أدارتى العزيزة التى مازالت وستظل أفضل أدارة رايتها فى عالم الأنترنت والذى فى كل يوم تثبت لنا جميعا ان الصدق هو الطريق للوصول الى كل حلم :) والأكاديمية حُلم جميل حُلم صادق أرتوى بكلماتنا ووصل صدقه لقلوبنا جميعا أنا أحببت الأكاديمية منذ قرأتى لأسمها أكاديمية أيجيبت رايت ماأجمله من أسم وماكان اجمله من هدف رائع الذى لم يصل الا لكل من يعشق الكلمة ويؤمن بها ...
واليوم ويالغاء مسابقة العام الثانى فأنا لم أشعر أبدا بالحزن لا تتعجبوا منى ولكن هذا مأشعر به فلم اتعود يوما داخل هذه الأكاديمية أن أكتب سوى ما أشعر به فأنا أحببت الأكاديمية بكل مافيها ولم أحب المسابقة الا لانها كانت جزء من بيتى الجميل ولانها كانت فى أوقات كثيرة تخلق روح من الفرحة الصادقة لكتاب أعطوا للأكاديمية بحق وستتعجبوا منى أكثر اذا قلت لكم اننى سعيدة بهذا القرار فى هذا الوقت لان أكاديمتى الحبيبة وبيتى الأدبى الجميل بحتاج لكتاب المستقبل ليقومون بتطوبر ه بهتمون بها لكى يكون ونكون ، يشترك به من يريد أن يعطى بلا مقابل من يسجل به ويكون هدفة الوحيد هو أحياء الأدب هو الوصول لهدف رائع نشارك فيه جميعا ..فاليوم وانا أرى أدبئنا واستاذتنا الكبار تتخل عن حلمنا الجميل ولم تريد أن تشاركنا تحقيقة لم أشعر للحظة واحدة باليأس لآنى تذكرت كلمات لاتنسى تذكرت بداية الأكاديمية منذ سنة وتذكرت كيف أصبحت الأن وكيف تطورت كلماتنا وأحسايسنا بمعاونتنا لبعضنا البعض بدون تدخل من أحد ورأبت الغد ينير لى طريق جميل سنشارك جميعا فى تزينة ...ويوما سيأتى وسننفذ مسابقة مصر بتكتب أية بشكل جديد و تطور أكاديمتنا سيكون هو من وضع شروطها ولجنة تحكيمها ستكون لجنة متطوعة بدون دعوة من أحد أو حتى من فريق أدارة الأكاديمية وربما تكون لجنة التحكيم من بعض كتاب الاكاديمية نفسها التى تحضن بعض الكُتاب الذين يستحقون بحق ان يكونوا أستاذة وأدباء...أود أن أقول الكثير ولكن أتمنى من كل قلبى أن يكون وصل لكم ماأشعر به من حب للأكاديمية ومن تمنيات أتمنى من كل قلبى أن تتحق لبيتى الأدبى المميز :)
فى النهاية ومثلما أرسلتم إلينا برسالة شكر أود أنا أن أرسل اليكم بألف رسالة شكر وأحترام الى فريق رائع شاركنا فى كل أمور الآكاديمية جعلنا نرى الصورة بمنتهى الوضوح وبمنتهى الشفافية ...كنتم دائما تتصرفون بمنتهى الحكمة حتى فى الغاء المسابقة مؤقتا اليوم كان قرار صائب
فنضحى اليوم بالمسابقة من أجل هدف أسمى وأروع وأنبل :) أود أن أقول كلمة أخيرة أنا فخورة بوجودى معكم :)
أتمنى لكم أيها الفربق الرائع كل التوفيق وكل النجاح فى كل ما تقدموة والى المزيد من التطور :)
فى أنتظار أكاديمية أيجيبت رايت بالمزيد والمزيد من التطورات والنجاحات :) flower1

_________________


28 فبراير 2010, 4:18 am
الملف الشخصى
مشرفة قسم القصص القصيرة

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
444
مكان:
no where but my imaginary world
الإسم الحقيقى:
سارة صادق
الحكمة المفضلة:
النعم الكبرى لا تُظهرها إلا.. الفجائع الكبرى !
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


أكاديميتي الحــبيـــبة :)
في البداية شعرت بالحزن حقاً بسبب الغاء المسابقة..لكن حزني لم يكن لأجل المسابقة بعينها لكن لأننا جميعاً نعلم مدى تمسككم باستمرار فكرة المسابقة... ولم يكن هناك أي سبب آخر لحزني الا حزنكم..
لكني كنت أقرأ سطوركم و أنا كلى فخر بانتمائي الى صرح أدبي كأكاديمية ايجيبت رايت وبادارة أناس مثلكم يسعون نحو أهداف نبيلة ويتبنون قيماً ومبادئ ندر في زمننا من يتبناها... :)
كنت أقرأ سطوركم دون أن تنتابني ذرة شك واحدة في سقوط الأكاديمية بالغاء المسابقة.. نعم لطالما ارتبط اسم الاكاديمية باسم المسابقة لكن أكاديميتنا لطالما بناها الحب والتعاون والشفافية والصدق.. يكفينا ما رأينا بين صفحاتها من ابداع واشباع لنهمنا لكتابة و قراءة أجمل المعاني والكلمات.. وما أحلاهما حين يمتزجا بحب للمكان الذي ينتميان اليه..
كنت ولا زلت دوماً أرى في كل حرف يكتبه كل عضو في الاكاديمية حب شديد.. واحترام نابع من القلب لكل شئ فيها..
لأجل هذه الاسباب استمرت الاكاديمية...لأجل هذه الاسباب أحببناها و احترمناها..لا لأجل المسابقة..
فالمسابقة في نظر الكثيرين منا لم تكن الا نشاطاً اضافياً يحثنا أكثر على الابداع في وقت معين وفي فكرة معينة..لكنه أبداً لم ولن يكن السبب الوحيد في استمرارية الاكاديمية..ولا في التأثير عليها..
قرأت سطوركم وقلت في نفسي..ربما آن الأوان للكثيرين أن يعرفوا أن اسم الاكاديمية سيستمر رغم كل الظروف و أن المسابقة ليست الدافع الوحيد لوجودنا في هذا المثال الحي للتضحية والاحترام وحب البذل والعطاء..
وكما قلتم وقالت عزيزتي "نهاد"..أنا سعيدة حقاً لأننا سنجد المزيد من الوقت للتطوير والابتكار و التحسين من بيتنا..فأعتقد ان هذا هو الوقت المناسب.. :)

لأجل كل ما قلت و أكثر لا أريدكم أن تأسفوا...فنحن لم ولن يكن هدفنا هو الوصول للمسابقة أو تحقيق أي غرض منها..فالكاتب الحقيقي يكفيه أن يجد مكاناً يلوذ فيه بالأمان و الجو الذي يسوده الحب و الاحترام ليخرج ما بداخله دون قيود ..و صاحب الكلمة يقولها دون انتظار مقابل..

و أقولها كما قالتها قبلي نهاد...أنا فخورة بوجودي معكم :)
جزاكم الله خيراً على جهدكم وسعيكم في تحقيق أحلام راقية واهداف سامية.. :) flower1 flower1 flower1


28 فبراير 2010, 6:44 am
الملف الشخصى
مشرفة قسم الكتابة

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
1481
مكان:
مصر الجميلة
الإسم الحقيقى:
غادة يسري
الحكمة المفضلة:
كن جميلا ..... ترى الوجود جميلا :)
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


السلام عليكم

أصدقائي الأعزاء لم كل هذا الحزن و الإحباط ؟ flower1

تأثرت كثيرا عند قراءتي لهذا الإعلان لما يحمل بين طياته من ضيق شديد واضح في كل ما جاء بالإعلان ، إن العنوان نفسه محزن ( لم لا يكون العنوان : تأجيل مسابقة العام الثاني ؟) كجزء من حلم مؤجل و قابل للتطوير ؟ )

أولا : المسابقة ليست هي كل الأكاديمية الرائعة ، هي جزء من نشاطها ، و إن كانت قد أخذت من وقتكم و جهدكم كل هذا و سببت لكم ضغوطا بهذا الشكل ؛ فيكون قرار تأجيلها

حكيما : لالتقاط الأنفاس و التواجد بيننا كما تعودنا منكم. flower1

و بكل صدق : فقد أشفقت عليكم كثيرا من توازي المسابقات مع التصفيات أو تقاطعهما معا ، و تساءلت عن الوضع بالنسبة للجنة التحكيم ، فهذا الكم من المشاركات سيكون

بالتأكيد عبئا عليهم و عليكم ما لم تحدث زيادة ضرورية لعدد أعضاء لجنة التحكيم.

ثانيا : و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم : ربما كان فعلا من الأفضل عدم تواجد المسابقة في الوقت الحالي ، و أتمنى عوضا عنها : محاولة تواجد أعضاء لجنة التحكيم بيننا من آ
ن لآخر ، بمعنى أن يتصفحوا - إذا سمحت أوقاتهم - أعمال و كتابات الأعضاء من وقت لآخر و يقومون بإبداء رأي أو نقد أدبي يساعد على تطوير الكتابة ، كما أتمنى أن نقوم بدعوة

الأساتذة و الكتاب المهتمين : ليكونوا أعضاءا بيننا نستفيد من تعليقاتهم و نقدهم البناء ... ربما لن يكون هذا الأمر عبئا عليهم أو مسؤولية مخيفة كعضوية لجنة التحكيم.

في جميع الأحوال : أكاديمية إيجيبت رايت الرائعة هذه ... هي صرح أدبي أثبت نفسه بالفعل خلال عام كامل ، تتولاه إدارة في غاية الروعة و الاحترام و الاهتمام بأمر كتابها و بأناقة

الكلمة و سموّها ، إدارة حريصة على بث روح طيبة و بيئة تفاعلية ناجحة مميزة بين أعضائها ، إدارة ضربت لنا خير مثال للبذل و العطاء بلا مقابل و لهدف يتناسب مع روعتهم .flower1


لا يسعني إلا أن أقول :

بارك الله فيكم و جزاكم عنا خيرا كثيرا .... نحبكم في الله و ندعو لكم بالخير و البركة في الجهد و الوقت دائما إن شاء الله .


_________________




.
.
.
*** لــزيارة صــفـــحـــتــي ***


28 فبراير 2010, 3:53 pm
الملف الشخصى
مشرفة قسم الخواطر

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
795
مكان:
my own world
الإسم الحقيقى:
جيهان راضي
الحكمة المفضلة:
المرأة عاشت ألوف السنين مثل مرآة تعكس صورة للرجل أكبر و أجمل من الحقيقة !
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى




إدارتي الطيبة ... :)
تحية طيبة و بعد ,
بالطبع الخبر أحزنا جميعاً لكن حزننا لحزنكم من أجلكم ... حينما دخلنا الأكاديمية كان همنا هو نشر أعمالنا و وصول أفكارنا لآخرين لكن الجو الدافيء الذي شعرنا به و الذي ينبع من إدارة محترمة تحترم آراء الغير و لطالما تناقشنا في كل الأمور هو ما جعلنا ندلف إلى الأكاديمية كأننا نكتب في مذكرات خاصة بنا ... كأننا في بيتنا الثاني و ربما الأول ... كأننا عائلة واحدة نقف بجانب بعضنا وقت الحزن و وقت الفرح ... يكفينا ذلك الجو الهاديء الدافيء الذي نشعر به سوياً ... تذكروا لحظاتنا السعيدة معاً ...
تذكروا أننا جميعاً استفدنا هنا بالتطرق إلى مجالات عديدة للكتابة لم نتطرق إليها من قبل ... و أتفق مع زميلاتي نهاد ... سارة ... غادة ... على أن ذلك أفضل للأكاديمية ... و هذا سيدفعنا جميعاً لتطوير الأكاديمية ... سيدفعنا لبذل جهودنا من أجل استمرارية حلمنا الرئيسي حلم التواجد في مكان أدبي محتم ع النت و هو ما يذكرني بالملتقيات الثقافية و المقاهي الفنية زمان ... جو رائع من الألفة و الود و الأدب للأدب و ذلك التنافس الشريف بيننا ... كلها أشياء جميلة ...
و الأهم من كل ذلك هو التطوير الجميل و النجاح الباهر الذي حدث خلال سنة واحدة ... الأهم هو استمرار أكاديمية إيجيبت رايت ...
و بالمناسبة باقة الورد من أعلى هي لكم لأنكم غيرتم مسار العديد منا .... يكفيني أنني تعرفت بأناس تحترم الكلمة بحق و تعتبر الكلمة حياة ....
لكم مني فائق الشكر و الود و الاحترام ,
جيهان راضي

_________________



28 فبراير 2010, 5:38 pm
الملف الشخصى الموقع الشخصي
مشرفة قسم أخبار الأدب

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
672
الحكمة المفضلة:
الجحيم هو الآخرين.
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


بالتوفيق للأكاديمية في كل خطواتها القادمة

وبإذن الله يكون هذا بداية لمرحلة أفضل بكثير flower1

_________________


28 فبراير 2010, 8:45 pm
الملف الشخصى
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط


مشاركات:
173
مكان:
مصر
الحكمة المفضلة:
لا تنس ذكر الله
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


" و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم "

أتوجه بالشكر لأكاديمة ايجيبت رايت و التي أكن لها كل احترام و تقدير ، تفانيا و إخلاصا و تنظيما و أدبا ... الخ

أتمنى ألا يكون إلغاء المسابقة نهائيا بل تعود بعد فترة من التقاط الأنفاس و استراحة الأبطال ..

فللمسابقة عامل جذب بالإضافة إلى كونها عامل تحفيز و تشجيع بما تلقيه من تنافس بين الأعضاء

بالتوفيق دوما

تحياتي لكم

_________________
حسبنا الله و نعم الوكيل !


28 فبراير 2010, 8:53 pm
الملف الشخصى Yahoo
أكاديمى فعال
أكاديمى فعال

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
66
الإسم الحقيقى:
أحمد إبراهيم أحمد
الحكمة المفضلة:
الخط المستقيم ...أقصر مسافة بين نقطتين
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


بالرغم من حزنى الشديد لإفتقادى مسابقة من اجمل واعز المسابقات الى قلبى
الإ ان سعادتى بوجودى ضمن افراد اكاديميتى العزيزة هو خير بديل لى عن موضوع المسابقة
وأود أن اضيف شيئا هو اننى من الممكن ان اساهم بحل لموضوع لجنة التيم هذا
وهو اننى على اتصالا شبه دائم بالدكتور علاء الاسوانى ومن الممكن ان يساعدنا فى موضوع التحكيم لما عرف عنه من مساعدة المواهب الشابة
هذا اذا وافقت ادارة الاكاديمية على هذا الاقتراح

_________________
ولو كان المقام بها كريما ... لما كانت تموت الانبياء
ومن يغدو بدار الغير ضيفا .. فرب رحيله يكن المساء


01 مارس 2010, 3:53 am
الملف الشخصى
مشرف قسم الأشعار

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
1070
مكان:
الإسكندرية
الإسم الحقيقى:
محمد محمود حسن
الحكمة المفضلة:
إلهــــي لا تعذبني فإني
مقر ٌ بالذي قد كان مني
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


إدارتنا الكريمة الرائعة
بذلتم فيما مضى كل الجهد والوقت من أجل تأسيس هذا المكان الرائع ولم تبخلوا فيه بالبذل والعطاء ، ولم تقصروا يوما ً في قيادة هذا الصرح الذي شعرنا فيه جميعاً وعن حق أنه بيتنا وملاذ كلماتنا ، نقضي في رحابه معظم أوقاتنا وسط كوكبة من المبدعسن في جو من الألفة والمودة والأحوة الحقة .
لم أحزن على إلغاء المسابقة ولو للحظة ، ولكن الأمر الذي أثر في نفسي وأحزنني هو نبرة الضسق التي لمستها بين كلماتكم ،
نقدر جميعا ً ما كان لهذه المسابقة من دور هام في التحفيز والتشجيع والجذب للأقلام المبدعة ، لكننا لا ينبغي أن ننسى عدة أمور :
أولا ً : أن هذه المسابقة كانت وسيلة لغاية أكبر وهي تطوير الأكاديمية وجذب الأقلام الشابة إليها ، ولذلك وإن لم تستمر الوسيلة فليس معنى ذلك ضياع الغاية الأسمى وهي الأكاديمية ( بيتنا وبيتكم ) الذي كان وسيظل كذلك .
ثانيا ً : ومن وجهة نظري أن لقرار إلغاء المسابقة فائدة طيبة لابد أن نلاحظها ، وهي أن ذلك القرار سيكشف لنا جميعا ً من كان يرتاد هذا الصرح حبا ً فيه وفي أعضائه واحتراماً للكلمة الراقية والأدب الهادف ، ومن كان يشارك معنا فقط من باب الطمع في الفوز ورغبة في المسابقة دون حتى التواصل مع أعضاء الأكاديمية أو نشر أي عمل له خارج المسابقة .
ولذلك وكما يقال " رب ضارة نافعة " فهي فرصة ثمينة ليستمر معنا كل محب للأكاديمية متمسك ٌ بها بمسابقة أو بدون مسابقة.
لقد كانت المسابقة من وجهة نظري مجرد طريق قصير للقريب بين الأعضاء الجدد والأكاديمية ، ووسيلة لتحريك الإبداع الموجود بين جدرانها والذي ينبع من أقلام أعضائها .
فلطالما ملكنا مقومات النجاح كلها من إبداع واحترام وصدق كلمة وطيب معاملة بين الأعضاء والإدارة ؛ فلا نقف بعد ذلك أمام أي عقبة تعترض طريق نجاحنا ، فالأكاديمية ستستمر كما هي في نجاح مستمر بحب أعضائها وحكمة إدارتها ، والتواصل بين الإدارة والأعضاء
وكما عهدنا إدارتنا سنلقاها دائما ً قوية في وقت الصعاب ، لا تفت عزيمتها صدمات ولا يفتر قوتها طوارق الأمور.
فحبكم وحبنا للأكاديمية هو أساس نجاحها الذي لن يتوقف على مسابقة .
وجائزتنا جميعا ً هي التواجد في رحاب هذا المكان الذي صار كالدم في عروقنا .
بارك الله فيكم وجعلكم دائما ً على الطريق القويم

_________________
تواضع تكن كالبدر لاح لناظر ٍ على صفحات الماء وهو رفيع ُ
ولا تك كالدخان يعلو بنفســه إلى طبقات الجو وهو وضيـــع ُ




صفحتي الشخصية


01 مارس 2010, 7:33 am
الملف الشخصى Yahoo الموقع الشخصي
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
123
مكان:
الإسكندرية
الإسم الحقيقى:
أسماء مصطفى
الحكمة المفضلة:
اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: إعلان إلغاء مسابقة العام الثانى


أكاديميتى العزيزة

لييييييييييييييية الحزن ده كله أن شاء الله المسابقة ترجع تانى وتكون أقوى من الأول

احنا بس تعتبرها فترة راحة وسنواصل بأذن الله

ولذا أطلب منكم ترك الأشتراكات كما هى وعدم ردها وأيضا عدم غلق الصندوق الزجاجى

وذلك لحين بدأ المسابقة من جديد ,,

أو دعونا نفكر فى عمل مسابقة أخرى بشكل أخر مش شرط تكون شهرية

أو مسايقة لأجمل تعليق أو لأحسن عمل فى الأكاديمية

أو مسابقة لمناسبات خاصة مثل رمضان أو الأعياد أو أكتوبر

يعنى الأفكار كتير وطالما أحنا مع بعض وتحيط بنا الأكاديمية أكيد حنكون أحسن وأحسن بس نقول يارب

وتحياتى لكم وإلى الأفضل دائما


03 مارس 2010, 9:47 pm
الملف الشخصى Yahoo
عرض المشاركات السابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
الرد على الموضوع   [ 11 مشاركة ]  الذهاب للصفحة 1, 2  التالى



المتواجدون الأن

الأعضاء المتصفحون لهذا القسم لا يوجد أعضاء متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا القسم
لا تستطيع كتابة ردود في هذا القسم
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا القسم
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا القسم
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا القسم

البحث عن:
الإنتقال إلى:  

cron
Powered by phpBB © phpBB Group, Almsamim WYSIWYG
Style by ST Software for PTF.
Translated by http://EgyptWrite.com

All Rights Reserved.
Copyright © 2008-2009 - EgyptWrite.com


cool hit counter