[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 77: Array to string conversion
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 77: Undefined variable: Array
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 77: Array to string conversion
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 77: Undefined variable: Array
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 77: Array to string conversion
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 77: Undefined variable: Array
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 508: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 404: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 404: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/bbcode.php on line 137: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions_content.php on line 685: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions.php on line 4219: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /includes/functions.php:3497)
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions.php on line 4221: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /includes/functions.php:3497)
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions.php on line 4222: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /includes/functions.php:3497)
[phpBB Debug] PHP Notice: in file /includes/functions.php on line 4223: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /includes/functions.php:3497)
مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية - أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية
المواضيع التى لم يرد عليها | عرض المواضيع النشطة التوقيت الحالى 18 أبريل 2019, 12:43 pm





الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الذهاب للصفحة 1, 2, 3  التالى

Share |


مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية 
الكاتب رسالة
إدارة الأكاديمية

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
223
الحكمة المفضلة:
مشاركة مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية




02 أغسطس 2009, 3:49 pm
الملف الشخصى
مشرفة قسم الخواطر

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
795
مكان:
my own world
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


إدارتي العزيزة ... flower1 flower1

اولا يا ريت الشرخ اللي انتم حاسين بيه تنسوه شوية و مش تزعلوا بسبب قلة عملت كدة .. لان اعتقد ان كل زملائي و كل الاعضاء هنا بيثقوا فيكوا و بيحبوكوا و يمكن اكتر مني انا شخصيا ...

طبعا موضوع زي ده حيزعلكم لكن برضه ممكن تقدروا تهزموا الزعل ده و مش تزعلوا بسبب قلة .. و مش نخلي القلة دي تهزم افكاركم و اهدافكم اللي كنتم عايزينها بداية من الاكاديمية و اللي بالتاكيد نجحتوا في تحقيقها ...

ثانيا انا مش من طبيعتي اني اجامل لكن انا بجد بشكركم لاني واحدة من الناس استفادت جدا من موقع و كاديمية محترمة زي دي .. يكفي اني اعمل حاجة و اكتبها و اشوف ردود زملائي المشجعة و اللي بستفيد منها .. و دي اعظم فايدة في نظري يكفي ان كتابتي توصل للناس .. ده غير طبعا الفوايد التانية

ثالثا انا شايفة ان موضوع التبرعات مش فيه اي حاجة و كمان مش المفروض من اكاديمية محترمة بنثق فيها انها تقدم مبررات لفكرة معينة يكفي ان الاكاديمية دي متابعانا اولا باول و بتوجهنا و بتشاركنا في كل شيء ..

ده غير طبعا ايجابيات التبرعات دي اللي ذكرتوها قبل كدة و اللي كلنا بنوافق عليها .. و متفقين عليها .. و جايزة اسبوع المقال انا شايفة ان مش فيها حاجة خالص مجرد حد محترم عجبته الفكرة و المقال فحب يشجع صاحبة المقال يعني نوايا طيبة و كمان انتم تعاملتوا مع النوايا دي بذوق و لطف و قبلتوا الاموال لانكم عارفين انها نوايا طيبة ..

رابعا بالنسبة لرقم ال ip انا بصراحة مش بفهم في الحاجات دي كتير لكن اللي متاكدة منه هو ان في مشاكل في شبكات النت عامة .. حاليا لان في مواقع كنت بدخلها مش بتفتح بسبب مشاكل في شبكات النت فبالتاكيد الخلل اللي في النت ده هو اللي مسبب المشكلة زي ما ادارة الاكاديمية قالت ..

خامسا بالنسبة للاقتراح هو انا طبعا ممكن اوافق عليه ما دام في مشاكل بتحصل كتير بس برضه حرام .. يعني ممكن في ال 3 شهور دول يكون في حد كويس بجد عايز يتقدم للمسابقة .. فحرام نحرمه من الفرصة دي .. و كمان الاكاديمية اقترحت ان الاعضاء الجدد اللي حابين يدخلوا في المسابقة هما اللي يدفعوا .. يعني لو فعلا حد كويس و عايز يدخل المسابقة بجد فاعتقد ان مبلغ 20 جنيه مش مشكلة ..
و مع احترامي للجميع اللي عايز يدخل المسابقة بجد و لسة جديد ف 20 جنيه مش مشكلة و مع احترامي الشديد لكم اللي مش عايز يدفع و حاسس ان الموضوع في خداع و طبعا ده بستبعده ف ما يدفعش و ما يتقدمش .. لكن حرام السيئة تعم زي ما تفضلتوا و قلتوا قبل كدة ...

اسفة جدا على الاطالة بس كان لازم ارد و اقول انكم ادارة محترمة تستحق الاحترام و التقدير لاني من اول يوم سجلت فيها و انا بشوف كل خير و بعرف ناس محترمة زيكم ..

و يا ريت الردود المستفزة مش تاثر فيكم مع احترامي ليهم برضه .. و عامة لو طلع معايا اقتراح جديد و حسيت انه مفيد و ينفع طبعا مش حتاخر عليكم و حقوله على طول ..

و جزاكم الله كل خير و اعانكم على كل مسئولياتكم .. :)

_________________


02 أغسطس 2009, 4:49 pm
الملف الشخصى الموقع الشخصي
مشرف قسم المقالات و النقد الفنى

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
779
مكان:
مصر
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


الادارة الكريمة السلام عليكم

بعد التحية دعونى اتوجه بسؤال لكم وللاعضاء

ماذا تملك ادارة الاكاديمية فيها .... أعتقد أنها لا تملك اى شئ سوا الجانب المادى فقط ليس اكثر ، بينما الاعضاء هم الملاك الحقيقيون للاكاديمية لسبب بسيط جداً وهو أن الاعضاء هم من يتحكم بمدى مصداقية وجودة الاكاديمية بما يقدموه من مادة أدبية وثقافية ومعلوماتية
لذلك فان أى تشكيك فى الادارة ليس الا مجرد محاولة من شخص وكما نقول بالبلدى كدا " واحد شايف نفسه " لكى يلفت نظر الاخرين اليه والسبب ايضا بسيط وهو الشعور بعقدة النقص ، فيحاول التعويض بالتهجم على الاخرين بدون الفهم الواعى لما يتكلم عنه ، لهذا لقد أخطأتم بداية الامر فى الالتفات لمثل هذه الامور ، لانكم طالما عقدتم العزم على فعل شئ من المعلوم انكم ستواجهون مثل هذه الشخصيات والانتقادات ، وهذا طبيعى ولكن ليس من الطبيعى الالتفات لكل ما يقال ، دا راى بالنسبة للاكاديمية

اما بالنسبة لرأى فى المسابقة ، فلنفترض ان المسابقة مجرد خدعة كما يظن بعض الاعضاء الجدد ، ما هو مدى تأثير مبلغ 20 جنيه سنوياً على أى انسان حتى لو طفل فى اولى ابتدائى ، اعتقد لا شئ ، لكن لماذا لا تتم التجربة ويشارك الاعضاء الجدد فى الاكاديمية واذا اتضح مدى صدقها من عدمه يقرر بعده العضو الانتظام او لا ويكون قد خسر فقط 20 جنيه ، ولكنها يا سادتى كما قلت عقدة النقص ولكن هذه المرة من اعداء النجاح

وانا هنا اتقدم باقتراح للمشاركة فى المسابقة وهو اشتراط ان يكون العضو المتقدم فى المسابقة على الاقل له 50 موضوع و 100 مشاركة وبذلك نكون قد ضربنا كما يقول المثل عصفورين بحجر واحد فمنه أن نشطنا العمل داخل الاكاديمية ومنه ان من يفوز فى المسابقة يكون من الاعضاء النشيطين داخل الاكاديمية وليس كما يفعل الكثير الان بمجرد الدخول للمسابقة فقط وكأن المسابقة ليست جزء من الأكاديمية ، وهناك اقتراح اخر بأن تقوم الادارة باختيار مثلا عدد من اعضاء الاكاديمية المميزين كل فى كتاباته وتقترح عليه المشاركة فى تحكيم المسابقة ولا اقصد هنا ان يشارك السادة اعضاء لجنة التحكيم وظيفتهم فلا يفتى ومالك فى المدينة ولكن تكون مجرد مشاركة من اعضاء الاكاديمية فى اعطاء الاراء فى المسابقة وبهذا نكون ضربنا ايضا عصفورين بحجر بان من داخل الاكاديمية من يعطى رأيه فى الاعمال المقدمة وبهذا قد تتاح الفرصة للاعضاء الجدد من التأكد من مصداقية الاكاديمية

بالنسبة ل ip اعتقد انه لا توجد مشكلة فى ذلك ما دمنا قد وضعنا الشروط السابقة للمسابقة فلا اعتقد ان يقوم انسان بكتابة 50 موضوعا و100 مشاركة لكل حساب فى مدة قد لا تتجاوز الشهر فهذا صعب ان لم يكن مستحيل

هذه وجهة نظرى وتقبلوا تحياتى


02 أغسطس 2009, 8:21 pm
الملف الشخصى Yahoo الموقع الشخصي
مشرفة قسم النقد الفنى و المقالات

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
473
مكان:
بلد الأحرار
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


إدارتنا العزيزة ، مساء الخيرات

إنني لأقدر حقا مشاعر الاحباط و اليأس كما تفضلتم بوصفها و أتفهمها لأنها صادرة عن أشخاص لطالما بذلوا كل ما في وسعهم و حاولوا أخذ كل احتياطاتهم و استعملوا كل الوسائل المتاحة التي بدرت إليهم فقط ليجعلوا هذا المكان مختلفا و لا يشبه أي ملتقى آخر ، و لكن هناك دائما أعداء النجاح فلأنكم تميزتم و كنتم مختلفين فقد كنتم مستهدفين بهذا الكلام الذي لا ينقص من قيمتكم و لا يثني عزمكم على مواصلة ما بدأتموه ، فمنذ البداية توقعتم أن تكون مثل هذه السلوكات التي تحاول تخريب ما هو جميل و ميز و مبدع و لكن سرعان ما تنتهي هذه الفئة و يتم اكتشافها لأنها لا تقوى و لا تستطيع مجاراة جو الصراحة و الصدق و التميز و الابداع الموجود في أكاديميتنا و المعروف عنها سواء من إدارتها الحكيمة ، الواعية المقدرة أو من أعضائها الذين يحافظون عليها باحترام قوانينها و عدم الخروج عنها .

و لذلك فإنني أوافقكم في خطوتكم المذكورة و هي وجوب دفع اشتراك محدد لكل من يدخل بهدف المشاركة في المسابقة دون أن يكون عضوا مسبقا فيها و ذلك تجنبا لأي تجاوز أو تلاعب و ان كانت هاته الخطوة هي السببفي هاته المشاكل و لأنكم اتخذتم قرارا اضطراريا بمنع مشاركة من ليسوا أعضاء و إن كان قرارا قد يكون فيه ظلم لبعض الفئة التي ترغب حقا في المشاركة الجدية إلا أنه الحل الوحيد المتاح حاليا

كما أوافقكم على عدم قبول مشاركات مادية لأن ذلك قد يفهم خطأ و أفضل أن تبقى الأكاديمية بعيدة عن أي شبهة

و و الله في نظرنا أنتم أبعد و أنقى من أي شبهة أو تجريح و بإذن الله لن تتكرر مثل هذه التصرفات الهادفة فعلا للاحباط و تكسير الهمم
إننا نعتز بكم و بتواجدنا ضمنكم
أعانكم الله على كل ما تقومون به و وفقكم لكل خير

_________________


02 أغسطس 2009, 9:12 pm
الملف الشخصى
مشرف قسم الروايات

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
859
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


فريق إدارة الأكاديمية الأعزاء... أولا و بعد قرائتى منذ قليل للموضوع و الشرط سبب كل تلك المشكلة..أريد أن أعلق على ما سطرتموه فى بدايته بشان الظروف التى أبعدتكم عن الاكاديمية...أتمنى أن تكون تلك الظروف مرت بخير..و أرى أيضا أن لهذا الموضوع علاقة أو بآخر بهذا الموضوع الذى طرحتوه للنقاش.
فمسبب كل تلك الأزمة كما فهمت هو عضو واحد له تحذيرين منذ اشترك فى الأكاديمية...كمشرف..عاصرت من قبل مثل هذه النوعية من الأشخاص..و عاصرت عدة مشاركات كهذه من عضو حاقد على الأكاديمية لأن قوانينها لم تناسبه فإتجه للتجريح فيها..هذا معتاد وغير مؤثر..لكن أعترف أنى فى إحدى المرات فقدت أعصابى بسبب تكرار هذه المخالفات و أثر ذلك على ردودى و تعاملى مع الزملاء فى الأكاديمية..و الحمد لله تغلبت على ذلك سريعاً...
و قد كنت دائما مع كل المحاولات للنيل من الأكاديمية و قوانينها التى ألاحظها عن قرب مع باقى زملائى المشرفين...كنت أعدكم مثال لضبط النفس نحو كل هذه المحاولات..لكن أعتقد مع كوننا جميعا بشر و لنا طاقة إحتمال معينة..و إذا وضعنا فى الحسبان ظروفكم الشخصية التى أعتقد الأن أنها ليست هينة..فكل ذلك يفسر كيف دفعكم شخص مثل هذا إلى ذلك الألم النفسى و التراجع عن قرار فى رأيى كان الأفضل و الأنسب...فتغيير قرار لمجرد شخص واحد و حالة فردية لا تعرفون ما دوافعها.. كان فى رأيى آخر ما ينبغى فعله..فلا يوجد شخص على وجه الأرض يستطيع إرضاء الناس جميعا..وهذه حقيقة ثابتة...و هذه الحقيقة تفسر لماذا أسعد أنا و زملائى بقوانين و إحترام الأكاديمية بينما يعتبرها أخرون سجناً و قيوداً على أعمالهم المسفة...

ثانيا: بالنسبة لإقتراحى..لم أجد فى بالى أى فكرة غير نفس نفس فكرة زميلى أحمد بشأن حد معين من الردود و المواضيع...و إن كان هذه الطريقة سيكون لها سلبيات واردة أيضا...

ثالثا:..وبالنسبة لنقطة التبرع..أرى أنه يجب التفرقة بين شيئين..التبرع الغير مباشر لتشجيع مسابقة ما..كما حدث فى اسبوع المقال..و هذا فى رأيى لا ينبغى أبداً خلطه بقضية التشكيك..فالجائزة تبرع بها بالتأكيد عضو يحب الأكاديمية ويقدرها فعلا..وهذا التبرع هنا ينم عن حب رائع للأكاديمية كحبنا جميعا..و بهذا الحب..فأى من أعضاء الأكاديمية الذين يقدرونها قد يرغب بالمشاركة معكم بأى سبيل متاح..وغلق هذا الباب أيضا فى وجه كل من يود المشاركة هو فى رأيى شئ لا يدعو إليه الرغبة فى الإبتعاد عن التشكيك..بل على العكس.. و التبرع يدعم مشاركة الأكاديمية بعضهم البعض كما عودتونا دائما أن تشاركونا بالرأى...
أما التبرع المباشر فهو شئ يحق لكم التمنع عنه بإعتبار ذلك حرية شخصية لكم كأشخاص..لكن كما ذكر زميلى أحمد الصياد...أنتم كأشخاص شئ و كأكاديمية و مسابقة شئ آخر..و ما يحدث فى الأكاديمية دائما من أخلاق و التزام يعبر عنكم كأشخاص...وما يحدث من رغبة فى التأكد من هوية المتسابقين بكل جدية أيضا يعبر عنكم...لذا فمعرفتنا قد تكون قليلة بكم كأشخاص...لكن بإعتبار قاعدة أن الأفعال تدل على فاعلها...ففى رأيى أن من أفعالكم يحق لنا بحق تقدريكم والثقة بكم..و شكركم أيضا على إتاحة ذلك المكان المحترم المختلف الذى بعث الحياة فى أقلامنا من جديد...

أحييكم و أتمنى من قلبى أن تمر كل ظروفكم بخير...جزاء مجهودكم فى الأكاديمية و المسابقة...و أن لا تعيروا بالاً أبداً بأى حاقد يؤثر عليكم...

_________________



02 أغسطس 2009, 9:14 pm
الملف الشخصى
مشرفة قسمى الشعر, كلام فى الحب

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
119
مكان:
مصر
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


فريق ادارة اكاديمية ايجيبت رايت....بعد السلام
نأسف كثيرا لما تسبب لحضراتكم من اليأس والاحباط بسبب شخص ليس له اى فائده ...فطالما اعتقدت ان هذه الاكاديميه هى بيتى الثانى رغم ابتعادى فتره طويله ولكنى عدت مره اخرى لما شاهدته فيها من جو اخوى واسرى بين الاعضاء بعضهم البعض وادارة الاكاديميه...
فكم احببنا جميعا مثل هذه الاكاديميه لاننا وجدنا فيها من الاحترام مالم نجده فى اى موقع اخر فلا يحق الان لشخص اقل ما يقال عليه انه سفيه بالحاق الضرر بالاكاديميه وادارتها بعد ما مر من شهور على بدأ المسابقه وما حققته الاكاديميه من نجاح....
لقد كنت انا من اول خمسه اشتركوا فى هذه الاكاديميه ولولا مصداقيتها ما كان وصل عدد اعضائها الى هذا الحد....
كلنا نعلم ان ادارة الاكاديمية تسعى الى تحقيق ما هو افضل للاكاديميه واعضائها..ونحن الاعضاء لن نسمح لاى شخص ايا كان ان يشوه صورة مثل هذا المكان المحترم...وتقبلوا منى فائق الاحترام والتقدير...
اما بالنسبه للاقتراح فرأيى هو مثل رأى الاول اى انه اى عضو يريد الانضمام للاكاديميه الان يدفع مبلغ ال20جنيه لا يمثل عائقا فمن كان يريد الاكاديميه للكتابه بها ولنشر اعماله فعليه دفع المبلغ اما من كانت نيته غير ذلك سيتردد كثيرا قبل الاشتراك ...واعانكم الله على الاكاديميه وجزاكم الله خير الجزاء

_________________
همسه


02 أغسطس 2009, 10:30 pm
الملف الشخصى
مشرفة قسم أدب الأطفال

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
1291
مكان:
بنت مصر
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


أدارتى العزيزة ...
فى البداية أود أنا أحيكم على أهتمامكم بنا وبمشاركتنا فى كل الأمور التى تخص الأكاديمة فانتم اعطيتمونا أشياء كانت بعيدة عنا كثيرا أعطيتمونا حريتنا فى المشاركة فى القرار تحترمونا أرائنا تسعوا دائما فى تنفيذ أقتراحتنا فانتم أصبحتوا عامل اساسى فى تحويل شخصياتنا لكل شىء أيجابى فأنا أفتخر أن أقول اننى تغيرت بفضلكم أصبحت قادرة أكثر على مواجهة الأموار وفهمها بوضوح أكثر لان بفضلكم تعرفت على شخصيات مختلفة تحمل الكثير من الأشياء التى أفتقدناها فى حياتنا فرايت فى هذا المكان كل التقدير والأحترام من كل المتواجدين فكل شىء فى هذا المكان مختلف ليس فى الشكل فقط ولكن فى المضمون الرائع الذى نشئت من أجلة الأكاديمية ..
بداخلى الكثير والكثير الذى أود أن أقولة ولو أنى أعلم أنكم تشعرون جيدا بحبى لهذا المكان ولانى أعلم أيضا لو أنى تكلمت عن قيمة هذا المكان الرائع لا يكفينى صفحات وصفحات ..ولكن لانكم أنتم الذى زرعتم الأمل بداخلنا فلا يجب أن تصابوا باليأس و تتراجعوا عن أى قرار من اجل أى احد فانا منذ بداية الأكاديمية أقول أنا المسابقة جزء من الأكاديمية وليست هدف الأكاديمية الوحيد فالأكاديمية مكان لا ننكر جميعا أستفادتنا منه وتعلمنا الكثير بفضلة فكل منا ينظر الى بداية اعماله وينظر الى تطوره الأن وسيعرف الفرق وسيشعر بالمعنى الحقيقى لكلمة اكاديمية ..فالأكاديمية علمتنا الكثير وستعلمنا الكثير فى المستقبل ..فلماذا ننظر لعدد من الأشخاص كل مايهمهم هو الجائزة فهم يكتبوا من اجل الجائزة فقط لايهمهم مشاركتنا فى أعمالهم فكم نسعد جميعا بفوز أعضائنا التى أمتعونا باأعمالهم وأصبحنا من كتابتهم نعرفهم ونعيش أحساسهم ولكن ماالفائدة عندما يفوز عضو كل معرفتنا به هو عمل المسابقة فلماذا نصاب باليأس من بعض المششككين التى أشعر حقيقى أنهم مرضى لانهم لا يعرفون معنى الصدق ولم يعرفوا من قبل ان من الممكن فى الحياة ان نجد أُناس تعطى ولا تنتظر المقابل ..وان يتجمع الحب فى مكان واحد ليطرح لنا كلمات تنقى نفوسنا وتمتعنا وتشعرنا بقيمة الحياة فلماذا دائما ننظر للقلة الكارهين للنجاح ولا ننظر لمن يعشقوا المكان ولا يستطيعوا الأبتعاد عنه ...ولابد أن تعلموا للولا نجاحكم ما ظهر من يشكك فى المكان
ولانى أعتبر نفسى جزء من المكان واعتبر مايحدث ومثلما قال الله فى كتابة العزيز (فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ )صدق الله العظيم فكل مايحدث سينهتى ولا يظل غير كُتاب رائعين تخرجوا من أكاديمتنا العزيزة وأقتراحى الوحيد هو ان تنفذوا كل أقتراحتكم التى طرحتوها من قبل ومن المؤكد انه لا يبقى سوى الأصلح ولكن أضافة بسيطة وهو مثلما قال أحمد وأيده وليد هو لم يشترك فى المسابقة سوى من له اعمال ومشاركات داخل الأكاديمية فهذا سوف يكون حل رائع لهذه المشكلة التى أستمرت طويلاً
ٌ
أتمنى من كل قلبى التوفيق لبيتى الجميل وان تزول أى علامة من علامات اليأس التى لا أود أن أراها فى من يبعثون دائما الأمل فى نفوسنا تمنياتى لكل أدارتى العزيزة باأفضل حياة :)


03 أغسطس 2009, 1:39 am
الملف الشخصى
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
191
الحكمة المفضلة:
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


فريق ادارة الاكاديميه, السلام عليكم
أعانكم الله على هذا الضغط العصبى..ولا يكون الهجوم الغير مبرر الا لكيان أو شخص ناجح

ولكنه من ناحيه اخرى مفيد لوضع قوانين محكمه للاكاديميه, بلا ثغرات

كنت بصدد كتابة رأى سبقنى اليه احمد الصياد وايده باقى الزملاء الا وهو:

ان يكون الاشترك فى المسابقه بناء على تقييم للعضو بعد عدة مشاركات ولكنى اقترح الا يكون عدد المواضيع او المشاركات هو المحدد ,ويمكن ان يكون كتالى:
1-يشترط ان يكون المتسابق شارك بموضوع على الاقل فى كل قسم (تقييم شامل)
2-تقييم من قبل مشرفى الاقسام(ليس على الملئ وانما رسائل خاصه بكل مشرف على حدى)
3-فى حالة تخطيه تلك المراحل سيكون التقييم النهائى من خلال لجنة التحكيم .
4-(كما اعتقد ان الجوائز تمنح فى اخر العام)..فى حالة ان هذا الامر صحيح ,فيكون هناك بند :ان الجائزه شرفيه تمنح ماديا فى اخر العام بناء على عدم مخالفة العضو ما سبق حتى نهاية العام..وفى حالة المخالفه المؤكده من للمشرفين ولجنة التحكيم الحق فى ان تمنع عن العضو.

واعلم جيدا و اتفهم السبب وراء طلب مشاركات ماديه للاعضاء الجدد ولكنى أرى ان المشاركات الماديه للاعضاء الجدد حتى لو قيمتها جنيه
قابله جدا لسوء الفهم خاصة من عضو جديد لا يعرف الاكاديميه ولم يمر معنا بذلك التشتيت.فى حين ان نزاهة فريقكم السبب فى تلك المعاناه

واخر ما أظن ان يقال عن فريقكم انها اداره مكسله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


03 أغسطس 2009, 6:16 am
الملف الشخصى
مشرف قسم الأشعار

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
1070
مكان:
الإسكندرية
الإسم الحقيقى:

الحكمة المفضلة:

حالة التأكيد:
كاتب موثوق و مؤكد هويته
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


إدارة الأكاديمية الأعزاء
تحية لكم ملؤها التقدير والإعزاز والثقة ، فنحن جميعا ً نفخر بأننا ننتمي لهذا المكان الرائع الذي ما زال يحافظ على قيم مجتمعنا وآدابه في زمن ٍاضمحلت فيه القيم والمباديء .
فبالنسبة للهجوم الشرس الذي تتعرضون له فهو ليس موجه لشخصكم الكريم ، بل هو موجه لكل نجاح وتقدم تحرزونه في هذه الأكاديمية التي وسعتنا جميعا وأصبحت الملاذ لكلماتنا .
وسيظل حقد الحاقدين باق ٍ ما بقي نجاحكم وتقدمكم بأعضاء هذا المكان من رقي لأخر .
وإذا كانت حملة التشكيك قد بدأت ضدنا جميعا ممثلين في إدارتنا الواعية ، فإن هذه الحملة لن تنتهي لمجرد تغييركم لنظام المسابقة ، بل ستستمر مادامت المسابقة باقية ومادام هؤلاء المشككون الغير محترمين لا يجدون لهم مكان بيننا .
وسيظل حقدهم طالما لم يجدوا لتقويض جهودكم سبيلا.
لذلك فإنني أتوجه لكم برجاء وأثق أن كل عضو محترم في هذه الأكاديمية يشاركني نفس الرجاء :
وهو ألا تدعوا مجالا ً لهذه الفئة الضالة لأن تجد السبيل لتحطيم معنوياتكم التي يجب أن تزداد يوما بعد يوم بنجاح هذا الصرح الأدبي وتزايد حب أعضائه له .
فلا يجب علينا جميعا أن نستسلم لهذه القلة وندعها تحطم آمالنا وآمالكم في بناء بيتنا الأدبي مهما تحملنا على أنفسنا
فنحن جميعا كإدارة ومشرفين نمارس عملنا حبا في هذا المكان ومستعدون لمواجهة هذه العصابة بكل الطرق
وأحمد الله أن هذه النوعية سريعا ما تنكشف أمام فريق الإدارة والمشرفين ، لذلك فمن الطبيعي والمتوقع أن يشن الفاشل حربا ً على كل ناجح أو محترم .
لذلك أناشدكم باسم جميع أعضاء بيتنا الأدبي ألا تعيروا هؤلاء المغرضين أي فرصة للنيل من عزمكم وتصميمكم على إنجاح هذه المنظومة الجميلة التي بنيناها معا ً على مدار زمن قصير .
ومن وجهة نظري أن ما تتعرضون له لهو أكبر دليل على نجاحكم وأنكم على الطريق السليم
فامضوا كما خططتم من قبل ولا تبدلوا عزمكم واعلموا أن نفس هؤلاء قصير ولن يستطيعوا أن يستمروا في حربهم لأنهم لا يملكون ما يقوضون به عزمنا .
وفقكم الله وسدد خطاكم ونصركم وإيانا على كل حاقد .


03 أغسطس 2009, 3:53 pm
الملف الشخصى Yahoo الموقع الشخصي
إدارة الأكاديمية

الصورة الشخصية للعضو

مشاركات:
223
الحكمة المفضلة:
مشاركة Re: مناقشة هامة لكل أعضاء الأكاديمية


الزملاء الأعزاء,
لا تستطيع كلماتنا أن تعبر عن مدى شكرنا و تحيتنا لكم, فكلماتكم الصادقة دائماً ما تشجعنا و تدفعنا للأفضل, و تنسينا أى من هذه المحاولات الدائمة لإحباطنا.
فى الحقيقة, و رداً مبدأيا على ما جاء فى بعض ردود الزملاء عن أننا لم نتأثر كثيراً فيما مضى, فكيف نتأثر الأن من شخص واحد التقينا حالات كثيرة مثله, و الحقيقة أنه ليس مجرد ذلك الشخص هو ما جعلنا نحس بذلك اليأس و الإحباط, بل هى عدة أحداث, تراكمت منذ بدأت محاولات الغش تتزايد, و بدأنا نتخذ نحن إجراءات سريعة لوقف ذلك, و جائت بعدها بعض الظروف القهرية التى شغلتنا رغماً عنا ولا زالت إلا أن هذا أيضا ليس السبب, ولكن, وسط ذلك كله, نكتشف أمس أنه منذ بداية مسابقة هذا الشهر تقدم أكثر من خمسة عشر عملاً, لم نقبل منها حالياً إلا عمل واحد فقط! و باقى الأعمال أغلبها أعمال لو نشرها كاتبها فى الأكاديمية لإستحق ثلاثة تحذيرات مباشرة و حذف من الأكاديمية فوراً, وليس مجرد تحذير واحد, فهى أعمال تتفنن و تتفاوت ما بين الألفاظ الخارجة, و التلميحات البذيئة المباشرة, بل و التلميحات الدينية التى تهين كل الأديان بلا استثناء, ومن البديهى أن كل هذه الأعمال هى لأعضاء إما لهم بعض المشاركات البسيطة فى الأكاديمية و لهم تحذيرات تفوقها عدداً تماماً مثل العضو المحذوف, و إما أعضاء اشتركوا حديثاً فقط للمسابقة و لم يكتبوا حرفاً واحدا فى الأكاديمية, و بالتالى فالأمر لم يعد يقتصر على محاولات الغش فقط, بل هى نظرية الفهم الخاطئ للمسابقة, و عدم تقدير أيضا ما يعرفة كل الأعضاء المتفهين للأكاديمية و نظامها, أن الأكاديمية هى الأصل و المسابقة فرع لها, و ليس العكس.

لهذا كان أول ما فكرنا فيه هو أن الأكاديمية فيها حالياً الكثير من الكتاب المتميزين فى كل المجالات, و يشتركون فى المسابقات المختلفة بإنتظام يسعدنا كونهم من كتاب الأكاديمية المتميزين, و بالتالى فالحل التلقائى كان غلق الباب نهائيا أمام المشتركين الجدد فى المسابقة رغم معرفتنا بأن ذلك قد يظلم البعض و يوقف بعض المواهب الجادة, و قررنا وقف أى دعايا للأكاديمية طيلة الشهور الثلاثة القادمة لكى تتضائل فرصة وجود أعضاء جدد من خارج نطاق الأكاديمية الفعلى يودون الإشتراك بالمسابقة, ولهذا السبب أيضا أتحنا فكرة دعوة كتاب الأكاديمية لأصدقائهم.
لكن جاء ذلك الرد ليكمل تلك السلسلة المتتالية من عدم الفهم الصحيح, للأكاديمية و للمسابقة, و يجعلنا نشعر أكثر بأن الوضع أصبح يحتاج إلى وقفة, وحل سريع لمشكلة أصبحت شغلنا الشاغل هذه الأيام.

يهمنا الأن أن نناقش الموضوع, فكما ذكرنا سنقرأ و نناقش بعناية كل رد ناقش الموضوع, و هذا ما سنفعله الأن بإذن الله بمناقشة وعرض كل الآراء, ونرجوا من الأعضاء جميعاً إكمال النقاش معنا ومع بعضهم البعض حتى يتسنى لنا فى النهاية أن نصل إلى قوانين أخيرة تنفذ بإذن الله.
أطيب تمنياتنا بالتوفيق,
فريق الأكاديمية


03 أغسطس 2009, 5:10 pm
الملف الشخصى
عرض المشاركات السابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
الرد على الموضوع   [ 22 مشاركة ]  الذهاب للصفحة 1, 2, 3  التالى



المتواجدون الأن

الأعضاء المتصفحون لهذا القسم لا يوجد أعضاء متصلين و 5 زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا القسم
لا تستطيع كتابة ردود في هذا القسم
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا القسم
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا القسم
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا القسم

البحث عن:
الإنتقال إلى:  

cron
Powered by phpBB © phpBB Group, Almsamim WYSIWYG
Style by ST Software for PTF.
Translated by http://EgyptWrite.com

All Rights Reserved.
Copyright © 2008-2009 - EgyptWrite.com


cool hit counter


[ Time : 0.950s | 20 Queries | GZIP : Off ]
www.000webhost.com