(بريد الاشباح) القرين الجزء التاسع

المشرف: الأمير الحائر

أضف رد جديد
لوسفير
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: لا حياة بدون يأس ولا يأس بدون حياة (وعجبى)

(بريد الاشباح) القرين الجزء التاسع

مشاركة بواسطة لوسفير »

من يملك الماضى يملك المستقبل ......نفس حائرة تنقسم الى نفسين .......بجانب السحره ...والحياة

هذا الحلم اغرب بكثير .......يبد حقيقى لدرجه كبيره لا اعرف السبب .....نفس الخطوط الرفيعه التى اكاد ان اسقط من عليها لكن لم تكن عائلتى التى يجب على انقاذها بل ابنتى وزوجتى ......صوت بكاء ابنتى شديد السماء اصبح لونها احمر انظر من بعيد .........شخص يرتمى على الرض ويبكى ....انه انا لم افهم ما معنى هذا لكن ....لكن انا من يستحق ان يموت انا السبب فى كل هذا......جاء صوت (جرفات )كالعاده اذا هو من خيالى لكن كيف؟
-(تظن انك قد عرفت الاجابه كامله هذا لم يحصل بعد ان الخيار الوحيد ان تمحىالسبب فى كل هذا من ذاكرتك وسوف تكون لك حياة ثانيه افضل )
-(الم تقل انك تريد روحى؟!)
-(بالتاكيد .....لكن هل تعلم اى روح اريدها روحك الضعيفه وليست هذه الروح....اعلم اننى حقيقى ولست كما تظن)
لقد عرف معنى مقولته التاليه:. من يملك الماضى يملك المستقبل ......نفس حائرة تنقسم الى نفسين .......بجانب السحره ...والحياة ، انه يقصد بمن يملك الماضى والمستقبل هو الشخص الذى يجب ان امحيه من ذاكرتى.......نفس حائره تنقسم الى نفسين بمعنى انا و(جرفات)...بجانب السحر ...قبيله الفودو .....الحياه .......روح جديده)
تقدمت بحرص نحو ابنتى التى قد زبحت وهى صغيره انظر نحو الكثير من الدماء انها تكاد ان تبتلع المكان بما فيه ...دلفت داخل حجره زوجتى كانت هناك ضوء شديد ياتى من داخلها كانت عائلتى وزجتى وابنتى ...كانت زوجتى تنادينى:.
-(لقد تاخرت كثيرا يا عزت.....متى سوف تاتى )
الان عرفت ما المعنى بالحياه......اجبت:.
-(ليس الان يا حبيبتى ...ليس الان )
تغيرت شكل الحجره كانت زوجتى على السرير وقد اصيبت بعيار فى وجهها ...نظرت الى ذلك الشخص الذى يبكى بجانبها لقد كان انا لكنه ليس (جرفات)....هذا هو ماضى الذى يجب ان ينمحى من ذاكرتى الى الابد كنت هذا اليوم اضع مسدسى فى جيبى نعم انه موجود سحبت مسدسى موجهه الى نفسى .....انا هو السبب يجب ان اعيش حتى اقتل هذا السافل الذى قتل عائلتى ...هل قتلى لنفسى سوف يكون الحل لا اعود ثانيا للحياة؟...... ثم.اخذ الضوء الشديد فى التوهج
Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة
Real Name: غادة يسري
Favorite Quote: كن جميلا ..... ترى الوجود جميلا :)
verification: ID verified and trusted writer
مكان: مصر الجميلة

Re: (بريد الاشباح) القرين الجزء التاسع

مشاركة بواسطة Ghadat2009 »

برافو عليك ! صورة هايل جدا .. المرة دي رجع الجو و التركيز و الاندماج الرائع اللي تعودناه منك قبل جزئين كده !
زي ما يكون فيه باب موارب على الحقيقة اللي عايزين نعرفها احنا كما ش بس البطل !
باشكرك على الكتابة الممتعة الراقية وأتمنى لك المزيد و المزيد انشاء الله
على فكرة : سألتني عن المسابقة :
هي مسابقة الألوكة الكبرى ... تجد تفاصيلها في ( أخبار الأدب - تحت قسم النقد و المقالات )
صورة

.
.
.
[highlight=#ffff40]*** لــزيارة صــفـــحـــتــي *** [/highlight]
لوسفير
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: لا حياة بدون يأس ولا يأس بدون حياة (وعجبى)

Re: (بريد الاشباح) القرين الجزء التاسع

مشاركة بواسطة لوسفير »

هحاول ادخل بثقلى بقى فى الماسبقه....وشكرا ليكى يا احلى غاده فى الدنيعه
أضف رد جديد

العودة إلى ”روايات“