حلم ...اللقاء ازاي ح يكون...

فكرة غير تقليدية؟ أحلام تبدوا مستحيلة؟ هل تعرف أن أعظم المشاريع والإبتكارات فى العالم بدأت بمجرد فكرة جديدة, مختلفة و مجنونة؟ دعونا نفكر ونحلم...أحلام مجنونة...

المشرفون: محمد محمود،المهاجر

الزهراء
مشرفة قسم النقد الفنى و المقالات
Real Name: سليمة مشري
Favorite Quote: الشكوى انحناء و أنا نبض عروقي الكبرياء ...
فالشكوى لغير الله مذلة
verification: ID verified and trusted writer
مكان: بلد الأحرار

Re: حلم ...اللقاء ازاي ح يكون...

مشاركة بواسطة الزهراء »

ابن مصر كتب:اولا بشكرك يا زهراء على هذا الموضوع الجميل جدا مع انى كان نفسى اكون فى حلمك بش شكل المواصلات كانت صعبة فاتاخرت على معاد المقابلةصورة بس بجد موضوع هايل جدا صورةو انا عن نفسى تقريبا حاسس حتى لو شفت اى عضو فى الشارع هاعرفه طب اسالى وليد كده كل ما بيمشى فى الشارع بعرفه ولا لاصورة
بالنسبة لاختى العزيزة نهاد بجد حلمك جميل جدا و توقعك للمحادثة التى ستحدث بين الاعضاء هايلة بس على فكرة لو ربنا قدر لنا ان نتقابل فانا متاكد انى مش هتكلم فى السياسة ولا فى احوال مصر علشان انا شوية و هعتقل ربنا يسطر
صورة

اما بالنسبة لاخى العزيز احمد ايه يا عم ده و اللهى ان نفسى بجد اقابلك انتا و اللهى شكلك كده دمك زى العسل و هنعمل مع بعض دويتن هايل اما بالنسبة لموضوع الفرح انا عن نفسى هعتزر علشان علشان العيال
صورة هاهاهاهاهاهاه لا طبعا جاى ما دام الموضوع فيه جاتوه و حاجة ساقعةصورة و لا هيبقى الفرح اورديحى يالا ربنا يسطر صورة

بس بالنسبة للمقابلة هيا حصلت معايا و بجد كانت حاجة جميلة جدا حصلت ازاى بصى يا ستى انا عضو فى موقع معين و بعد فترة قرر الاعضاء ان نتقابل فى يوم و فعلا حددنا اليوم و و عندما تجمعنا كان كل واحد ينادى التانى باسمه الحركى طبعا اسمه الى فى الموقع بجد كانت حاجة ظريفة جدا و من ساعتها و احنا اصحاب و اخوات و بنسال على بعض و بجد كان يوم لن انساه طيلة حياتى
صورة

و فى النهاية تحياتى لكى يا زهراء و لكل الاعضاء صورةصورة

أهلا بيك يا محمد ..مين قال انك مش في الحلم ، لا انت هنا و من أول الواصلين بدليل وجودك في اعلان الحرب ..و قد كان المثال الذي وضعته في موضوعي لتوصيل الفكرة لا غير أما تصوري للقاء فلم أكتبه بعد ..

أشكرك على تواصلك و بالفعل علاقتك بالأعضاء جميلة سواء وليد اللي بتعرفوا لو قابلتو في الشارع ، و كمان أحمد اللي فعلا باحس انكم حتعملو دويتو هايل
و يا سيدي بعد الشر عليك من الاعتقال..
و من الجمبل ان تكون قد التقيت من قبل مع أصدقاء من منتدى معين و بقي التواصل بينكم هذا أمر رائع ...
تقبل مني كل احتراماتي
جوا العين و ساكنة القلب
نحبك يا بلادي
......................
صورة
ريم
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: ((إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم))
مكان: مصر

مشاركة بواسطة ريم »

معلش لتأخير الرد لانشغالي المستمرصورة..بس إيه الأفكار الحلوة دي ؟؟واضح إن عندك خيال جميل وشخضية اجتماعية وحبوبة يا سلمى.صورة.وعايزة تجمعينا مع بعضنا..وتصور تنهيدة الجميل كمان استمتعت به وتخيلته..
بس فعلا اعتقد إن الكتابة قد لا تعبر بصورة كاملة عن صاحبها ..فالقلم أسهل في التعبير وقد يكون أحد عنده جرأة على الكتابة أكثر من اللقاء كما أشارت غادة ..لكني سعدت كثيرا بالفكرة الجميلةصورة
صورة
الزهراء
فالشكوى لغير الله مذلة

مشاركة بواسطة الزهراء »

ريم كتب:معلش لتأخير الرد لانشغالي المستمرصورة..بس إيه الأفكار الحلوة دي ؟؟واضح إن عندك خيال جميل وشخضية اجتماعية وحبوبة يا سلمى.صورة.وعايزة تجمعينا مع بعضنا..وتصور تنهيدة الجميل كمان استمتعت به وتخيلته..
بس فعلا اعتقد إن الكتابة قد لا تعبر بصورة كاملة عن صاحبها ..فالقلم أسهل في التعبير وقد يكون أحد عنده جرأة على الكتابة أكثر من اللقاء كما أشارت غادة ..لكني سعدت كثيرا بالفكرة الجميلةصورة

مساء الخير يا ريم صورة

و الله ليكي وحشة و بجد في حاجة ناقصة في الأكاديمية

و لا تأخير و لا حاجة و انت معذورة أكيد الأولاد و تربيتهم ربنا يعينك
شكرا على كلامك الحلو و يا ريت لو سمعنا تخيلك الأحلى للقاء ،طبعا ما فيش وقت صورة
شكرا ليكي و دايما منورةصورة
جوا العين و ساكنة القلب
نحبك يا بلادي
......................
صورة
السيد فهيم
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: الفن الجميل لا يورث قبحا

مشاركة بواسطة السيد فهيم »

الزميلة المبدعة زهراء ... فكرتك هايلة ... أنا طبعا مش موجود في الحلم لأني لسه جديد في الأكاديمية .. انا شخصيا أؤيد اللقاء من خلال ما يكتبه القلم لأن هذا هو هدف الموقع في الأساس ... ابداعات الكاتب هي الصلة الوثيقة بينه وبين مريديه ان صح التعبير ... وأي تخيل أو استثناء يكون مجرد صدفة أو ظرف خاص ... بصراحة هذه الفكرة تراودني كثيرا لكني لا أتتبعها أو انساق وراءها لأن لي سوابق عديدة... لو سمحتم لي سأذكر حادثتين ... الأولي وأنا في ثانية ثانوي ... كتبت قصيدة وأعجب بها أحد أساتذتي بشدة وكان مشرفا للنشاط المسرحي والفني .. دفع بالقصيدة لزميلة في مدرسة أخري بل وبلدة أخري كان منتدبا بها ومخولا به تقديم حفل فني ... المهم حفظت البنت القصيدة و قامت بإلقائها ونالت الإعجاب بل وحصلت علي جوائز في مسابقات عدة ... الي ان أتت مناسبة ودعاني استاذي الذي أعتز به حتي الآن وأوده .. دعاني للمفاجأة وكانت أول مرة أسمع فيها كلماتي الغلبانة تلقي علي الملأ ... ووعد البنوتة بلقائها بالسيد فهيم مؤلف القصيدة .. وحينما قدمني لها فوجئت برد الفعل القنبلة ...ارتدت مزعورة وصرخت .. مين ده ؟!... ده عيل!!... اتاريها كانت تتخيلني رجل عجوز بشنب ونظارة وشعر ابيض أو من غير شعر أساسا... ولأول مرة ألقت القصيدة وهي مصدومة خائبة الرجا.... كان هاين عليها تضربني أنا والأستاذ .... الحادثة الثانية .. وأنا في الجامعة .. كنت عاشقا لشخص بعينه لن أذكر اسمه لأنه من المشاهير ... وله من المعجبين الملايين .. كنت اتتبع أعماله وندواته ... حتي شاء الله ان يجمعني به لقاء .. وكانت صدمتي أن وجدت شخصية علي النقيض مما يبدو في كلماته لن أدخل في التفاصيل ..يكفي أنني أصبت بحالة مميتة من الاكتئاب وظللت حبيس غرفتي أكثر من اسوع في حالة من التيه والحزن والبكاء... قررت ألا أكتب .. ألا أقرأ ... ألا أصدق اي شيء ... لكن بفضل النخبة من الأصدقاء وعيت الي الواقع اننا جميعا بشر متشابهون في كل شيء .. ليس بيننا ملائكة ولا قديسون ... مش عارف ليه دايما ردودي عليكي طويلة؟... جايز عشان موضوعاتك شيقة و تثير في النفس الكثير... آسف علي الاطالة .
السيد فهيم
الزهراء
فالشكوى لغير الله مذلة

مشاركة بواسطة الزهراء »

السيد فهيم كتب:الزميلة المبدعة زهراء ... فكرتك هايلة ... أنا طبعا مش موجود في الحلم لأني لسه جديد في الأكاديمية .. انا شخصيا أؤيد اللقاء من خلال ما يكتبه القلم لأن هذا هو هدف الموقع في الأساس ... ابداعات الكاتب هي الصلة الوثيقة بينه وبين مريديه ان صح التعبير ... وأي تخيل أو استثناء يكون مجرد صدفة أو ظرف خاص ... بصراحة هذه الفكرة تراودني كثيرا لكني لا أتتبعها أو انساق وراءها لأن لي سوابق عديدة... لو سمحتم لي سأذكر حادثتين ... الأولي وأنا في ثانية ثانوي ... كتبت قصيدة وأعجب بها أحد أساتذتي بشدة وكان مشرفا للنشاط المسرحي والفني .. دفع بالقصيدة لزميلة في مدرسة أخري بل وبلدة أخري كان منتدبا بها ومخولا به تقديم حفل فني ... المهم حفظت البنت القصيدة و قامت بإلقائها ونالت الإعجاب بل وحصلت علي جوائز في مسابقات عدة ... الي ان أتت مناسبة ودعاني استاذي الذي أعتز به حتي الآن وأوده .. دعاني للمفاجأة وكانت أول مرة أسمع فيها كلماتي الغلبانة تلقي علي الملأ ... ووعد البنوتة بلقائها بالسيد فهيم مؤلف القصيدة .. وحينما قدمني لها فوجئت برد الفعل القنبلة ...ارتدت مزعورة وصرخت .. مين ده ؟!... ده عيل!!... اتاريها كانت تتخيلني رجل عجوز بشنب ونظارة وشعر ابيض أو من غير شعر أساسا... ولأول مرة ألقت القصيدة وهي مصدومة خائبة الرجا.... كان هاين عليها تضربني أنا والأستاذ .... الحادثة الثانية .. وأنا في الجامعة .. كنت عاشقا لشخص بعينه لن أذكر اسمه لأنه من المشاهير ... وله من المعجبين الملايين .. كنت اتتبع أعماله وندواته ... حتي شاء الله ان يجمعني به لقاء .. وكانت صدمتي أن وجدت شخصية علي النقيض مما يبدو في كلماته لن أدخل في التفاصيل ..يكفي أنني أصبت بحالة مميتة من الاكتئاب وظللت حبيس غرفتي أكثر من اسوع في حالة من التيه والحزن والبكاء... قررت ألا أكتب .. ألا أقرأ ... ألا أصدق اي شيء ... لكن بفضل النخبة من الأصدقاء وعيت الي الواقع اننا جميعا بشر متشابهون في كل شيء .. ليس بيننا ملائكة ولا قديسون ... مش عارف ليه دايما ردودي عليكي طويلة؟... جايز عشان موضوعاتك شيقة و تثير في النفس الكثير... آسف علي الاطالة .
السيد فهيم

زميلي الأكثر ابداع السيد فهيم ، لقد سررت كثيرا بردك و انضمامك إلى هذا الموضوع و إنني أُأيدك في تفضيل لقاء الأقلام على أي لقاء اخر لأن الصورة التي نرسمها في مخيلتنا تكون معرضة للتغيير مع خيبة أمل و قد تكون موافقة لها و قد قرأت المواقف التي مررت بها في هذا الخصوص و استمتعت كثيرا و قد أثرت في نفسي الفضةل لمعرفة من تلك الشخصية الني صدمت عند لقائها ، كما تخيلت حالة تلك الفتاة التي صدمت أيضا بأنها تلقي قصيدة لطفل ، و إنه لجميل أنك بدأت بالكتابة في سن صغيرة
أما بالنسبة للتطويل فإنني استمتعت و أنا أقرأ لك فهذا من دواعي سروري و لم يكن هناك أي اطالة
و بالنسبة للحلم فالأكيد أنك موجود و كل الأعضاء فمن الواضح أن شخصيتك اجتماعية جدا فقد اندمجت بسرعة مع جو الأكاديمية
أشكرك مرة أخرى و بالتوفيق
جوا العين و ساكنة القلب
نحبك يا بلادي
......................
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”أحلام مجنونة“