القرين الجزء العاشر

المشرف: الأمير الحائر

أضف رد جديد
لوسفير
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: لا حياة بدون يأس ولا يأس بدون حياة (وعجبى)

القرين الجزء العاشر

مشاركة بواسطة لوسفير »

عندما اخذ الضوء فى التوهج .....شعرت اننى ارجع الى الحياه ثانيا اشعر اننى مرهق و اشعر بدوار شديد ....كان (جمال فهمى) يجلس بجانب الاريكه ويبد عليه الاندهاش...نظرت الى الساعه المعلقه على الحائط ،كل هذا فى خمس دقائق ياله من عقل يفعل كل هذا-بتاكيد الاعيب (الانا وهى) كالعاده-...لقد كان (جمال) غارقا فى عرقه وهو يشاهدنى وانا استيقظ :.
-(من المستحيل ان يكون هذا حقيقيا !............كيف ،انا متاكد اننى حقنتك بكميه كبيره ....كيف حدث هذا؟...)
لقد كانت يده ممسكه بشئ ما انه مسدس ....ركز الفوهه الى ثم ...انطلقت ضربه؟....لكن ليس من مسدسه بل من احد التماثيل التىقلت لكم عليها ...والتى كان يضعها على مكتبه...لم تضربه من تلقاء نفسها لقد كان الشخص الذى قابلته ...والذى دلنى على معرفه الحقيقه من المؤسف اننى لا اعلم اسمه...
-(استاذ (عزت) لقد شاهدت وسمعت كل شئ يمكننى ان ادلى بكل ما سمعت فى المخفر اذا اردت)
-(لا انا عندى عقاب جيد لكنه لن يفيق منه ابدا )
بالطبع عرفتوا ما هوالعقاب... لقد حقنته (بعشره ملى ) من سمه الحبيب... لا اظن انه يملك (قرين) مثلى ليخرجه من ذلك المكان الشنيع ...وقلت لهذا الرجل الذى عرفت اسمه الان ...(فؤاد) لقد اصبح اعز اصدقائى الان بالرغم من اننى لا امتلك صديق غيره ....اوصلنى الى منزلى ...ثم ذهب وتاكدت انه لم يشربنى شئ مثل (عادل) ....لكن هذه الليله ليست ليله لاخلد الى النوم فيها سوف اذهب الى(ام احمد ) لاعرف الشئ الوحيد الذى اجهله ،هل انا الذى قتلت عائلتى حقا ام من؟......
آخر تعديل بواسطة لوسفير في 27 فبراير 2009, 4:36 pm، تم التعديل مرة واحدة.
Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة
Real Name: غادة يسري
Favorite Quote: كن جميلا ..... ترى الوجود جميلا :)
verification: ID verified and trusted writer
مكان: مصر الجميلة

Re: القرين الجزء العاشر

مشاركة بواسطة Ghadat2009 »

اسلام .... يبدو انك كتبت هذا الجزء باستعجال بعض الشيء ( الحماس شيء جميل جدا )
و لكن ... يوجد بالعمل بعض الأخطاء الاملائية + أخطاء في المفردات نفسها مثل : قلت ( ايده .... بدلا من يده ) و ( لن يفوق منه بدلا من يفيق) كما استخدمت كلمة " مخفر " -و هي شائعة الاستخدام في دول الخليج و الشام - بدلا من " مركز الشرطة "
أرجو ألا يضايقك تعليفي ... و أتمنى أت تنقد و تعلق على ما تقرأ من موضوعاتي أنا و غيري من الأعضاء الأعزاء الذين لن يمانعوا من الاستفادة من وجهة نظرك صورة
صورة

.
.
.
[highlight=#ffff40]*** لــزيارة صــفـــحـــتــي *** [/highlight]
لوسفير
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: لا حياة بدون يأس ولا يأس بدون حياة (وعجبى)

Re: القرين الجزء العاشر

مشاركة بواسطة لوسفير »

شكرا ياغادهصورة...بس والله عندك حق ربما اكون متسرعا صورة.......وبالتاكيد احترم نقدك بلا اى اهمال او مجامله.صورة....وطبعا انا السببصورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”روايات“