هل تؤمن بالأبراج ؟

للحوار حول أى موضوع عام لايناسب أقسام النقاش الأخرى.

المشرفون: محمد محمود،المهاجر

المهاجر
مشرف قسم المقالات و النقد الفنى
Real Name: أحمد جمال الدين أحمد
Favorite Quote: دائما إفعل ما تحب ان يراك الناس عليه
دائماً لا تفعل ما يحب الناس ان يروك عليه
verification: ID verified and trusted writer
مكان: مصر
اتصال:

Re: هل تؤمن بالأبراج ؟

مشاركة بواسطة المهاجر »

Ghadat2009 كتب:
المهـــــاجر كتب:
هل تؤمن بالأبراج ؟

[
لا لا أؤمن بالأبراج نهائيا لان الله سبحانه وتعالى قال فى القرآن " وكل شئ خلقناه بقدر " يعنى كل حاجة بحكمة وكل واحد ميسر لحاجة مش أكتر

لsize=3]هل تعني لك الأبراج : الطالع و قراءة حظك اليوم ؟

إجابة قوية ... لكن أعتقد فيه فرق بين حظك اليوم أو الطالع .... و بين صفات المنتمين لبرج واحد مثلا .. و لا في رأيك الإتنين واحد؟؟

المهـــــاجر كتب:

هل المنتمين لبرج معين لهم نفس الصفات ؟

لا أعتقد فكل إنسان يختلف عن الآخر حتى ولو كان فى شئ بسيط فهو ينفى الاعتقاد بالأبراج

ما هو برجك ؟ في أي شهر و يوم ولدت؟ عندما ترتبط ... هل تسأل بقلق من أي برج هو/هي ؟
برجى كما يقال : الثور وتاريخ ميلادى يوم 25/4/1988 عندما ارتبط لا اهتم اطلاقاً بالابراج

ممتاز إنك ماتهتمش بموضوع الأبراج عندما ترتبط ...صورة

لكن ممكن تقرا صفات برجك ( الثور ) و تقول لنا بكل صراحة عن مدى تطابق الصفات دي مع صفاتك ؟

الثـــور :

يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهم بالنسبة لهم هو النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هم يحبون الذهاب للتشمس بشكل مفرط. هدفهم الأوحد في الحياة هو " الحياة الجيدة " بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.وبما يشبه حيوان الثور الذي يمثل مواليد هذا البرج نرى مواليد الثور غالباًعنيدين، ولكن ما يراه الآخرون على أنه عناد هو حقيقة رغبة الثور في تجنب الطريقة التي اختارها الآخرون في الوصول إلى أهدافهم. المولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الاعتماد عليه وغالباً سيؤدي ترك مولود برج الثور في سيره على النحو الذي يختاره - سيؤدي إلى النتائج المطلوبة. كونهم ولدوا في منزل كوكب الزهرة فليس من المستغرب حقيقةً إيجاد أن هؤلاء المواليد يفضلون التمتع بأشياء بعيداً عن الجماعة وبمفردهم وهم بذلك من المحبين الشديدين للفنون ولكل الأشياء الجميلة. هم يحتاجون لأن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. يقدر مواليد برج الثور أيضاً التقاليد، الثباتية، الولاء والإخلاص، وفي أحيان عدة نراهم عاطفيين جداً. من الناحية الأخرى فإنه لا يوجد شيء يمكن أن يوصف بأنه غير طبيعي في السلوك المحافظ لبرج الثور.إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع. بالرغم من أن الطرق الثابتة التي يسلكها الثور قد لا تروق لآخرين فإنه من المضمون أن يحصل مولود الثور على المكافأة و الجزاء الملموسين اللذين يبحث عنهما لقاء عمله

ايجابيات: صبور- يمكن الاعتماد عليه- محب- من طبعه الإصرار والتصميم- هادئ ويحب الطمأنينة

السلبيات : محب للتمك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، طماع وجشع- غيور .

على فكرة أنا نقلت الصفات دي زي ماهيّ من موقع لدراسة علم الأبراج و ماليش دعوة باللي فيها !

يعني برضه مافيش داعي لأي ......صورةصورةصورة

شوفى يا ست غادة اللى بالاخضر دا مش فيا خالص ودا بينسف نظرية الأبراج دى خالص وحذارى بقى وخافى على نفسك لاحسن انتى بقيتى مستهدفة صورةصورةصورة
ريم
أكاديمى نشيط
أكاديمى نشيط
Favorite Quote: ((إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم))
مكان: مصر

مشاركة بواسطة ريم »

موضوع غاية في الأهمية والخطورة أحييك عليه..وأسئلة ذكية مثلك تماما..فهي تزيد من معرفتنا ببعضنا البعض وأفكارنا(عفوا لتأخري في الردصورة لأني بعد ما كتبت الكلام اتمسح تماما!!!!)صورةصورة
هل تؤمن بالأبراج ؟

_بالطبع لا على الإطلاق ..لا بالأبراج ولا بالطالع..وأصدقك القول أني كنت سابقا أقرأ فقط الصفات الخاصة ببرجي وأتأثر بها أحيانا ولكن الآن وبعد أن زاد يقيني في الله و((إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم))الحمد الله وبفضل الله قد مزقت كتاب ومنذ سنوات <خاص بصفات برجي>ولم أعد أقرأ حتى ولو على سبيل حب الاستطلاع هذا الكلام _لأنه في وجهة نظري مضيعة للوقت وإحباط للعمل..وأصبحت أفكر وأتساءل :ما هي فائدة قراءة تلك الصفات ...؟؟لقد وجدت أن كل البشر قد تكون بينهم صفات مشتركةجدا وإلى حد التطابق برغم عدم تطابق الأبراج مع بعضها والعكس صحيح قد يكون هناك اثنين من نفس البرج تماما وشخصياتهم على النقيض وأقرب مثال عملي لذلك هو أن زوجي وأخي من نفس البرج ونفس الشهر في الميلاد زوجي 17 وأخي 20 من نفس الشهر إلا أنه يوجد اختلاف شديد وواضح بين الشخصيتين ولا أجد على الاطلاق تشابه بينهم!!!
هل تعني لك الأبراج : الطالع و قراءة حظك اليوم ؟
لا تعني لي أي شيء سوى..نقض إيمانصورة..عدم إيمان بأن الغيب بيد الله وحده..(حتى ولو كان لمجرد التسليةٍ )لأنها مضيعة شديدة للوقت الذي نحن محاسبون عليه وهو أثمن ما لدينا_حاليا أعتبر الاثنين وجهان لعملة واحد قد يكون قراءة الطالع أسوأ بكثير وتدخل في غيبيات لكن أيضا قالأبراج تدخل في غيبيات...!..لماذا؟؟لأنه يوجد ما يسمى بالغيب النفسي والغيب الروحي وهي تدخل ضمن الصفات الشخصية للإنسان أي مثلا (كيف عرف من كتب هذه الصفات أن هذه الصفات بي أو بغيري من أصحاب نفس البرج ؟؟؟هذا هو غيب نفسي الذي به (غيب التفس ,الضمير,الهوى,الروح ,الفطرة.القضاء والقدر)
وقد ذكر في القرآن الكريم كل الأنواع السابقة للغيب النفسي ..لذا لا يجب التطرق إليها وقد أخبرنا رسولنا الكريم ((دع ما يريبك إلى ما لا يريبك))
وبالنسبةللطالع وحظك اليوم قال تعالى ((وما كان الله ليطلعكم على الغيب))..وقال صلى الله عليه وسلم(( لا عدوى ولا طِيَرة))والطيرة أو التطير بمعنى التشاؤم والتفاؤل..وأن يربط الانسان حياته وعمره بذلك..القضاء والقدر بأمر الله عالم الغيب والشهادة

ليس شرط على الإطلاقٍٍ كما قلت سابقا أخي وزوجي نفس البرج وهما على النقيض...و حتى لو تواجدت صفة مشتركة فلا يعني ذلك شيء فقد يكون التماثل في الصفات لبرجين مختلفين تماما
وهذه مسألة تجعل من يؤمن بالأبراج تحت تأثير قوي وقد يأخذ فكرة بالسلب ممن أمامه من قبل حتى أن يتعارف عليه لأن مخه أعطي صورة معينة لذلك الشخص_بناء على ما عرفه من صفات برجه_ قد تكون سلبة جدا صورةمما يؤثر على التعامل معه حتى وإن لم تكن فيه فسيراها هو فيه

ما هو برجك ؟ في أي شهر و يوم ولدت؟الجوزاء 20_6 عندما ترتبط ... هل تسأل بقلق من أي برج هو/هي ؟

الحمدلله أنا مرتبطةبالفعل.... ولا أجد لموضوع الأبراج محل من الاعراب ..ولكن الشيء المؤثر جدا في الشخصية هي التربية ..والبيئة المحيطة التي قد تؤثر في الإنسان بطريقة أو بأخرى...ونفسة وإصرارة على التغيير للأفضل وعدم التسليم بأن هناك صفات معينة وثابتة ..زعدم اعطاء الأمر أي أهمية على الإطلاق
يبدو أنني أطلت كثيرا...... وأخيرا أعتذر يا صديقتي العزيزة للإطالة ..فالموضوع غاية في الأهميه
أشكرك يا غادة على فتح تلك الملفات الشائكةصورة واستطلاع الآراء عليها وفتح باب المناقشة حولهاصورةصورةصورةصورة

Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة
Real Name: غادة يسري
Favorite Quote: كن جميلا ..... ترى الوجود جميلا :)
مكان: مصر الجميلة

مشاركة بواسطة Ghadat2009 »

المهـــــاجر كتب:
Ghadat2009 كتب:
المهـــــاجر كتب:
لكن ممكن تقرا صفات برجك ( الثور ) و تقول لنا بكل صراحة عن مدى تطابق الصفات دي مع صفاتك ؟

الثـــور :

يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهم بالنسبة لهم هو النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هم يحبون الذهاب للتشمس بشكل مفرط. هدفهم الأوحد في الحياة هو " الحياة الجيدة " بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.وبما يشبه حيوان الثور الذي يمثل مواليد هذا البرج نرى مواليد الثور غالباًعنيدين، ولكن ما يراه الآخرون على أنه عناد هو حقيقة رغبة الثور في تجنب الطريقة التي اختارها الآخرون في الوصول إلى أهدافهم. المولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الاعتماد عليه وغالباً سيؤدي ترك مولود برج الثور في سيره على النحو الذي يختاره - سيؤدي إلى النتائج المطلوبة. كونهم ولدوا في منزل كوكب الزهرة فليس من المستغرب حقيقةً إيجاد أن هؤلاء المواليد يفضلون التمتع بأشياء بعيداً عن الجماعة وبمفردهم وهم بذلك من المحبين الشديدين للفنون ولكل الأشياء الجميلة. هم يحتاجون لأن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. يقدر مواليد برج الثور أيضاً التقاليد، الثباتية، الولاء والإخلاص، وفي أحيان عدة نراهم عاطفيين جداً. من الناحية الأخرى فإنه لا يوجد شيء يمكن أن يوصف بأنه غير طبيعي في السلوك المحافظ لبرج الثور.إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع. بالرغم من أن الطرق الثابتة التي يسلكها الثور قد لا تروق لآخرين فإنه من المضمون أن يحصل مولود الثور على المكافأة و الجزاء الملموسين اللذين يبحث عنهما لقاء عمله

ايجابيات: صبور- يمكن الاعتماد عليه- محب- من طبعه الإصرار والتصميم- هادئ ويحب الطمأنينة

السلبيات : محب للتمك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، طماع وجشع- غيور .

على فكرة أنا نقلت الصفات دي زي ماهيّ من موقع لدراسة علم الأبراج و ماليش دعوة باللي فيها !

يعني برضه مافيش داعي لأي ......صورةصورةصورة

شوفى يا ست غادة اللى بالاخضر دا مش فيا خالص ودا بينسف نظرية الأبراج دى خالص وحذارى بقى وخافى على نفسك لاحسن انتى بقيتى مستهدفة صورةصورةصورة

مستهدفة ؟ و حذاري ؟ و مين دول صورةصورةصورة ؟؟؟

ليه بس هو أنا جايبة الكلام ده من عندي ؟ يا نهااااد ! إنتي فين ؟ صورة

و بعدين معنى إنك بتقول الكلام اللي بالأخضر بس هو اللي مش بينطبق عليك ...يعني الباقي صحيح ؟ يعني الكلام عن صفات البرج صحيح بشكل جزئي ؟ هو ده رأيك ؟ صورة

إحنا بنتناقش ... يعني طوّل بالك .. و هنوصل إن شاء الله صورة
صورة

.
.
.
[highlight=#ffff40]*** لــزيارة صــفـــحـــتــي *** [/highlight]
Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة

ريم كتب:
موضوع غاية في الأهمية والخطورة أحييك عليه..وأسئلة ذكية مثلك تماما..فهي تزيد من معرفتنا ببعضنا البعض وأفكارنا(عفوا لتأخري في الردصورة لأني بعد ما كتبت الكلام اتمسح تماما!!!!)صورةصورة

أشكرك على كلامك الجميل و أرجو ألا يتغير رأيك في نهاية المناقشة ! صورة

ريم كتب:
هل تؤمن بالأبراج ؟

_بالطبع لا على الإطلاق ..لا بالأبراج ولا بالطالع..وأصدقك القول أني كنت سابقا أقرأ فقط الصفات الخاصة ببرجي وأتأثر بها أحيانا ولكن الآن وبعد أن زاد يقيني في الله و((إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم))الحمد الله وبفضل الله قد مزقت كتاب ومنذ سنوات <خاص بصفات برجي>ولم أعد أقرأ حتى ولو على سبيل حب الاستطلاع هذا الكلام _لأنه في وجهة نظري مضيعة للوقت وإحباط للعمل..وأصبحت أفكر وأتساءل :ما هي فائدة قراءة تلك الصفات ...؟؟لقد وجدت أن كل البشر قد تكون بينهم صفات مشتركةجدا وإلى حد التطابق برغم عدم تطابق الأبراج مع بعضها والعكس صحيح قد يكون هناك اثنين من نفس البرج تماما وشخصياتهم على النقيض وأقرب مثال عملي لذلك هو أن زوجي وأخي من نفس البرج ونفس الشهر في الميلاد زوجي 17 وأخي 20 من نفس الشهر إلا أنه يوجد اختلاف شديد وواضح بين الشخصيتين ولا أجد على الاطلاق تشابه بينهم!!!

كلام جميل و مقنع ..و إرادة قوية ...و رغبة صادقة في التغيير صورة
ريم كتب:
لا تعني لي أي شيء سوى..نقض إيمانصورة..عدم إيمان بأن الغيب بيد الله وحده..(حتى ولو كان لمجرد التسليةٍ )لأنها مضيعة شديدة للوقت الذي نحن محاسبون عليه وهو أثمن ما لدينا_حاليا أعتبر الاثنين وجهان لعملة واحد قد يكون قراءة الطالع أسوأ بكثير وتدخل في غيبيات لكن أيضا قالأبراج تدخل في غيبيات...!..لماذا؟؟لأنه يوجد ما يسمى بالغيب النفسي والغيب الروحي وهي تدخل ضمن الصفات الشخصية للإنسان أي مثلا (كيف عرف من كتب هذه الصفات أن هذه الصفات بي أو بغيري من أصحاب نفس البرج ؟؟؟هذا هو غيب نفسي الذي به (غيب التفس ,الضمير,الهوى,الروح ,الفطرة.القضاء والقدر)
وقد ذكر في القرآن الكريم كل الأنواع السابقة للغيب النفسي ..لذا لا يجب التطرق إليها وقد أخبرنا رسولنا الكريم ((دع ما يريبك إلى ما لا يريبك))
وبالنسبةللطالع وحظك اليوم قال تعالى ((وما كان الله ليطلعكم على الغيب))..وقال صلى الله عليه وسلم(( لا عدوى ولا طِيَرة))والطيرة أو التطير بمعنى التشاؤم والتفاؤل..وأن يربط الانسان حياته وعمره بذلك..القضاء والقدر بأمر الله عالم الغيب والشهادة
[/font][/size][/font]

لأول مر أعرف أو أقرأ تلك المفاهيم ( غيب النفس و الروح ...الخ ... أشكرك لتعريفي بها صورة
لكن من وضعو تلك الصفات لكل برج يقولون أنهم يقومون بعمل دراسات و أبحاث مستمرة على عينات عشوائية كثيرة للمنتمين لنفس البرج ... يعني مش بيعتمدوا على غيبيات في معرفة الصفات المشتركة لكن فعلا -زي ملبتقولي - مش مفروض ان الإنسان يربط حياته بالكلام ده صورة
ريم كتب:
ليس شرط على الإطلاقٍٍ كما قلت سابقا أخي وزوجي نفس البرج وهما على النقيض...و حتى لو تواجدت صفة مشتركة فلا يعني ذلك شيء فقد يكون التماثل في الصفات لبرجين مختلفين تماما
وهذه مسألة تجعل من يؤمن بالأبراج تحت تأثير قوي وقد يأخذ فكرة بالسلب ممن أمامه من قبل حتى أن يتعارف عليه لأن مخه أعطي صورة معينة لذلك الشخص_بناء على ما عرفه من صفات برجه_ قد تكون سلبة جدا صورةمما يؤثر على التعامل معه حتى وإن لم تكن فيه فسيراها هو فيه

معاكي حق ...فبعضهم بيصروا يعرفوا برج اللي قدامهم ايه و يبدؤوا يتعاملوا معاه على أساس صفات البرج بتاعه ! صورة
ريم كتب:
ما هو برجك ؟ في أي شهر و يوم ولدت؟الجوزاء 20_6 عندما ترتبط ... هل تسأل بقلق من أي برج هو/هي ؟

الحمدلله أنا مرتبطةبالفعل.... ولا أجد لموضوع الأبراج محل من الاعراب ..ولكن الشيء المؤثر جدا في الشخصية هي التربية ..والبيئة المحيطة التي قد تؤثر في الإنسان بطريقة أو بأخرى...ونفسة وإصرارة على التغيير للأفضل وعدم التسليم بأن هناك صفات معينة وثابتة ..زعدم اعطاء الأمر أي أهمية على الإطلاق
يبدو أنني أطلت كثيرا...... وأخيرا أعتذر يا صديقتي العزيزة للإطالة ..فالموضوع غاية في الأهميه
أشكرك يا غادة على فتح تلك الملفات الشائكةصورة واستطلاع الآراء عليها وفتح باب المناقشة حولهاصورةصورةصورةصورة

واضح إنك رافضة و بإصرار الفكرة ...لكن برضه هاعرض عليكي صفات البرج بتاعك ..و تقولي بكل صدق و صراحة ... هل تنطبق عليكي بعض أو كل الصفات اللي فيه ؟
طبعا هتقولي ( بعد كل الكلام اللي قلته ؟ ) إحنا بنتناقش ... و مش عايزين صورة و لا ...صورةصورةصورة اتفقنا ؟ صورة

و آدي صفات برجك :

الجوزاء

لدى مواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة. هم وبشكل دائم يقومون باكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. هم متألقون، أذكياء ومنطلقون، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع. وقد يصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو
أن تجاريه. والازدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص
تتعامل معه. أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، طائش وعرضة لأن يرتكب نزوة
وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي
بدأها. والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة
مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الاهتمامات لديه وتنوعها. يشكل ذكاء
أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل
مع الآخرين. لم يخلق الأشخاص الجوزاء ليكونوا قياديين وعادة ما يفضلون أن يكون منصب
القيادة لدى غيرهم. إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الابداع
عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع. وبما أن الأشخاص
الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للاستماع. علاوة على
ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة

ايجابيات - ذكي -متقد الذهن- فصيح -لدية روح الشباب -متعدد المواهب- اجتماعي
متأقلم

سلبيات: متوتر -غير ثابت على حال-عصبي-ماكر- فضولي

صورة

.
.
.
Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة

تنهيدة كتب:هو ممكن برضة ياغادة ياحبيبتى يبقى في صورةصورةولا حاجة ..انت تكتبى الا انتى عايزة ياصديقتى العزيزة وتختلفى كمان فى الموضوع الا يعجبك مش بس موضوع الأبراج ......عجبتنى اوى مائى +ترابى = طين ...واللهى فعلا الناس الا بتفهم فى الأبرج بيقولوا كداصورة

أشكرك على المساندة الرائعة دي صورة بس معقول المعادلة العجيبة اللي انا كتبتها ليها أساس و لا بتهزري ؟؟ صورة
تنهيدة كتب: بس أنا واللهى حتى لو قريت حظك اليوم ولا قيتة يدعو للتشأم ...بنسى الموضوع أول مقفل الجريدة وبيمثليش اى شىء حتى لو يومى اتلغبط مش بفتكر وأفضل أقول ..انا عارفة اليوم باين من اوله أنا قريت حظى الصبح وكان زفت ..وافضل بئة أعيط والحاجات الا زى دى يعنى صورةوانا أصلا واللهى مش من هواياتى قرأت الجرائد هى لو قعت فى أيدى بالصدفة بفضل أقرأه وكمان مش اول ما أفتحها افضل أبحث عن الصفحة الموجود فيها حظك اليوم صورة

مادام مش فارق معاكي قرايته ... طيب ما بلاش أحسن !
للأسف من فترة سمعت عن واحد كان بيضحك على الأبراج و حظك اليوم وكده ... و في يوم من باب الضحك و الهزار .. سمع مع أصحابه واحدة بتقرا الفنجان !! و قالتله : أنت مش هتعرف تنجح في كليتك و لا في حياتك لحد ما تتم أربعين سنة !!! المشكلة إن كلامها الظاهر خوفه ..و لا أثر فيه ! و المشكلة إنه دخل في الثلاثينات من عمره و لسه في الكلية ! صورة.... طبعا (كذب المنجمون و لو صدقو ) لكن احنا قلوبنا بتتقلب كل يوم و يمكن تصادف يوم يكون واحد على استعداد نفسي - غصب عنه - لتصديق الكلام اللي في حظلك اليوم أو صادف و كان مضبوط ...ده هيهز جواه حاجة و لو نفسيا ... عشان كده ..عدم قرايتها أسلم و الله أعلم

و طبعا ( من ترك شيئا لله ...أبدله الله خيرا منه ) : مقاومة قراية حظك اليوم أكيد ربنا هيبدلهالك بحاجة حلة أوي إن شاء الله !صورة

أنا طبع أخدت منك الأمان و اتكلمت براحتي ... إوعي ترجعي في كلامك صورة

تنهيدة كتب:
أما بالنسبة لموضوع التشابة فى ناس فعلا متشابهة فى صفات وانا اعرف ناس بجد متشابهة معايا فى أكتر من صفة بالظبط وساعات ممكن نتصرف فى نفس الموضوع زى بعض ونفكر فى نفس الحاجة فى وقت واحد ..وبيكون برجى مختلف عن برجهم خالص...صورةيعنى موضوع التشابة ملوش دعوى بالأبراجصورة
واللهى وبكل صراحة الكلام ده موصفش شخصيتى خالص مش عارفة يمكن فيه حاجة أنا مش شايفها لكن الا متأكده منه ان عمرى مكنت جشعة ولا طماعة وبكره جدا حب التملك لأى شىء وكل شىء صورة...واللهى بجد الكلام ده منطبقش عليه ..

يعني صفات ( الجشع و الطمع و خب التملك ) هم اللي مش منطبقين عليكي و لاّ كل الصفات اللي في البرج ده ؟

مش عارفة ليه أنا حاسة إنك دخلتي برج غلط ! إنتي متأكدة من تاريخ ميلادك ؟ صورة

وعلى فكرة ياغادة قبل كدا صديقة ليه بعتتلى اسم موقع للابراج وكان تقريبا بيقول نفس الكلام ..يعنى انا متاكدة انه مش كلامك خالصصورة [/quote]

الحمد لله ... صورة
تنهيدة كتب: بس أموت واعرف يعنى أية
ولدوا في منزل كوكب الزهرة

أنا واللهى مولودة فى بتنا مش فى بيت حدصورة

لو عرفتي إبقي قوليلي صورة... لأن الكلام ده بالذات هو اللي بيحسسني إن الموضوع كله ...ترلم لم صورة

و حلو أو يموضوع مولودة في بيتنا دا صورة

تنهيدة كتب: بشكرك من تانى ياغادة على نقاشاتك الجميلة ...ولو أى حد اتعرضلك وحاول صورةأنا حأقف معاكى وأحميكى
وطبعا عمر الخلاف ما حيفسد الود ..ولو أنى مشفتش أى خلاف خالص...
تحياتى ليكِ ياأرق غادة صورةصورة

ششش! صورة فيه تهديد من حزب الأعداء !... العميل (أ) كان لسه باعتلي التلاتة دول صورةصورةصورة في الرد بتاعه ....

الحقيني ! صورة

أنا اللي بحييكي على مناقشتك الهادية ...الرقيقة و المرحة بجد صورةصورةصورة
صورة

.
.
.
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Real Name: نهاد نعمان
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
مكان: بنت مصر

مشاركة بواسطة تنهيدة »

أشكرك على المساندة الرائعة دي صورة بس معقول المعادلة العجيبة اللي انا كتبتها ليها أساس و لا بتهزري ؟؟ صورة

ياحبيبتى دا واجب ...وبجد موضوع الطين ده حقيقى هما بيقولوا كدا سمعتها قبل كدا فى فيلم عربىصورة
للأسف من فترة سمعت عن واحد كان بيضحك على الأبراج و حظك اليوم وكده ... و في يوم من باب الضحك و الهزار .. سمع مع أصحابه واحدة بتقرا الفنجان !! و قالتله : أنت مش هتعرف تنجح في كليتك و لا في حياتك لحد ما تتم أربعين سنة !!! المشكلة إن كلامها الظاهر خوفه ..و لا أثر فيه ! و المشكلة إنه دخل في الثلاثينات من عمره و لسه في الكلية ! صورة.... طبعا (كذب المنجمون و لو صدقو ) لكن احنا قلوبنا بتتقلب كل يوم و يمكن تصادف يوم يكون واحد على استعداد نفسي - غصب عنه - لتصديق الكلام اللي في حظلك اليوم أو صادف و كان مضبوط ...ده هيهز جواه حاجة و لو نفسيا ... عشان كده ..عدم قرايتها أسلم و الله أعلم

و طبعا ( من ترك شيئا لله ...أبدله الله خيرا منه ) : مقاومة قراية حظك اليوم أكيد ربنا هيبدلهالك بحاجة حلة أوي إن شاء الله !صورة

أنا طبع أخدت منك الأمان و اتكلمت براحتي ... إوعي ترجعي في كلامك صورة

أقر واعترف أنى عمرى ماحاقرأ حظك اليوم تانىصورة ...كويس كدا يغادة واللهى خلاص حرمت صورة...أن فعلا مش بيأثر فية واللهى لانى اصلا مش بقرأه دايما لكن خلاص عمرى فى حياتى ما حاشوفة ولا عينى حتوقع ولو بالصدفة عليها خلاص يادودى ياحبيبتى مبسوطة منى صورة
يعني صفات ( الجشع و الطمع و خب التملك ) هم اللي مش منطبقين عليكي و لاّ كل الصفات اللي في البرج ده ؟

مش عارفة ليه أنا حاسة إنك دخلتي برج غلط ! إنتي متأكدة من تاريخ ميلادك ؟ صورة

وبالنسبة للصفات فكلها ما حبتهاش لكن أنا ضربت المثل لبعض الصفات الا فعلا مش فيه والا بتثبت ان الكلام ده كله كلام فى الهواصورة
بعد النهاردة انا خلاص نسيت انا برجة ايه صورةبس بجد انا برج الثور ...ودا اخر مرة أقولها عشان انا بكرة سيرة الأبراج كلها صورة

لو عرفتي إبقي قوليلي صورة... لأن الكلام ده بالذات هو اللي بيحسسني إن الموضوع كله ...ترلم لم صورة

و حلو أو يموضوع مولودة في بيتنا دا صورة

مش حأقولك ياغادة لو عرفت عشان انا مش حسأل أصلا أنا بكـــــــــــــــــــــرة الأبـــــــــــــــــــــــــراجصورة
عجبت موضوع مولودة فى بيتنا ...أقولهالك تانى صورةبس تعرفى انا كذبت عليكى انا طلعت مولودة فى بيت جدتى مش فى بتنا صورة

ششش! صورة فيه تهديد من حزب الأعداء !... العميل (أ) كان لسه باعتلي التلاتة دول صورةصورةصورة في الرد بتاعه ....

الحقيني ! صورة

متخفيش ياغادة ياحبيبتى ان سجلت التهديد واى حد حيتعرضلك ولا أُصيبتى بأى أضرار ححمل العميل (أ) كامل المسئولية احنا عندنا كام غادة يعنى صورة

أنا اللي بحييكي على مناقشتك الهادية ...الرقيقة و المرحة بجد صورةصورةصورة
حقيقى ياغادة مناقشتك فى منتهى الجمال وبجد انا استفدت منها جدا وفعلا ممكن الحاجة الا بنعملها بدون قصد تكون السبب فى خلق مشاكل وقلق جوانا احنا فى غنا عنها ...بتمنالك كل الخير والتوفيق ياغادة صورةصورةصورة...وأنا مازلت احميكِ ومتخفيش حتى لو رئيس حزبهم اعترض بعد ميسمع المناقشة أنا معاكى بكل أسلحتى صورةصورةصورةصورةصورة
صورة
هبة الله محمد
مشرفة قسم أخبار الأدب
Favorite Quote: الجحيم هو الآخرين.

مشاركة بواسطة هبة الله محمد »

هل تؤمن بالأبراج ؟
لا

أحيانا اقرأ صفات الأبراج على سبيل التسلية، أو المزاح مع الآخرين أما حظك اليوم فلا اقرأها أبدا.

لا أعتقد، أحيانا يكون هناك تشابه لكنه في رأيي من قبيل الصدفة لا أكثر،طبعا كذب المنجمون ولو صدقوا.
ما هو برجك ؟

القوس.
في أي شهر و يوم ولدت؟

6 ديسمبر 1986 الساعة 11.45 صباحا حسب شهادة الميلاد.
عندما ترتبط ... هل تسأل بقلق من أي برج هو/هي ؟

صورةاحتمال.

صورة
Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة

هبة الله محمد كتب:

هل تؤمن بالأبراج ؟
لا

أحيانا اقرأ صفات الأبراج على سبيل التسلية، أو المزاح مع الآخرين أما حظك اليوم فلا اقرأها أبدا.

لا أعتقد، أحيانا يكون هناك تشابه لكنه في رأيي من قبيل الصدفة لا أكثر،طبعا كذب المنجمون ولو صدقوا.

واضح إنك مش بتقري حظك اليوم : ممتاز ( دع ما يريبك إلى مالا يريبك )

لكن صفات الأبراج - حسب ما يقولون - ليست تنجيما و إنما دراسات و أبحاث على عينتات عشوائية ممن هم من نفس البرج .... أو لا تظنين ذلك؟

هبة الله محمد كتب:
ما هو برجك ؟
القوس.
في أي شهر و يوم ولدت؟

6 ديسمبر 1986 الساعة 11.45 صباحا حسب شهادة الميلاد.
عندما ترتبط ... هل تسأل بقلق من أي برج هو/هي ؟

صورةاحتمال.

يا عيني ع الدقة !! باليوم و الساعة و الدقيقة ! دول بتوع الأبراج هيفرحوا بيكي جدا !! صورة

احتمال تسألي عن برجه ؟ الحمد لله انه هزار !!

حسنا ! أتيت لكِ بصفات برجك .. و أريد منك الصدق و الصراحة ...هل تنطبق عليكِ هذه الصفات و لو جزئيا ؟؟

القوس :

مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم. تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة. غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم. مواليد القوس أذكياء من بين كل الأبراج. إنهم مفكرون لهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. ولا زال طلب القوس للمعلومات هو الذي يدفعه للاستماع واقتباس ما يجده مفيداً حتى أنه يهمل كل ما تبقى من أشياء. من طبيعة القوس التحرك بحرية. قد يصبح مولود القوس سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً. وعندما يعطى القوس الحرية التي يحتاج نراه لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله .

ايجابيات: متفائل، محب للحرية، مرح، له روح مرحة جميلة، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة

سلبيــات : متفائل بصورة عمياء، مهمل، غير مسؤول، سطحي، غير لبق، قلق

صورة

.
.
.
Ghadat2009
مشرفة قسم الكتابة

تنهيدة كتب:

و طبعا ( من ترك شيئا لله ...أبدله الله خيرا منه ) : مقاومة قراية حظك اليوم أكيد ربنا هيبدلهالك بحاجة حلوة أوي إن شاء الله !صورة

أنا طبعا أخدت منك الأمان و اتكلمت براحتي ... إوعي ترجعي في كلامك صورة
أقر واعترف أنى عمرى ماحاقرأ حظك اليوم تانىصورة ...كويس كدا يغادة واللهى خلاص حرمت صورة...أن فعلا مش بيأثر فية واللهى لانى اصلا مش بقرأه دايما لكن خلاص عمرى فى حياتى ما حاشوفة ولا عينى حتوقع ولو بالصدفة عليها خلاص يادودى ياحبيبتى مبسوطة منى صورة

مش ممكن ردك ده و بالأسلوب اللي مالوش حل ده صورةصورة

بجد ضحكتيني من قلبي .... صورةصورة

تنهيدة كتب:

مش عارفة ليه أنا حاسة إنك دخلتي برج غلط ! إنتي متأكدة من تاريخ ميلادك ؟
صورة
وبالنسبة للصفات فكلها ما حبتهاش لكن أنا ضربت المثل لبعض الصفات الا فعلا مش فيه والا بتثبت ان الكلام ده كله كلام فى الهواصورة
بعد النهاردة انا خلاص نسيت انا برجة ايه صورةبس بجد انا برج الثور ...ودا اخر مرة أقولها عشان انا بكرة سيرة الأبراج كلها صورة

هو ده المطلوب ! صورة

تنهيدة كتب:

و حلو أو يموضوع مولودة في بيتنا دا
صورة

مش حأقولك ياغادة لو عرفت عشان انا مش حسأل أصلا أنا بكـــــــــــــــــــــرة الأبـــــــــــــــــــــــــراجصورة

مش عارفة ليه حاسة إنك كنتِ تقريبا بتصرخي هنا ؟ صورة إحنا لسة صحاب يا ترى ؟ صورة
تنهيدة كتب:
عجبت موضوع مولودة فى بيتنا ...أقولهالك تانى صورةبس تعرفى انا كذبت عليكى انا طلعت مولودة فى بيت جدتى مش فى بتنا صورة

يا سلااام !! صورة الحمد لله ظهر الحـــق صورة

تنهيدة كتب:ششش! صورة فيه تهديد من حزب الأعداء !... العميل (أ) كان لسه باعتلي التلاتة دول صورةصورةصورة في الرد بتاعه ....

الحقيني ! صورة

متخفيش ياغادة ياحبيبتى ان سجلت التهديد واى حد حيتعرضلك ولا أُصيبتى بأى أضرار ححمل العميل (أ) كامل المسئولية احنا عندنا كام غادة يعنى صورة

هييييييه ! تنهيدة هتقف معايا بعد الأضرار و هتشجب وتعترض و تحمل المسئولية صورة متشكرة جدا يا زعيمة ! صورة

تنهيدة كتب: أنا اللي بحييكي على مناقشتك الهادية ...الرقيقة و المرحة بجد صورةصورةصورة

حقيقى ياغادة مناقشتك فى منتهى الجمال وبجد انا استفدت منها جدا وفعلا ممكن الحاجة الا بنعملها بدون قصد تكون السبب فى خلق مشاكل وقلق جوانا احنا فى غنا عنها ...بتمنالك كل الخير والتوفيق ياغادة صورةصورةصورة...وأنا مازلت احميكِ ومتخفيش حتى لو رئيس حزبهم اعترض بعد ميسمع المناقشة أنا معاكى بكل أسلحتى صورةصورةصورةصورةصورة

بجد يا نهاد ...أنا معجبة بمرونتك ,,,و مناقشتك الراقية ... و أسلوبك الجميل في التعامل مع الأمور صورة

و أنا باتمنى لك كل الخير و السعادة ....صورةصورةصورةصورة
بس بيقولو رئيس حزبهم خلاااص باع القضية ! و لما بيسمع المناقشة أكيد بيقول إنهم مش قدّنا صورةصورة بس خلي الكلام ده في سرّك ...و .....احم ...خلي السلاح صااااحي !!صورةصورةصورة
صورة

.
.
.
هبة الله محمد
مشرفة قسم أخبار الأدب
Favorite Quote: الجحيم هو الآخرين.

مشاركة بواسطة هبة الله محمد »

Ghadat2009 كتب:
هبة الله محمد كتب:

لكن صفات الأبراج - حسب ما يقولون - ليست تنجيما و إنما دراسات و أبحاث على عينتات عشوائية ممن هم من نفس البرج .... أو لا تظنين ذلك؟

يبدو أنك على حق لأن معظم هذه الصفات تنطبق عليّ وهذا بالطبع يتضمن العيوب وبالذات (غير مسؤول، غير لبق، قلق )أنا أكثر شخص غير لبق في العالم.قلقة جدا، واكره تحمل مسئولية أحد.

أما الصفات الأخرى فأكثر ما ينطبق علي فيها:

"غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم."

بالفعل أميل غلى الفلسفات الروحية بالذات الصوفية القدمية مثل (ابن طفيل وابن عربي و.....................".

". أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. "
هذا يحدث أحيانا نجحت اكثر من مرة في التخلص من هذا العيب لكن في كل مرة تعود ريمة إلى عادتها القدمية لكنني عازمة هذه المرة على التخلص منه نهائيا، وقد نجحت حتى الآن جزئيا.

" ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله "

الانطوائية والحرية والرغبة في عدم التقيد من صفاتي حتما.

الايجابيات كلها تنطبق علي ما عدا (ذكي اصورة)
:( متفائل، محب للحرية، مرح، له روح مرحة جميلة، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة )

صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”المناقشات العامة“