اكاديمية ايجيبت رايت الادبية

مسابقة مصر بتكتب ايه

أدب الأطفال

أحلام مجنونة

نقد فنى ومقالات

هى دى مصر؟

كلام فى الحب

قصص قصيرة

خواطر

أشعار عامية

أشعار فصحى

روايات

الدعايا والإعلان

مراسلة الأكاديمية

انضم للأكاديمية

فكرة المسابقة

جوائز المسابقة

قائمة الأقسام

الصفحة الرئيسية

لوحة شرف أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

لوحة شرف ايجيبت رايت

 

اضغط هنا لعرض لوحة الشرف

 


الإنضمام للجنة التحكيم


 

للراغبين فى الإنضمام للجنة تحكيم

مسابقة مصر بتكتب إيه؟ اضغط هنا

 


إعلانات


 




 

تفاصيل الإعلان فى موقع أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

 

 

egypt write sign

شكرا لأهتمامك بالإعلان فى أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية,

ايجيبت رايت هى مؤسسة مستقلة, خيرية وغير هادفة للربح, بل تهدف إلى تشجيع الكتابة فى مصر عن طريق المسابقة وجوائزها المالية والأدبية, ولإننا لانقبل التبرعات المادية المباشرة حاليا, فإننا لازلنا نعطى الفرصة لكل من يرغب بدعم الأكاديمية وأهدافها عن طريق الإعلان فى موقع أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية.

أولا يجب أن نتطرق إلى بعض شروط المواقع التى يمكن الإعلان عنها هنا, لطبيعة الأكاديمية كمؤسسة خيرية, وأيضا لطبيعة أعضاء الموقع من كتاب مصريين وعرب من كل الفئات والأعمار, فإننا لانقبل المواقع ذات الأهداف غير السوية أو التى تحتوى على موضوعات أو مواد تنافى أداب الموقع وأهدافه, وبالتالى لانقبل المواقع التى تحرض على العنف, الإرهاب, المواقع المخلة بالأداب, المواقع التى تدعو إلى التفرقة الدينية والعنصرية, أو المواقع النقاشية التى تسمح بمستوى حرية يصل إلى درجة لا أخلاقية وغير مناسبة لقيمنا ومجتمعنا, أو المواقع التى تهاجم الشخصيات الأدبية أو الفنية أو السياسية بطريقة غير لائقة أو تحرض على الفتنة الطائفية أو السياسية. بإختصار فإننا لانسمح بالإعلان عن أى موقع يسئ إلى صورة الأكاديمية وأعضائها.

ولأننا مؤسسة خيرية غير هادفة للربح, فإن كل تكاليف الإعلان ستكون لصالح دعم الموقع وتطويره, زيادة الجوائز المالية للمسابقة إن أمكن, دعم تكاليف نشر كتاب المسابقة الثانوى, ودعم الموقع بشكل عام. ولذلك فإننا لا نحدد أسلوب تجارى خاص وسعر للإعلان مثل أى موقع أخر ذو أهداف تجارية, بل جميع الإعلانات ستكون بالمدة, لمدة أسبوع إلى أسبوعين وحتى شهر واحد فقط, يمكنك الإتصال بنا, إخبارنا عن موقعك وأهدافه, وتحديد الميزانية الخاصة بك والمدة التى تحددها, والمكان الذى تحب أن تظهر إعلاناتك فيه سواء فى صفحات الموقع الخارجية, أو أعلى صفحات الأكاديمية الداخلية, وسنقوم بعرض موقعك و تفاصيل الإعلان ثم إبلاغك بقبوله و إعتماده إن كان مناسبا لشروط الإعلان فى الأكاديمية.

إذا كنت تدير موقع لجمعية خيرية أو مؤسسة غير هادفة للربح, يمكنك التقدم لبرنامج تبادل الإعلانات مجانا مع موقعنا.

بعد قرائتك لشروط الإعلان جيدا ورغبتك بالإعلان فى أكاديمية ايجيب رايت يمكنك الإتصال بنا وكتابة اسم موقعك والتفاصيل الخاصة بالإعلان المطلوب.

مع تحيات,

إدارة الأكاديمية
 

   |   جوائز المسابقة   |   الصفحة الرئيسية   |   مراسلة الإدارة   |  

 

___________________________

جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

أى نسخ أو إقتباس أو إستخدام فنى أو تجارى بالعرض أو النشر لأعمال أدبية وكتابية داخل الموقع يعرض صاحبه للمسائلة القانونية, ويحظر على مسئولى أى موقع أو مدونة نقل الأعمال الأدبية للأعضاء دون إذن شخصى من العضو بعرض عمله على موقع أخر, فنحن كما لانسمح بإقتباس أو نقل أى عمل أدبى إلى داخل الأكاديمية, لانسمح أبداً بسرفة أعمال الأعضاء ونشرها خارجها,لما فى ذلك من إختراق وعدم إحترام لقوانين الملكية الفكرية والأدبية و التعرض للمسائلة القانونية. لذا وجب التنويه.

إدارة الأكاديمية

 

 

 All rights reserved COPYRIGHT - EGYPT WRITE - Designed by Magical Touch, CA

Contact Us / Advertise / XML Sitemap

cool hit counter