اكاديمية ايجيبت رايت الادبية

مسابقة مصر بتكتب ايه

أدب الأطفال

أحلام مجنونة

نقد فنى ومقالات

هى دى مصر؟

كلام فى الحب

قصص قصيرة

خواطر

أشعار عامية

أشعار فصحى

روايات

الدعايا والإعلان

مراسلة الأكاديمية

انضم للأكاديمية

فكرة المسابقة

أهداف الأكاديمية

قائمة الأقسام

الصفحة الرئيسية

لوحة شرف أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

لوحة شرف ايجيبت رايت

 

اضغط هنا لعرض لوحة الشرف

 


الإنضمام للجنة التحكيم


 

للراغبين فى الإنضمام للجنة تحكيم

مسابقة مصر بتكتب إيه؟ اضغط هنا

 


إعلانات

 





 

إستضافة الأكاديمية المخفضة للمواقع الأدبية والشركات.

 

 

إستضافة الأكاديمية للمواقع الأدبية والشركات - Egypt Write Host

رغبة من أكاديمية ايجيبت رايت الأدبية فى المساهمة للحد من ارتفاع تكاليف المواقع الشخصية, حيث أن كثيرا من الكتاب من يملك مدونة مرتبط اسمها بمزود الخدمة, أو منتدى مجانى طويل الإسم وصعب التذكر, ومايحول بين هؤلاء وبين امتلاك موقع شخصى حقيقى هو ربما نقص الخبرة فى التعامل مع المواقع الإلكترونية أو بسبب ارتفاع أسعار الإستضافات الرسمية للمواقع, والتى تقرب من 600 جنيه سنويا لأقل إستضافة بمواصفات ومساحة متواضعة, وهو مبلغ ليس بالقليل بالنسبة لمحب للأدب لا يرغب إلا فى عرض أعماله على شبكة الأنترنت فى موقع دائم بإسمه, ولا يتطلب كل تلك التكاليف والعوائق التقنية.

و لهذا, نعلن اليوم بدء خدمة إستضافة مخفضة للكتاب, ولكل أصحاب المؤسسات, الجمعيات, أو الشركات الذين يرغبون بإمتلاك موقع شخصى بإسم شركتهم, مع عروض خاصة ومخفضة أيضا للتصميم, والآتى هى تفاصيل الإستضافة وتكاليفها المخفضة:

1 - سعر تسجيل اسم النطاق للمرة الأولى هو تسعون جنيها مصريا, والتجديد سنويا بنفس المبلغ.

2 - الإشتراك الشهرى للإستضافة هو عشرة جنيهات فقط, (و مجانا لمواقع المؤسسات و الجمعيات الخيرية)

3 - يمكن حجز عام كامل بمبلغ 200 جنيه مصرى للموقع كاملا, أى النطاق مع الإستضافة.

3 - عرض الإستضافة سارى للمواقع الأدبية أو الشخصية أو مواقع الشركات و المؤسسات, وليس للمواقع التى تحتاج إلى قواعد بيانات مثل المنتديات, المساحة المتاحة مبدأيا لكل حساب إستضافة هى 1 جيجا بايت, ويمكن الزيادة على ذلك حسب الحاجة بالإتفاق دون رسوم إضافية, الترافيك المتاح (مشاركة مع موقع ايجيبت رايت فى السيرفر) 2000 جيجا بايت شهريا.

4 - التعامل مع الموقع يكون عن طريق حسابات الإف تى بى, أى يمكن تصميم صفحات الموقع بإستخدام محرر صفحات ويب سهل الإستخدام مثل (فرونت بيج) أو (دريم وييفر) ثم رفع الصفحات إلى الموقع بإستخدام أى برنامج إف تى بى بسيط, يمكننا تقديم مساعدة فى ذلك للمبتدأين.

5 - بالنسبة لأصحاب المدونات أو المنتديات المجانية الذين يرغبون فقط فى تحويل أسماء مواقعهم إلى أسماء مواقع مستقلة دون الإستضافة, مثال:
من
example.blogspot.com
إلى
example.com
تكاليف ذلك: تسعون جنيها للتسجيل, والتجديد سنويا بنفس المبلغ, وسنتولى عملية تحويل المدونة أو المنتدى إلى الإسم الجديد بكل التفاصيل التقنية.

6 - يحصل صاحب الموقع على عدد 500 بريد الكترونى متاح بإسم الموقع, مع صندوق بريد لكل منهم من شركة هوتميل أو شركة جوجل (بالإختيار), مثال:
admin@example.com

7 - لمن ليس لديه الخبرة فى التصميم, يمكن تصميم موقع أدبى أو موقع لشركة فيما لايزيد عن عشرون صفحة, بتكلفة رمزية مائة جنيه فقط.

8 - يحصل كل عميل على إعلان مجانى لمدة أسبوع فى صفحات الأكاديمية, كذلك, يتم إدراج موقعه فى صفحة خاصة دائمة بعملاء إستضافة الأكاديمية.

9 - الأكاديمية لاتضع أى بانرات أو إعلانات أو روابط إجبارية فى أى من مواقع العملاء.
10 - الدفع يتم عن طريق إيداع نقدى لحساب الأكاديمية فى البنك الأهلى المصرى, المنتشرة فروعه فى كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

رجاء ملاحظة أن الأسعار المخفضة والرمزية التى وضعناها ليست تجارية, وليس لها أى علاقة فعلية بالإمكانات المعطاة, و بالمقارنة مع أى خدمة إستضافة تجارية على الأنترنت نجد أن نصف هذه المساحة و الإمكانيات محددة بضعف الثمن وأكثر, ويمكن البحث على الأنترنت للتأكد من ذلك,لهذا رجاء الأخذ فى الإعتبار أن أسعار خدمة إستضافة الأكاديمية هى أسعار قليلة جدا بالنسبة للإمكانات المعطاة مقارنة بأى من الشركات التجارية وذلك لرغبتنا فى تشجيع النشر الإلكترونى المنظم.

و نتمنى أن يساهم ذلك العرض المخفض بأسعاره الرمزية فى المزيد من النشاط الأدبى الهادف على شبكة الأنترنت, وكذلك تحقيق حلم الكثير من الأدباء أو مطلب أساسى للمؤسسات أو الشركات بإمتلاك موقع إلكترونى خاص على شبكة الأنترنت, كنافذة على العالم الرقمى الواسع.

للحجز أو الإستعلام عن خدمة الإستضافة, يمكن مراسلتنا عبر الصفحة التالية: مراسلة الأكاديمية


أطيب التمنيات,
فريق إدارة الأكاديمية.

 

   |   الدعايا والإعلان فى الأكاديمية   |   انضم  للأكاديمية   |  

 

___________________________

جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية ايجيبت رايت الأدبية

أى نسخ أو إقتباس أو إستخدام فنى أو تجارى بالعرض أو النشر لأعمال أدبية وكتابية داخل الموقع يعرض صاحبه للمسائلة القانونية, ويحظر على مسئولى أى موقع أو مدونة نقل الأعمال الأدبية للأعضاء دون إذن شخصى من العضو بعرض عمله على موقع أخر, فنحن كما لانسمح بإقتباس أو نقل أى عمل أدبى إلى داخل الأكاديمية, لانسمح أبداً بسرفة أعمال الأعضاء ونشرها خارجها,لما فى ذلك من إختراق وعدم إحترام لقوانين الملكية الفكرية والأدبية و التعرض للمسائلة القانونية. لذا وجب التنويه.

إدارة الأكاديمية

 

 

 All rights reserved COPYRIGHT - EGYPT WRITE - Designed by Magical Touch, CA

Contact Us / Advertise / XML Sitemap

cool hit counter

www.000webhost.com